recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة CarX Street النسخة العالمية حصرياً علي الهاتف

CarX Street هي لعبة سباق عالمية مفتوحة مع مجموعة متنوعة من المسارات للاعبين لاختبار مهاراتهم عليها. الرسومات في هذه اللعبة مذهلة مقارنة بألعاب السباق الأخرى وتظليل الخلفية وانعكاسات الضوء مثيرة للإعجاب بشكل خاص. 

اجلس خلف عجلة القيادة واستكشف المدينة الشاسعة المجهولة. قم بالقيادة عبر شوارع المدينة المزدحمة أو على طول التلال المتعرجة والطرق الساحلية.



تحميل لعبة CarX Street علي الهاتف

CarX Street هي لعبة مجانية لسباق الشوارع ثلاثية الأبعاد تم تطويرها ونشرها بواسطة تقنيات CarX. مع التحديثات المنتظمة والميزات المثيرة ، كان CarX Street في مقعد ساخن منذ إصداره في عام 2014.

اضغط على زر تنزيل CarX Street ، واقفز في السيارة الرياضية واربط أحزمة الأمان ، حيث ستغمرك CarX Street في عالم سباقات الشوارع الأكثر إثارة وخطورة.




ميزات لعبة CarX Street

لنتعرف علي اهم الميزات المثيرة للعبة CarX Street وما يميزها عن باقي العاب سباق السيارات مثل Real Racing 3 او Asphalt 9: Legends و CarX Drift Racing 2 :


CarX Street كمحاكي سباق يضع اللاعبين في الحدث

تقدم الرسومات التمثيل الأكثر حيوية للحركة. يمكنك القتال والفوز حتى ضد أصعب الخصوم. كن متسابقًا يشارك في السباقات في أي وقت من النهار أو الليل. 

استخدم مهاراتك في السباق لإثبات أنك تنتمي إلى المحترفين. قبل أن تتمكن من المنافسة ، يجب عليك أولاً إكمال السباق مع أصدقائك. ويمكنك منع الشرطة من ملاحقتك.

هناك العديد من السباقات والمهام للاختيار من بينها. لإنهاء المهمة ، يجب أن تتحكم بشدة في سيارة السباق. 

التدفق المتسق لتصاميم المركبات الجديدة يحافظ على الأشياء مثيرة للاهتمام. لا تقتصر السباقات الخاصة بك على مكان واحد ، وسيكون كل مسار أكثر صعوبة من الذي قبله. الممارسة المتسقة هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى قمة النجاح في السباقات.



آلة في الحركة الشخصية

في CarX Street ، توجد خيارات التسارع والتباطؤ على الجانب الأيمن من الشاشة. توجد دواسات الرجوع للخلف والفرامل على الجانب الأيسر من عجلة القيادة.

هذه هي أساسيات التوجيه والانعطاف التي ستساعدك على تجنب الاصطدامات. يجب عليك إنهاء والفوز في كل سباق للتقدم إلى المستوى التالي. تتطلب هذه المهمة الآن مهارات ، وقد يكون من الضروري في بعض الأحيان التبديل بين المركبات.

يمكنك أيضًا محاولة التفوق على خصمك بطرق دراماتيكية. ببساطة عن طريق ضبط السرعة ، يمكنك استخدام نظام تعزيز النيتروجين.



بعد سلسلة من السباقات ، تحتاج السيارة إلى الضبط. تآكل المحرك أمر لا مفر منه. لذلك من المهم جدًا أن تكون محدّثة. التزود بالوقود ضروري في أي رحلة ؛ أنت لا تريد أن ينفد الغاز في منتصف الطريق. 

هناك العديد من أوضاع اللعبة والأهداف التي يمكنك الاختيار من بينها ، وستتوفر المهام المخصصة في وضع سباق CarX Street العادي. بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة ، فإن أوضاع الشرطة والسباقات الجديدة على الإنترنت ستزيد من الرهان. يقدم كل سباق مجموعته الفريدة من الإثارة والمغامرات.


يتوفر أكثر من 40 طرازًا من سيارات السباق

قام المطور بمحاكاة أكثر من 40 سيارة من أشهر السيارات في العالم لجذب المستثمرين. لا يمكن فتحها إلا بالقطع النقدية. هناك سيارات سريعة بمظهر كلاسيكي وقوة كبيرة. تبدو جميعها مختلفة ولكل منها مزاياه الخاصة. 



لذلك ، يمكن للاعبين اختيار فئة المركبات المفضلة لديهم ، ويمكن ترقية الإطارات والنوافذ والمكابح وأجزاء السيارة الأخرى. سوف تتسابق في بيئات مختلفة على مسارات مختلفة. 

يمكنك المشي على طريق سريع مزدحم. يمكنك أيضًا المشاركة في سباق على طريق جبلي خطير. حتى الطقس العادي ، مثل الضباب ، سيكون خطيرًا.


دلائل مميزات لعبة CarX Street

  • مجموعة متنوعة من السيارات المرخصة للاختيار من بينها ، بما في ذلك السيارات الرياضية وسيارات العضلات والسيارات الخارقة.
  • إعدادات السيارة القابلة للتخصيص ، بما في ذلك التعليق وناقل الحركة وضغط الإطارات.
  • نماذج سيارات مفصلة بفيزياء واقعية وتأثيرات أضرار.
  • مسارات متعددة مع أنواع مختلفة من الأسطح وظروف الطقس.
  • اوضاع تجارب الوقت ، سباقات السحب ، ومسابقات الانجراف.
  • سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع لوحات الصدارة.
  • ضبط المرآب لتخصيص سيارتك وترقيتها.
  • دورة ديناميكية ليلا ونهارا وظروف الطقس.
  • أحداث وتحديات خاصة لتحديث أسلوب اللعب.
  • العملة والترقيات داخل اللعبة لفتح سيارات وترقيات جديدة.
  • والكثير من المميزات!



تحميل لعبة CarX Street بدون مشاكل

يواجه الآن بعض مستخدمي الاندرويد مشاكل في تحميل لعبة CarX Street عند تحميلهم اللعبة من جوجل بلاي او مصادر اخري لذا اذا كنت تواجه هذه المشكلة فأنصحك بتحميل ملف الـOBB وملف الـAPK نقدمه من موقعنا تطبيقات اندرو باحدث اصدار للعبة.

قم بتحميل الـAPK للعبة كاملة من جوجل بلاي من هنا



موصي: لكي لا تواجه مشكلة في تحميل اللعبة من جوجل بلاي لقد قمنا برفع ملف الـOBB وملف الـAPK باحدث اصدار

قم بتحميل ملف الـAPK من هنا


قم بتحميل ملف الـOBB من هنا

  1. قم بتحميل الملف المضغوط الذي بصيغة (ZIP).
  2. عند الانتهاء من التحميل ستحتاج الي فك ضغط الملف -- بعض الهواتف تدعم خاصية فك الضغط والبعض الاخر يحتاج الي تحميل تطبيق فك ضغط.
  3. قم بتثبيت ملف الـAPK علي الهاتف.
  4. قم بتحميل ملف الـOBB من ثم تذهب الي ملفات الـOBB في الهاتف.
  5. تضع ملف الـOBB في فولدر الـOBB الخاص بهاتفك com.carxtech.sr
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع :) !

google-playkhamsatmostaqltradent