recent
أخبار ساخنة

تنزيل فري فاير سيرفر المطورين OB25 | وكود تفعيل السيرفر قبل الاخرين!

Free Fire Advance Server OB25



⇐ فري فاير سيرفر المطورين

منذ إنشائها ، شهدت Garena Free Fire ارتفاعًا هائلاً في شعبيتها. فازت اللعبة مؤخرًا بلعبة الهاتف المحمول للعام في جوائز الرياضات الإلكترونية 2020. ويمكن أن يُعزى نموها الهائل جزئيًا إلى إدخال ميزات جديدة. قبل أيام قليلة ، أصدر مطورو Free Fire خادم OB25 Advance ، والذي سمح للمستخدمين لاختبار العديد من الميزات الجديدة قبل تطبيقها في اللعبة.


⇐ كود تنشيط خادم فري فاير OB25 المتقدم

بدأ خادم Free Fire OB25 Advance Server في 26 نوفمبر وسيختتم في 3 ديسمبر ، وكما هو الحال دائمًا ، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من الوصول إلى الخادم. لكن هذه المرة ، أضاف المطورون متطلبًا لرمز تنشيط للوصول إلى الخادم. يمكن استخدامه مرة واحدة فقط لتفعيل الحساب ، وبعد ذلك سيتم إبطاله ، ويتم توفير الرموز من قبل المطورين ، وسيتعين على اللاعبين إكمال عملية التسجيل للحصول على هذه الأكواد. علاوة على ذلك ، ليس كل مستخدم مضمونًا في استلام رمز التفعيل ، فبعد اكتمال التسجيل ، ستتم مراجعة كل تطبيق ، ومن ثم يتم توفير الرموز للمستخدمين المحددين.


⇐ كيفية التسجيل وتنزيل OB 25 Advance Server؟

خطوات التسجيل⇊
الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Free Fire Advance Server انقر "هنا" للزيارة وانقر على خيار "تسجيل الدخول إلى Facebook"
الخطوة 2: املأ جميع التفاصيل المطلوبة وانقر على زر "Join Now" ، وستكتمل عملية التسجيل.

خطوات التنزيل⇊
الخطوة 1: قم بتنزيل Free Fire OB 25 Advance Server APK من الموقع الرسمي
الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل ، حدد موقع ملف APK وقم بتثبيته. بعد ذلك ، قم بتمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" قبل تثبيته.
الخطوة 3: افتح الخادم المتقدم وانقر على خيار الضيف. الخطوة 4: سيظهر مربع حوار قريبًا يطلب من اللاعبين إدخال رمز التفعيل. عند إدخال الكود ، سيتمكنون من الوصول إلى الخادم. (ملاحظة: من المهم ملاحظة أن الخادم المتقدم متاح فقط لمستخدمي Android.) قد يكون لدى الخادم المتقدم بعض الأخطاء ومواطن الخلل. فيما يتعلق بهذا ، يتمتع اللاعبون بفرصة شراء الماس من خلال إبلاغ المطورين بها.
لتحميل فري فاير النسخة العادية انقر "هنا"

author-img
Ehab Sadiq

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown7/22/2021

    وش الكود

    حذف التعليق
    • Ehab Sadiq photo
      Ehab Sadiq8/12/2021

      يتم اختيار عشوائي بين اللاعبين المسجلين في خادم مطورين فري فاير ، لكي تزيد فرصة حظك للحصول علي الكود يجب أن تكون من اولي اللاعبين الذي قامت بالتسجيل في السيرفر
      يمكنك متابعة موقعنا نقوم بنشر الجديد دائما في وقتها ..

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent