recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Shadow Fight Arena معدلة آخر اصدار

لعبة Shadow Fight Arena. عاد الاستوديو الشهير NEKKI الآن بأحدث إصدار من لعبة Shadow Fight المذهلة على الهاتف المحمول. جرب معارك لا تصدق مع أبطالك ذوي الخبرة ، ولكل منهم قدراته الفريدة.

افتح أوضاع اللعبة الشيقة واستمر في استكشاف معارك الظل الملحمية في العديد من المغامرات ، وابن أفضل ديك لديك وقوده إلى المعركة في Shadow Fight Arena.

أطلق العنان للعبة الإثارة والمثيرة من خلال بناء الفريق والتكتيكات الذكية وتحدي أعدائك في مبارزات كلاسيكية. جرب اللعب على مستوى وحدة التحكم مع حركة مذهلة ورسومات مذهلة. كل هذا سيجعل معركتك أكثر متعة.



تحميل لعبة Shadow Fight Arena معدلة 2023

لعبة Shadow Fight Arena تتيح لمستخدمي الهاتف فرصة الانغماس بحرية في معارك مثيرة مع أبطال رائعين ودائم التطور. 

ثبت مهاراتك القتالية المذهلة وحاول هزيمة أعدائك في مبارزة بكل المهارات. العب ضد الذكاء الاصطناعي بحركات رائعة أو ضد لاعبين حقيقيين بأساليب لعب مبهجة ، واكتشف المزيد من الأبطال وافتح قدراتهم المذهلة.

ادرس أعدائك واختر أبطالك المثاليين لمواجهتهم. قاتل خصومك في معارك ملحمية على مستوى وحدة التحكم وانضم إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في معارك ملحمية في الوقت الحقيقي ، وفي الوقت نفسه ، تغمرك رسومات اللعبة الرائعة وصوتها في تجربة Shadow Fight Arena المذهلة.


ميزات لعبة Shadow Fight Arena

فيما يلي جميع الميزات الرائعة التي يجب أن تقدمها اللعبة: 


تجنيد فريق

أولاً ، يختار اللاعبون شخصية تؤدي دورهم لأنفسهم ، ثم ينضمون إلى ثلاثة لاعبين آخرين لتشكيل فريق. يعتبر الفريق مثاليًا عندما يكون لدى كل عضو في الفريق ما يكفي من الأبطال بأساليب قتال مختلفة.

سيساعد هذا الجميع على دعم بعضهم البعض في المعركة ، وتكييف أسلوب القتال مع أنواع مختلفة من المعارضين. فقط إذا قتل فريقك كل جنرالات الأعداء فسوف ينتصر.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك Shadow Fight Arena أيضًا محاربة الروبوتات عندما تكون غير متصل بالإنترنت.



عبقرية حقيقية

كان لدى الساموراي والنينجا قدرات فريدة وأساليب قتالية. اختر الشخصيات التي تريد قتالها في عالم Shadow Fight. سيشعر اللاعبون بأنهم في مرحلة معركة أكثر واقعية بسبب تصميم الرسوم المتحركة الفريد.



هناك هجمات دفاعية أساسية في هذه اللعبة القتالية المذهلة PvP. تتيح لك اللعبة جمع الجنرالات وترقيتهم ليصبحوا أفضل المحاربين ، كما يمكنك الوصول إلى نظام المواهب لإنشاء أساليب اللعب الفريدة الخاصة بك. مارس مهاراتك القتالية لزيادة قوتك.


اجمع عنصرًا جديدًا مشتركًا وقيمًا

لكي تكون خصما هائلا ، عليك رفع مستوى مهارات أبطالك وإطلاق العنان لها. اخترهم بمواهب فريدة ويجب أن يتناسبوا مع أسلوب القتال الخاص بك ليكونوا خالدين ضد جميع المعارضين.



أحد الأشياء التي يحبها العديد من اللاعبين حول قتال الجنرالات في Shadow Fight Arena هو أنه يمكنهم تخصيص أسلوب لعبهم ومظهرهم. يمكن للاعبين الذين يفوزون بعد كل معركة الحصول بسهولة على العديد من المكافآت القيمة. سيساعدك الحصول عليها في جعل جنرالاتك أكثر فخامة.


قم بتعيين المزيد من اللاعبين في كل مكان

تخلق Shadow Fight Arena دائمًا ساحات يمكنك من خلالها تحدي لاعبين آخرين. سيكون لكل شهر مواسم جذابة مع العديد من الجوائز القيمة المختلفة. ستساعدك الصناديق والعملات المستلمة في شراء عناصر زخرفية لبطلك.

أرسل على الفور دعوات للاعبين الآخرين للقتال. بالإضافة إلى القتال ، يمكنك أيضًا مقابلة أصدقاء آخرين متشابهين في التفكير بعد كل لعبة من خلال التحدث إليهم.

تم تصميم اللعبة أيضًا بحيث يمكن للاعبين الحصول على مجموعة متنوعة من المشاعر للتواصل بشكل أكثر سعادة مع الخصم.



لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لممارسي ألعاب اندرويد للاستمتاع بها على أي من أجهزتهم المحمولة.

لا تتردد في استكشاف طريقة اللعب الرائعة للقتال والإجراءات دون الحاجة إلى دفع أي شيء.


جودة الصوت والصورة

الرسومات

من خلال المرئيات والرسوم المتحركة القوية داخل اللعبة ، ستعرف Shadow Fight Arena لاعبي اندرويد بتجاربهم القتالية الملحمية. لا تتردد في الانغماس في المعارك المدهشة داخل اللعبة بتأثيرات بصرية رائعة وفيزياء دقيقة.

يجب أن تجعل هذه حركات شخصيتك أكثر واقعية وأن تكون الإجراءات داخل اللعبة أكثر جاذبية. ناهيك عن أن الساحة الرائعة ستأسر عقلك بالكامل بالتأكيد.



الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع المرئيات المثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، يتمتع لاعبي اندرويد في Shadow Fight Arena أيضًا بإمكانية الوصول إلى المؤثرات الصوتية القوية والمؤثرة ، والتي ستجعل معاركك أكثر جاذبية. وبفضل الموسيقى التصويرية ذات الطابع الخاص ، سيجد اللاعبون أنفسهم بالتأكيد مهتمين بهذا العنوان الرائع للهاتف المحمول من NEKKI.


حمل لعبة Shadow Fight Arena معدلة

ميزات النسخة المعدلة للعبة Shadow Fight Arena:
  • اموال غير محدودة
  • جواهر غير محدودة
  • ضرر عالي
  • كل شيء في اعلي مستوي
  • كل شيء مفتوح

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

- نقوم بالتحديث وبعض الإصلاحات علي النسخة المعدلة ، كن علي انتظار -
google-playkhamsatmostaqltradent