recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Minecraft: Story Mode السيزون الأول آخر اصدار

لعبة Minecraft: Story Mode.  تعمل Telltale Games ، وهي واحدة من أكثر استوديوهات تطوير الألعاب شهرة في الولايات المتحدة. البساطة عن الأعمال السابقة للمطور تم تطويرها مع شركة Mojang AB السويدية.

تحميل لعبة Minecraft: Story Mode السيزون الأول آخر اصدار





تحميل لعبة Minecraft: Story Mode علي الهاتف

لقد مرت بضع سنوات فقط منذ إصدار أول قابلة للعب من Minecraft ، ولكن في الوقت القريب ، نمت Minecraft ظاهرة حقيقية للثقافة الجماهيرية ، حيث جمعت العشرات والآلاف من المتحمسين.

Minecraft: Story Mode هي قطعة مستقلة في سلسلة Minecraft تتبع في الواقع قصة مع الكثير من الشخصيات والالتواءات والمنعطفات. 

تستند اللعبة إلى عالم Minecraft ، وستشاهد اللاعبين من خلال جميع العناصر الأكثر شهرة في اللعبة ، مثل Overworld و End و Nether.


تتضمن هذه اللعبة العديد من الحلقات ، والحلقة الأولى مجانية تمامًا. يتم فتح الحلقات الأخرى عن طريق شراء اللعبة الكاملة ، والتي تفتح ما يصل إلى الحلقة الخامسة ، ويمكن شراء الحلقات السادسة والسابعة والثامنة بشكل فردي في التطبيق أو عن طريق شراء Adventure Pass. يسمح Adventure Pass للاعبين بالوصول إلى جميع الحلقات.

تحميل لعبة Minecraft: Story Mode السيزون الأول آخر اصدار


تتضمن اللعبة الرئيسية الحلقات الخمس الأولى فقط ، لكن هذا أكثر من كافٍ لمعظم اللاعبين. ستبدأ باختيار جنس شخصيتك ، لكن اسم "Jesse" هو الاسم الافتراضي لكلا الجنسين ، لذلك لا يهم حقًا ما يتجاوز جمالية الشخصية.


تدور اللعبة حول The Order of the Stone ، وهي مجموعة أسطورية من الأبطال كانوا مسؤولين عن قتل Ender Dragon.


ذات يوم ، بينما تحضر أنت وأصدقاؤك EnderCon ، تكتشف مجموعتك أن شيئًا ما ليس صحيحًا. ترتيب الحجر ، الذي يتكون من المحارب ومهندس ريدستون والمهندس المعماري وجريفير ، ليس مكانًا يمكن العثور عليه ، وكانت مجموعتك على وجه الخصوص تأمل في مقابلة غابرييل المحارب في إندركون.

بدلاً من ذلك ، لا تجد شيئًا سوى الرهبة والرعب حيث يتم إطلاق الرعب على العالم. ليس أمام مجموعتك خيار سوى المغامرة في البحث عن The Order of the Stone ، الذي تأمل أن يكون قادرًا على إيقاف الشر وإنقاذ العالم من الدمار.


تتضمن هذه اللعبة مؤامرة ممتازة تعمل إلى حد ما مثل لعبة تقمص الأدوار ، حيث يتحكم اللاعب في شخصيته ويعمل على تحسين قدراته في جميع أنحاء اللعبة.

تم إنتاجه من قبل مبدعي Minecraft بالاشتراك مع Telltale Games ، أحد أشهر منتجي ألعاب المغامرات في الصناعة. ستجد بسرعة أن كل قرار تتخذه في اللعبة يحدد ما سيحدث في القصة. 

لطريقة التي تتفاعل بها مع الناس وما تقوله لهم لها تأثير كبير على تطور الحبكة ، كما تفعل الإجراءات التي تتخذها في أكثر اللحظات توتراً ومليئة بالحركة. عنصر المجهول منتشر بشكل كبير في هذه اللعبة لأن أي شيء تفعله قد يؤثر على النتيجة.

تحميل لعبة Minecraft: Story Mode السيزون الأول آخر اصدار


تحميل لعبة Minecraft: Story Mode بالكامل


متطلبات تشغيل لعبة Minecraft: Story Mode علي الهاتف (Requirements) :

  • إصدار نظام التشغيل: iOS 7.1+ واندرويد
  • الإنترنت: غير مطلوب
  • يتطلب مساحة خالية: 1.01 جيجا بايت


سمات النسخة المعدلة للعبة Minecraft: Story Mode :
  1. أموال غير محدودة
  2. جميع الميزات المميزة
  3. جميع الحلقات
  4. لا اعلانات


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا


عرض الروابط
إسم الملف ملاحظات حجم الملف روابط التحميل
minecraft-story-mode لا يوجد 643 MB تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent