recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Injustice 2 معدلة [مهارات غير محدودة]

لعبة Injustice 2. لطالما اجتذب هذا النوع من ألعاب القتال بشدة أولئك الذين يحبون العنف أو العناصر سريعة الخطى في كل معركة إبداعية. تعد Injustice 2 واحدة من أفضل ألعاب القتال لمنصات الأجهزة المحمولة ، حيث تقدم شخصيات لا حصر لها من عوالم DCEU لتستمتع بها.



تحميل لعبة Injustice 2 معدلة اخر اصدار

تتبع اللعبة آخر الأحداث في لعبة Injustice: Gods Of Us السابقة حيث كان عالم DC نفسه على شفا الدمار بعد سقوط نظام Superman’s Regime.

الآن ، يحاول الأبطال الآخرون في العصبة إعادة بناء عالمهم بكل جهودهم المسؤولة.

في Injustice 2 ، سيجد اللاعبون أنفسهم يتعرفون على لعبة الأبطال الخارقين المتعمقة والغامرة. انضم إلى أبطالك المفضلين في مغامراتهم الخاصة واعمل معهم للقضاء على أي تهديد للأرض.

حارب خصومك في معارك 3 ضد 3 واكتشف العديد من طرق اللعب المثيرة.



ميزات لعبة Injustice 2

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

طن من الأبطال المبدعين والأسطوريين

تنوع شخصيات DC هو ميزة اللعبة عندما يتقارب الأبطال الخارقين أو الأبطال الخارقين في قائمة المعركة لتختار من بينها. تمتلك كل شخصية أساليب قتال مميزة ، بما في ذلك المجموعات أو المهارات التي تتفاعل مع البيئة.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن جميع المشاهد لافتة للنظر وستتيح لك التقاط القوة الحقيقية لكل شخصية بالتفصيل. يمكنك أيضًا ترقية الشخصيات بالعديد من العناصر لتعزيز قدرتها القتالية في الحملة.


آليات قتالية مثيرة مليئة بكثافة

آليات القتال في اللعبة سلسة وتتميز بالعديد من الميكانيكا الفريدة مثل الكتل والتفادي والمراوغة والمزيد لتستعرض مهاراتك القتالية المذهلة. كل شخصية لها مجموعات فريدة ويمكنها أداء أو التفاعل مع البيئة لجعل اللعب أكثر إثارة من خلال المجموعات الإبداعية لتقديم ضربات قوية.

علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص أنماط القتال لشخصياتك ، وبالتالي تنويع قدراتهم الحقيقية في أي قتال مع شخصيات متعددة أو لاعبين آخرين.



أنماط لعب مختلفة بمفاهيم فريدة

تعد مجموعة أوضاع اللعبة مثيرة للاهتمام أيضًا لأنها تغير تجربة اللعب الشاملة.

يمكنك دعوة الأصدقاء إلى هذه الأوضاع والاستمتاع معًا ، وإتاحة الفرصة لمقاربة الشخصيات النادرة التي لم تتح لك فرصة تجربتها في حياتك المهنية.

ستظهر العديد من أوضاع اللعبة الجديدة خلال الأحداث الخاصة ، مما يجعل اللعب أكثر إثارة للاهتمام ويوفر مكافآت حصرية لتشجيع اللاعبين على المشاركة في أوضاع لعب جديدة بنشاط.


رسومات غامرة وملفتة للنظر

جودة رسومات اللعبة رائعة وغنية بالمرئيات لتمنحك أكثر اللحظات حيوية وغامرة في أي حرب. يتضمن ذلك التنفيذ اللافت للنظر والعنيف ، ومهارات المشهد والتشطيب لإبراز القوة والشخصية الحقيقية لكل شخصية.



إلى جانب ذلك ، فإن المؤثرات المرئية لافتة للنظر ورائعة ، مما يجعل كل حركة للشخصية قوية وواعدة أكثر شعور مبهج للقتال عالي السرعة في معارك لا حصر لها.


قم بتجميع فرقك للغارات

وضع الغارة (Raid) هو ذروة الترفيه ، حيث تستمر سلسلة المعارك بشكل مستمر ، وتحتاج إلى تشكيل مناسب. يعد اختيار الشخصيات في حفلة من ثلاثة أشخاص أمرًا صعبًا ، ويتم أخذ العديد من العناصر التي ستثري أسلوبك القتالي في الاعتبار.

سيتم أيضًا إعطاء الأولوية لنقاط الخبرة أو الموارد التي تم جمعها للشخصيات المختارة ، مما يجعل كل غارة مليئة بالإمكانيات والتوقعات لتطوير قوائم المعركة الرئيسية الخاصة بك بشكل أكبر.



تحدي الأصدقاء في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

تعد ميزة تعدد اللاعبين عبر الإنترنت هي الأكثر شعبية في مجتمع اللاعبين ، حيث يجلب كل خصم دائمًا العديد من المفاجآت المختلفة. القتال مع لاعبين حقيقيين في الوقت الحقيقي يجلب أيضًا الكثير من الإثارة والخبرة ، مما يجعل كل معركة أكثر إثارة وإثارة للإعجاب من أي وقت مضى.

يمكنك أيضًا المشاركة في العديد من الأوضاع للاعبين ، وبالتالي زيادة رتبتك وإظهار مهارات قتالية فائقة مع كل شخصية متاحة.



لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، فإن Injustice 2 متاحة حاليًا مجانًا لجميع لاعبي اندرويد للاستمتاع بها. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تثبيته على أجهزتك المحمولة مباشرة من متجر جوجل بلاي دون الحاجة إلى الدفع.

ومع ذلك ، تأتي اللعبة مع عمليات شراء داخل التطبيق قد يجدها الكثير منكم مزعجة.


حمل لعبة Injustice 2 معدلة [آخر اصدار]

ميزات النسخة المعدلة للعبة Injustice 2 :
  1.  قائمة MOD
  2. God Mode (الأعداء لا يهاجمون)
  3. أضرار عالية
  4. مهارات غير محدودة (بدون تباطؤ المهارة)

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

- نقوم بالتحديث وبعض الإصلاحات علي النسخة المعدلة ، كن علي انتظار -
google-playkhamsatmostaqltradent