recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار

لعبة Real Racing 3. سائقي السيارات الخارقة باهظة الثمن الذين يرغبون في السفر بسرعات تتجاوز 200 كيلومتر في الساعة على طرق مفتوحة هم من خيالات عشاق السرعة.

ومع ذلك ، يمكن لعدد قليل من الأشخاص تحقيق هذا المستوى من القدرة على القيادة لأنه يتطلب مجموعة واسعة من الظروف الاستثنائية وهو خطير بطبيعته على السائقين ومن حولهم. نظرًا لأن اللاعبين يتوقون إلى السرعة ، فقد أنشأ المطورون ألعابًا مثل Real Racing 3 لإشباع رغباتهم.

تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة اخر اصدار للهاتف

Real Racing 3 هو أحدث إصدار من "Real Racing" تم تطويره بواسطة Firemonkeys Studios. تتوفر اللعبة حاليًا مجانًا على iOS و اندرويد ويتم نشرها بواسطة Electronic Arts.


تصل إلى أكثر من 200 مليون لاعب. بعد Real Racing 1 من 2009 و Real Racing 2 من 2010 ، يحتوي هذا الإصدار على تحديثات وتحسينات أكثر من الأخطاء السابقة للسيارات مثل Audi و Porsche و Lamborghini و Bugatti و Ford و Ferrari و McLaren و Koenigsegg. 


أحد الاختلافات عن الإصدارات السابقة من Real Racing هو أنك تقوم بصيانة والحصول على المزيد من الخدمات لسيارتك. يمكنك أيضًا طلب أموال اللعب في الوقت الفعلي. الآن ، يعد Real Racing 3 واحدًا من أكثر الألعاب شعبية في العالم والفائز الذي سجل رقمًا قياسيًا جديدًا لألعاب السباقات للاجهزة المحمولة.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار


مميزات لعبة Real Racing 3

لنتعرف علي الميزات المثيرة التي تميز لعبة Real Racing 3 عن باقي العاب سباق السيارات مثل لعبة Asphalt 9: Legends و CarX Drift Racing 2 .

رسومات واقعية

هل الرسومات في Asphalt 9 واقعية؟ بالطبع ، هذا هو الرد الصحيح. تمتلك Asphalt ، بلا شك ، بعضًا من أكثر الصور المذهلة والنابضة بالحياة في أي لعبة محمولة.

لا يزال هناك الكثير من العناصر البراقة التي تنتقص من الواقعية المتاحة ، في رأيي. من ناحية أخرى ، لا تضيع Real Racing 3 وقتك في الازدهار البصري غير الضروري. تعتمد المركبات وحركاتها وحوادثها على أحداث واقعية لتزويدك بتجربة قيادة أصيلة ممكنة.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار

سباقات عالية السرعة

عندما ألعب ألعاب السباق ، كثيرًا ما أحاول أن أتقدم على خصومي من خلال الاصطدام بهم وإخراجهم من المسار أو الاصطدام بهيكلهم لإسقاطهم. لكن هذا لن ينجح في Real Racing 3. خصومك يسيرون بحذر ، ولديك تأثير طفيف.

حتى إذا تجنبت الاصطدام بأي شيء صلب ، مثل جدار أو سياج ، فلا يزال يتعين عليك إجراء صيانة روتينية للمركبة للحفاظ على سيارتك في حالة عمل جيدة.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار


طرق المشاركة

يبرز مخطط التحكم في Real Racing 3 لأنه يمكنك ضبط تسارع السيارة وسرعتها حسب رغبتك باستخدام دواسة التسريع الافتراضية الخاصة باللعبة ودواسات الفرامل.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار


سيؤدي الدوران البسيط للجهاز إلى اليسار أو اليمين إلى توجيه السيارة في هذا الاتجاه. يمكنك تحريك عجلة القيادة الافتراضية إلى الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة لتخصيص تجربة القيادة الخاصة بك بشكل أكبر.


هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها

أحدث إصدار لـReal Racing 3 ، يتضمن التشكيلة المعتادة من أوضاع السباق. يتم شحن RR3 مع لعب Time Shifted Multiplayer (TSM).

يمكن أن يعمل فريق TSM من خلال تتبع مسارات وأوقات اللاعبين المتنافسين. يستخدم وضع المحاكاة (TSM) الذكاء الاصطناعي لمحاكاة تجربة المشاركة في مباراة PvP.

ومع ذلك ، ليس كل اللاعبين على متن هذا الوضع. في وضع الـPvP ، يرغب اللاعبون في السباق ضد خصوم بشريين بدلاً من الروبوتات التي يتحكم فيها الكمبيوتر. تسمح لك البطولات عبر الإنترنت بالتنافس ضد خصوم من جميع أنحاء العالم.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار


ليس من الصعب تحديد موقع سيارة عالية الأداء

في بداية اللعبة ، يمكنك استعارة سيارة بورش 911 جي تي 3 آر إس واستخدامها لتعلم الحبال. بعد ذلك ، ستتمكن من الاختيار بين فورد فوكس RS ونيسان سيلفيا S15.

إذا كنت تستمتع بسباق السيارات ، فإن لعبة الفيديو Real Racing 3 ممتعة للغاية.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار


تم إعادة تصنيع أكثر من مائة سيارة مرخصة من شركات مصنعة مثل Ford و Ferrari و Lamborghini و Mercedes-Benz بدقة.

تتوفر سيارة SPADA CODATRONCA TS ، و McLaren 650S GT3 ، و NISSAN SUMO POWER GT GT-R GT1 ، و Mazda RX-3 ، و LAMBORGHINI AVENTADOR LP 700-4 ، و FORD GT FIA GT1 ، و FERRARI 458 ITALIA ، ومركبات أخرى . احصل على سيارة أحلامك وسيطر على كل سباق.


تحميل لعبة Real Racing 3 معدلة آخر اصدار

حمل لعبة Real Racing 3 معدلة من ميديا فاير

ميزات النسخة المعدلة للعبة Real Racing 3 :
  • MS غير محدود
  • R$ غير محدود
  • ذهب غير محدود
  • كل السيارات مفتوحة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent