recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 معدلة بالكامل للهواتف

لعبة CarX Drift Racing 2 هو المكان الذي يستعرض فيه الأشخاص مهاراتهم في السباقات النهائية في سباقات مخصصة مختلفة من أنماط أو أنواع مختلفة.

الشيء العظيم هو أنه يستخدم محرك رسومات عالي الجودة ، مما يوفر إحساسًا سلسًا وواقعيًا للسباق لغمرهم في سباقات شديدة وشديدة. ستخلق اللعبة دائمًا فرصًا أو ملاعبًا احترافية للناس للتواصل الاجتماعي من خلال سباقات مثيرة.



لعبة CarX Drift Racing 2 معدلة اخر اصدار

لنتعرف علي ما اهم يميز لعبة CarX Drift Racing 2 عن باقي العاب السباق مثل لعبة Asphalt 9: Legends علي الهاتف:

لعبة سباق مثيرة محسّنة

ستضم CarX Drift Racing 2 جيلًا جديدًا من أنظمة التحكم أو الميكانيكا المرنة الشائعة في المنصات الأخرى. يمنح هذا اللعبة المزيد من الإمكانات ويمنح اللاعبين الكثير من الخيارات للاستمتاع الكامل بالسباق وحتى تخصيص عناصر التحكم لتحقيق الاستقرار المطلق.

بالإضافة إلى عناصر التحكم ، ستقدم اللعبة أوضاع لعب أكثر تحديًا لإضفاء الإثارة على طريقة اللعب. تم تطوير أوضاع اللعبة إلى تعميق وإنشاء العديد من القواعد المختلفة ، بينما يعزز تعدد اللاعبين عبر الإنترنت الجو المثير.



لا يتوقف الأمر عند وضع اللعبة ، ولكن يمكن للاعبين الوصول إلى العديد من ميزات السباقات المتقدمة أو الأساسية مثل تخصيص السيارة والتحديات والأحداث وغير ذلك الكثير ، وهو يعد بإبراز أفضل مشاعر اللاعبين وإمكاناتهم أثناء القيادة واللعب مع الأصدقاء.


أجواء السباق المكثفة والخطيرة

غالبًا ما يفكر العديد من اللاعبين في الأمر بجدية عند محاولتهم التنافس للحصول على أعلى الدرجات في القيادة ، لذا فإن هذه اللعبة تلبي وتخلق جوًا للجميع عن غير قصد.

العامل الأكثر أهمية هو مضمار السباق والآثار التي تتفاعل مع البيئة وتظهر الواقعية في كل إطار بناءً على تصرفات اللاعب. هناك أيضًا العديد من السباقات التي تجري في مواقع مختلفة ، مما يخلق جوًا قاسيًا ولكنه متنوع.



تم تصميم جميع سيارات بدقة عالية 

بناءً على نماذج عالية الأداء متوفرة في السوق أو مستخدمة على نطاق واسع في حلبات السباق. عندما يكمل اللاعبون السباق ، يكون لديهم فرصة للفوز بقطع غيار المركبات والعديد من المكافآت الأخرى.

بمرور الوقت ، يمكنهم جمع الموارد للتداول أو فتح سيارات جديدة لإضافتها إلى مرآبهم أو إضفاء الإثارة عليه. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المركبات ، يمكن للاعبين تخصيص كل وحدة بالعديد من الخيارات الجذابة والغنية.

إنها مقسمة إلى أداء ومظهر ، لكن كل منها يتطلب أجزاء منفصلة تحتاج إلى ترقيتها أو تعديلها ، وفي الوقت نفسه ، فإن مظهر السيارات أمر بالغ الأهمية لأنه يسمح للاعبين بإظهار أسلوبهم أو التميز في الانتصارات والأفلام السينمائية.



أحداث ممتعة لا تنتهي

كل طريقة لعب أو المحتوى في CarX Drift Racing 2 لا حصر له وهناك الكثير لاكتشافه.

ومع ذلك ، فإن أنظمة التحدي الفردية أو الأحداث عبر الإنترنت ستبقي اللاعبين مستمتعين لفترة من الوقت. لفترة طويلة وغالبًا ما تقدم أسعارًا سخية أو مباشرة لأفضل السائقين.

بالإضافة إلى الأحداث ، سيقدمون أوضاع لعب فريدة حيث يمكن للاعبين الذين لديهم العديد من الأفكار الممكنة أو الإبداعية اللعب مع الأصدقاء.

تنتمي CarX Drift Racing 2 إلى الجيل التالي من أنواع السباقات ، حيث تتميز رسوماتها ، ومرئياتها ، ومحتواها ، وآلياتها ، وطريقة لعبها بأكملها ، بأنها متفوقة وحديثة ليستمتع بها اللاعبون. 

كما تقدم مجموعة من المركبات الخاصة عالية الأداء جنبًا إلى جنب مع المسارات المخصصة المصنفة حسب المستويات المختلفة. هذه اللعبة هي فرصة مثالية للاعبين لإظهار مهاراتهم في السباق أو تسوية الخلافات من خلال السباق.



دلائل ميزات لعبة CarX Drift Racing 2

  • CLUB RACING - أنشئ ناديك الخاص أو انضم إلى نادي تم إنشاؤه بالفعل. أظهر لأصدقائك أنك الأفضل في الانجراف بالسيارة. التواصل مع اللاعبين الآخرين وأعضاء النادي وتبادل المعلومات حول المباريات القادمة.
  • متعدد اللاعبين - تنافس ضد أناس حقيقيين في بطولات عبر الإنترنت ؛ ربح جائزة المركز الأول في أي دوري متاح ؛ التسابق بالترادف والحصول على سيارات فاخرة ؛ وأكثر بكثير…
  • لاعب واحد - فز بكؤوس السباق وستحصل في المقابل على نقود اللعب. احصل على إمكانية الوصول إلى أكثر من 65 سيارة رياضية ومجموعة متنوعة من الدوائر الجديدة. قم بتشغيل وضع "Ghost" لشحذ قدراتك.
  • TOP-32 - قم بالتسجيل والممارسة والتأهل للمنافسة ضد أفضل دريفت في العالم. تغلب على كل مستوى بطولة للفوز. كل جولة من جولات البطولة تجلب فوائد عظيمة.
  • الوضع الجديد: الغرف عبر الإنترنت - لقد وصلت أخيرًا! الآن يمكنك الانجراف مع أصدقائك في الوقت الفعلي. انضم إلى مجموعة ، واختر موقعًا ، وانجرف. توفر التصنيفات المتتالية جوائز كبيرة. شاهد لاعبين آخرين ينجرفون باستخدام كاميرا الطائرة بدون طيار.

مميزات لعبة CarX Drift Racing 2 المعدلة

  1. قائمة الغش
  2. فتح جميع السيارات
  3. شاحنات مجانية
  4. نقطة دريفت غير محدودة
  5. ترقيات مجانية


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة "الاصلية" من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent