recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hoverboard Heroes معدلة [أموال غير محدودة]

Hoverboard Heroes هي لعبة ركض لا نهاية لها تتميز بسمات فريدة وطريقة لعب تغمر اللاعبين في متعة غير محدودة بينما ترافق الشخصيات الجميلة عبر مناطق مختلفة وتجمع العملات المعدنية اللامعة.

ستتميز اللعبة بمزيد من الأنشطة والأحداث ، مع العديد من المكافآت والعناصر الغريبة التي تستحق التجميع بينما تستمر في الجري نحو الشهرة.



لعبة Hoverboard Heroes علي الهاتف

انطلق في رحلة مليئة بالتحديات على شكل أولاد في لعبة Hoverboard Heroes. ستنضم إلى رحلة الركض إلى الأمام لصبي صغير لكنه شقي.

حلم الصبي هو أن يصبح عضوًا في فريق يرسم لوحات الشوارع. لكن الصبي لم يتمكن بعد من الانضمام إلى النقابات المهنية ولا يزال بحاجة إلى مزيد من التدريب.

لذلك قرر الصبي الذهاب إلى مترو الأنفاق لرسم صور زخرفية. ومع ذلك ، اكتشف الحارس في هذه المنطقة تصرفات الصبي وسيقوم بمطاردته. تحول إلى صبي وارسم فن الشارع لتزيين عربات القطار.


لقد دخلت عالمًا حيث يمكن لأي شخص أن يرسم لوحات الشوارع الخاصة به. لكن الموهوبين فقط هم من يمكنهم إنشاء أجمل الأعمال للجميع. الصبي متحمس أيضًا لهذه الصور الفنية ويريد إنشاء صوره الخاصة.

واختار عربات القطار في المدينة لممارسة قدرته على الرسم. لكن هذا الفعل الذي قام به الصبي يعتبر تخريبًا ، وسيتم القبض عليه إذا تم اكتشافه.

عثر الحارس على الصور وأخفاها حتى يظهر الصبي. بدأت المطاردة ، فلنساعد الصبي على الهروب من الحارس المطارد.


سمات لعبة Hoverboard Heroes

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Hoverboard Heroes اللعبة الاكشن الشبيهة للعبة Subway Surfers و ايضاً Slash and Girl والكثير من الألعاب الشبيهة الذي أصبحت كثيرة علي هواتفنا الذكية في يومنا الحالي :

ضوابط سلسة وبسيطة للجري الذي لا نهاية له

طريقة اللعب هي أجرة قياسية لمحبي هذا النوع الذي لا نهاية له. الشخصية تستجيب لكل لمسة. بالإضافة إلى ذلك ، المسار ليس خطيًا ، مما يستلزم تغييرات اتجاهية مستمرة إلى اليسار واليمين.

اعتمادًا على الضربات الشديدة في الاتجاه ، ستعمل الشخصية ، وسوف تتنقل عبر عقبات لا نهاية لها يتم إنشاؤها عشوائيًا على المسار.

سيكون لديك بعض الفسحة أثناء الجري ، لأن المطارد لن يتوقف أبدًا وأحيانًا يكاد يمسك. مع هذه الضوابط البسيطة ، يجب أن تصل إلى أعلى درجة ممكنة مع ردود أفعالك.



حقق أعلى الدرجات مع التغييرات في الشخصيات

العوائق المتغيرة باستمرار على المسار تجعل الابتعاد عن المطارد أكثر صعوبة. كلما اقتربت من الحلقات الداخلية والمستويات الأعلى ، هناك زيادة في الكمية والخطر ، وستظهر عناصر جديدة لتمنحك المزيد من المخاطر وتزيد من رد الفعل.

لهذا السبب ، يتم تشجيع اللاعبين على البقاء حتى يستخدمون العديد من العناصر في المنطقة الأحيائية والمستويات لزيادة سرعتهم أو الابتعاد عن المطارد بذكائهم.


معززات ممتازة مع ميزات فريدة

وسط متاهة التحديات ، هناك القليل من الفوائد التي تنتظر الاستيلاء عليها. تم تخصيص اللعبة لك في العديد من الأشياء لزيادة أدائك إلى الحد الأقصى لكسب المزيد من العملات المعدنية ، بما في ذلك عمليات الاسترداد الاستثنائية.

الطريقة الأكثر شيوعًا هي صف من العملات الذهبية. فوائد المعززات المختلفة هي مساعدتك على اكتساب المزيد من الذهب في مناطق محددة. سيكون للمعززات العشوائية تأثيرات محددة ، والأمر متروك لك لاستخدامها بشكل مثالي لكسب كمية هائلة من العملات المعدنية في كل شوط.



قم بترقية التعزيزات بعملاتك المعدنية

كلما زاد عدد العملات ، كانت الترقية أفضل ، وسوف تساعدك على توسيع أو زيادة فعالية التعزيزات إلى آفاق جديدة.

سيساعدك ذلك في الحصول على المزيد من العملات على المدى الطويل ، ويمكنك حتى أن تبدأ ببعض التعزيزات المفيدة لتزويدك ببعض الأفكار الجيدة في حالة فشلك في الركض مبكرًا.

يمكنك أيضًا فتح معززات جديدة في اللعبة ، والتي ستظهر بشكل عشوائي لتحريك الجري وجعل كل شيء أكثر متعة.



شارك في التحديات اليومية للحصول على المكافآت

يعد التحدي اليومي والأنشطة الأسبوعية أكثر الأحداث مكافأة فيما يتعلق بالنهب والخبرة.

يمكنك الاستمرار في الفوز بجوائز رائعة ، والارتقاء في المستوى بسرعة ، والحصول على السبق في المنافسة من خلال المشاركة في هذه الأحداث يوميًا وأسبوعيًا.

يمكنك أيضًا فتح الشخصيات والمعززات الفريدة من خلال إكمال الأحداث أو الأنشطة. حتى أن اللعبة تعيد ضبط التقدم يوميًا لتحفيزك على إكمال الجري بالأنماط.




سوف تجلب لك Hoverboard Heroes متعة لا نهاية لها من خلال لعبة عداء لا نهاية لها. حتى أنه يتميز بمحتوى فريد وحصري لمنحك المزيد من الأشياء للاستمتاع مع تحقيق أعلى الدرجات على لوحة المتصدرين.


تحميل لعبة Hoverboard Heroes معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Hoverboard Heroes :
  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent