recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Asphalt 9 علي الهاتف | افضل العاب سباق السيارات!

Asphalt 9: Legends

⇐ وصف لعبة ASPHALT 9

واجه أكثر السائقين شجاعة وكن أسطورة Asphalt التالية في تجربة تحطيم الآركيد الجديدة المبتكرة من الصندوق. في Asphalt 9: Legends ، سيكون لدى اللاعبين خيار قيادة أكثر من 50 مركبة أحلام شهيرة فوق أكثر المناطق الحقيقية إثارة. أكمل عدة مناسبات في وضع الأداء الوظيفي وواجه ما يصل إلى 8 أجزاء تدريجياً في وضع اللعب الجماعي. يمكنك حتى إنشاء نادي السباق الخاص بك وتجنيد اللاعبين للمنافسة كمجموعة لتكون الأفضل على هذا الكوكب!




رسم بياني (جرافيك) 

تجربة كونسول في راحة يدك! 

انغمس في لعبة الممرات العملية للغاية هذه ، مع مركبات أصلية محددة بعناية وطرق HDR وتأثيرات بصرية وجزيئية مذهلة تحول كل سباق إلى فيلم حقيقي.



⇚ أفخم السيارات

اجمع أكثر من 50 من أكثر آلات السرعة المذهلة في العالم. تم اختيار كل مركبة بعناية شديدة اعتمادًا على إحساسها وتفوقها لتقديم أفضل تشكيلة لأي لعبة أسفلت حتى الآن.


⇚ التخصيص في متناول يدك

استخدم مصحح التجارب الجديد للسيارة لوصف النغمة والمواد المحددة لسيارتك. يمكنك أيضًا اختيار ظل الحافات وفرجار الفرامل وإضافة أجزاء كربونية لتعديل سياراتك تمامًا.


⇚ مواقع مذهلة

اشعر بمغامرة سباقات تحدي الجاذبية عبر 70 مضمارًا في أكثر المناطق الحقيقية المذهلة. تسابق حول أعاصير جالوت في البرية الأمريكية ، وحافظ على مسافة استراتيجية من الانهيارات الجليدية في جبال الهيمالايا وضرب المنحدرات لأداء الحيل الرائعة.


⇚ انفجار من المرح الممر

اشحن نيترو لإطلاق نبضة نيترو محددة وكسر جدار الصوت. اضغط مرتين على الفرامل للقيام بزاوية 360 درجة في أي وقت وإسقاط خصومك بأناقة.

ابدأ رحلتك في الوضع الوظيفي بإنهاء أكثر من 60 موسمًا و 800 سباق. كن أسطورة حقيقية في لعبة Asphalt من خلال الاندفاع ضد ما يصل إلى 8 أجزاء بشكل مستمر من خلال التحالفات المختلفة لوضع Multiplayer للسلسلة العالمية.





⇚ التحكم الشديد في السباق

قم بتجربة محرك TOUCH DRIVE الإبداعي ، وهو مؤامرة تحكم أخرى تسهل التحكم للسماح للاعبين بالتركيز على متعة الانطلاق. يمكنك أيضًا التغيير إلى عناصر التحكم اليدوية (الإمالة أو النقر للتوجيه) ومعرفة كيفية القيادة مثل متسابق Asphalt المحترف.


⇚ القوة في الأرقام

بدون سابقة لترتيب Asphalt ، يمكنك إنشاء لغتك الخاصة للمتسابقين الذين استثمروا بالمثل مع تسليط الضوء على Club. تعاون مع أفراد ناديك لفتح مكافآت Milestone والارتقاء إلى مواقع لوحة صدارة النادي.


⇚ أوضاع السباق

نموذجي: في الوضع الكلاسيكي ، الهدف هو السيطرة على السباق (تأتي في المرتبة الأولى أو الثانية أو الثالثة بالاعتماد على أهداف السباق).


وقت الهجوم: السباق له فترة زمنية محددة. للسيطرة على السباق ، يتعين على اللاعب عبور الهدف النهائي قبل نفاد الوقت. يتم إضافة وقت إضافي إلى الساعة عند الوصول إلى نقطة تفتيش أو عن طريق جمع التقاطات على مدار الساعة الخضراء على المسار.



تابع: السباق له فترة زمنية محددة. للسيطرة على السباق ، يحتاج اللاعب إلى الهروب كما هو متوقع أو سيتم ضبطه. تعتبر مركبات الشرطة أكثر صلابة من المركبات العادية ، ومع ذلك يمكن إسقاطها بضربة قاضية أو ضربة قاضية أو ضربة قاضية عند الوصول أو 360. قرب نهاية السباق ، يحتاج اللاعب إلى أداء خدعة فعالة لإكمال السباق . يؤدي عدم القدرة على القيام بذلك إلى اصطدام مركبة اللاعب بحصار الشرطة وخسارة السباق. أي منطقة كارثة في الفلاش ينتج عنها استبعاد ووضع اللعبة هو مزيج من سباقات "Time Attack" و "Faultless".


تيار انزلاقي: في وضع تيار المروحة ، يمكن للمركبة الخلفية أن تتفوق على خزان النيترو باتباع المسار المنزلق للمركبة التي أمامك ، مما يسمح لها بالحصول على السرعة دون أي مشكلة.

⇚ الخرائط العديدة والمذهلة من مناطق معينة مثل :

  • سان فرانسيسكو
  • اسكتلندا
  • جبال الهيمالايا
  • روما
  • شنغهاي
  • القاهرة
  • الغرب الأوسط الأمريكي
  • منطقة البحر الكاريبي
  • أوساكا
  • نيويورك 
لتحميل اللعبة قم بالضغط علي كلمة "تحميل" بالاسفل

google-playkhamsatmostaqltradent