recent
أخبار ساخنة

تحميل GTA: San Andreas المعدلة مع القائمة في ملف واحد

في لعبة GTA San Andreas ستلعب دور مجرم يدعى كارل جونسون مع العديد من مشاهد المغامرات والحركة في لعبة GTA SA. تنشر روكستار جيمز اللعبة ، وهذه هي الدفعة الثالثة في سلسلة Grand Theft Auto. مع سياق عالم كبير للاعبين لاستكشافه حسب الرغبة والتفاعل مع العديد من الشخصيات الأخرى في اللعبة.

تنتظرك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام للتغلب على المؤامرة في اللعبة ، وامتلاك لعبة فريدة بسرعة لتستمتع بها عندما يكون لديك وقت فراغ.



تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للهاتف معدلة


لنتعرف علي لعبة GTA San Andreas وما يميز هذه اللعبة في هذه المقالة:

قصة مستندة إلى حدث حقيقي لجريمة قديمة

بعد إعادتك إلى مسقط رأسك ، أصبحت عالقًا في حرب العالم السفلي. في عالم العصابات والمجرمين ، ستواجه قوى الفساد والعديد من قوى المواجهة الأخرى. ستجري معركتك في جميع أنحاء ولاية سان أندرياس الأمريكية ، بما في ذلك عناصر الحياة الواقعية التي تم إدخالها إلى اللعبة مثل المدن والمعالم والأحداث الحقيقية لأعمال الشغب في لوس أنجلوس.

يسمح لعب الأدوار مع العديد من الميكانيكا الجديدة للاعبين بالمشاركة في أنشطة أكثر من الأقساط السابقة.

تم تطوير طريقة اللعب بشكل أساسي في ألعاب الرماية والسباقات من منظور شخص ثالث ، وهي مصممة لمنح اللاعب بيئة من العناصر الخطرة في العالم السفلي. يمكنك حتى السباحة والتسلق في Grand Theft Auto: San Andreas ، والتي تقدم أنشطة مختلفة للاعبين لتجربتها.



تعطيك الكثير من السيارات الجديدة

ليس فقط إطلاق النار والسباق مع العديد من الأشخاص ، ولكن يمكنك أيضًا التحكم في العديد من الأنواع المختلفة من المركبات البرية والجوية كما تريد ، مثل السيارات والحافلات والمروحيات. بالإضافة إلى إكمال مهام معينة ، يتمتع اللاعبون أيضًا بحرية اختيار طريقة اللعب لأنفسهم.

عندما تشعر بالملل أو لا ترغب في القتال ، يمكنك أيضًا التجول في جميع أنحاء المدينة لمشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة.



من فضلك امنح نفسك نزاعًا مضطربًا عن طريق العدوانية مع من حولهم. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا قتل الآخرين أو تدمير الممتلكات العامة لجذب انتباه قوات الشرطة لزيادة مستوى الخطر لديك لكسب المزيد من الأرباح.

اعتمادًا على المهمة ، تحتاج إلى اتخاذ إجراءات لزيادة مستوى الجريمة. تكون المهام الجانبية بسيطة في بعض الأحيان ، مثل أن تكون سائق سيارة أجرة أو السرقة ستجعلك تدر دخلاً أكبر.


أنشطة متعددة لتخوضها

الكثير من الألعاب المصغرة تجعلك تشعر وكأنك ضائع في عالم زعماء الجريمة. في المدينة التي تعيش فيها ، يمكنك ممارسة أي رياضة مثل كرة السلة أو البلياردو أو ألعاب القمار مثل المراهنة وسباق الخيل لكسب المال لنفسك.

يمكنك أيضًا القيادة فوق الجبل العالي والقفز بالمظلات للاستمتاع بإطلالة على المدينة من الأعلى. يمكنك أيضًا تغيير مظهر وسمات شخصيتك عن طريق تناول الطعام وممارسة الرياضة.



يمكن للاعبين أيضًا استخدام أموالهم للوشم أو الأكل أو المقامرة أو حتى يمكنك الدخول في الديون إذا خسروا الكثير.

سيحدث هجوم الدائنين إذا كان مبلغ المال الذي تربحه هو رقم أحمر سلبي فقط ، لذلك تحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ بأصولك سلبية. سيتم الكشف عن المزيد من الشخصيات تدريجياً كلما تعمقت في تطوير Grand Theft Auto: San Andreas ، مما يفتح لك علاقات جديدة ومواجهة المزيد من العصابات الجديدة.


اتصل بالعديد من المجرمين العنيفين الآخرين

إذا كنت تريد التسبب في مذبحة ، يمكنك تشكيل فريق مع لاعب آخر للقيام بذلك معًا. سيحدث الصراع إذا قتلت ما لا يقل عن 3 من أعضاء العدو أثناء المشي على أراضيهم.

هناك 3 موجات من الهجمات من عدة جهات ، وإذا نجوت من الهجمات ، فستمتلك أراضي العدو. إذا استولت على أراضي أشخاص آخرين ، فستكسب الكثير من المال.


احمِ أراضيك جيدًا لأنك إذا فقدت أراضيك ، فستفقد قدرتك على القتال. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا اقتحام منازل كبيرة ليلاً للحصول على الأشياء الثمينة لكسب المال. 

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد تتيح لك ضبط الرسومات المرئية لشخصيتك ورسومات عالية الدقة ونماذج واقعية.



Grand Theft Auto: San Andreas محبوبة لقصتها وطريقة لعبها المقنعة.

جرب دور المجرم لتجربة كل لعبة في حياة العالم المظلم. ستساعدك العديد من مشاهد الحركة العنيفة في اللعبة على الاستمتاع باللعبة في المرة الأولى التي تجربها فيها. امتلك مغامرتك الخاصة في العالم السفلي حتى تتمكن من الترفيه عن نفسك في أوقات فراغك.

مميزات GTA San Andreas المعدلة

- يدعم الآن اندرويد 11 و 12 و 13
- تحسين الجودة وإصلاح الخلل.

قائمة الغش:
  1. أضف الصحة
  2. أضف المال
  3. إضافة القدرة على التحمل
  4. احصل على القلوب
  5. احصل على شاحنة وقود
  6. احصل على خزان
  7. احصل على مروحية اباتشي (Apache helicopter)
  8. احصل على jetpack
  9. الحصول على سيارة مخزون 1
  10. الحصول على سيارة مخزون 2
  11. الحصول على سيارة مخزون 3
  12. الحصول على سيارة مخزون 4
  13. احصل على الاسلحة
  14. احصل علي ثورة 
  15. واخيراً اموال غير محدودة

تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.




قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

تنبيه: لقد تم تحديث رابط التحميل والتعديل علي بعض الميزات للنسخة المعدلة.

google-playkhamsatmostaqltradent