recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Subway Surfers معدلة بآخر اصدار للهاتف

عادت Subway Surfers المعدلة بإطلالة جديدة لإثارة اهتمام المعجبين المتحمسين. سيتولى اللاعبون أدوار Jake و Tricky و Fresh لمضايقة الشرطي.

يجب أن تجمع بين مهارات الملاحظة وحركات الأصابع لتحقيق أفضل أداء للجري. ستضيف الأحداث الملونة إلى إثارة المغامرة ، ويمكن للاعبين ارتداء أزياء مناسبة للمهرجان لتنسجم مع أجواء اللعبة.

خلال السباق الخاص بك اعتمادًا على سرعتك وإبداعك ، سيساعدك الرصيف على الهروب أو الإمساك بك.

لعبة Subway Surfers معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Subway Surfers معدلة بآخر اصدار

إن الهروب اللامتناهي يمثل تحديًا لك في Subway Surfers. هذه هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية من الناشر SYBO Games. جذبت قصة جذابة ومثيرة وطريقة لعب شعبية وبسيطة انتباه وإثارة اللاعبين.

في مغامرة التغلب على المخرج ، تجبرك بعض التحديات على التغلب على العقبات على المسارات. إلى جانب ذلك ، يمكنك اغتنام الفرصة لامتلاك أصول ثمينة مثل العملات الذهبية والمفاتيح.


ميزات لعبة Subway Surfers

لنتعرف علي اهم ميزات لعبة Subway Surfes البارزة والمثيرة في هذه المقالة.

متطلبات الهروب المذهلة

النشاط المخطط لـ Subway Surfers هو إزعاج ضابط الشرطة في محطة القطار. عندما تنطلق الصافرة ، سيبدأ اللاعب المهمة. سيتم عرض المسار والشخصية التي ستلعبها على الشاشة.

ومع ذلك ، تذكر أن رجال الشرطة والكلب الشرير دائمًا ما يكونون قريبين منك. عندما يحافظ اللاعب على السرعة ويتغلب على جميع العقبات ، سيتم تمييز الهروب المذهل على أنه نجاح. سيساعدك النظام في تقليل صعوبة اللعبة.


لوحات التزلج في Subway Surfers


يمكن أن يكون عنصر الدعم الخاص بك لوحة منزلقة بسرعة البرق. يمكن للاعبين أيضًا استخدام قدراتهم في القفز لكسب المزيد من الوقت والصحة والعملات المعدنية.


يمكن العثور على المئات من العملات المعدنية وجمعها على طول الطريق. تتوفر حزم العناصر الأخرى ، مثل مضاعفات القوة وأحذية السرعة والمكافآت الإضافية. يولد النظام مجموعات صداري وطائرات نفاثة لإبقائك في الهواء لبضع ثوان.

إنها فرصتك لربح مكافآت إضافية مع تجنب مخاطر العقبات. تعتبر العربات ودرابزين السكك الحديدية أصعب أجزاء اللعبة. إذا تسببت في وقوع تصادم ، فسوف تفقد وعيك وسيتم القبض عليك على الفور.

نتيجة لذلك ، لإكمال المهمة ، يجب على اللاعبين ممارسة المهارات البهلوانية الأساسية. سيكون لدى بعض الشخصيات عناصر مصاحبة لمساعدتهم في رحلتهم.


صورة داخل لعبة Subway Surfers


تمتع بمجموعة من الشخصيات الأكثر قوة

أسماء الشخصيات في Subway Surfers ستميزهم. Jake و Tricky و Fresh هم الرجال المتواجدون دائمًا لمساعدة زملائهم في الفريق.

يمكن للاعبين اكتساب شخصيات جديدة من خلال جمع العملات المعدنية وشرائها. سيتم الاحتفاظ بجميع العناصر التي تحتاجها في المتجر. يتم تسعير الشخصيات مسبقًا لتسهيل تحديد اللاعب للهدف.

سيتم تقدير الشخصيات ذات المهارات والعناصر المتفوقة أكثر من غيرها. عندما لا يتمكن اللاعبون من إكمال المهمة بنجاح ، يمكنهم طلب المساعدة.

ومع ذلك ، يجب عليك الاتصال بأصدقاء آخرين حتى يتمكنوا من الرد على مكالمة للحصول على المساعدة. ستساعدك المطاردة المثيرة على بدء يومك بشكل مختلف.


استخدام الـ Jetpack في لعبة Subway Surfers


يحافظ Subway Surfers على الدراما المتأصلة لأن الإصدار يتم تحسينه يوميًا. لإنشاء مساحة تجربة جديدة ، يقوم النظام بتسجيل الأحداث الجديدة وتحديثها بسرعة. تخلق الخطوط الرسومية عالية الدقة والحركة السلسة زوبعة جديدة في العالم الإجرامي.

سيتم استخدام المسافة التي قطعتها وعدد العملات المعدنية التي جمعتها لحساب إنجازاتك. سترتقي إلى قمة الترتيب بصفتك مستخدم وعاء الطلاء الأكثر مهارة.

هذا الإنجاز المثير للإعجاب لديه القدرة على جعل اللاعبين مشهورين وأصدقاء مع شخصيات رائعة أخرى. نريد أن نراك تصنع اسمًا لنفسك من خلال إنشاء سجل حافل.


حمل لعبة Subway Surfers معدلة من ميديا فاير


ميزات النسخة المعدلة للعبة Subway Surfers v3.24.0 :
  • عملات / مفاتيح غير محدودة
اذا احتاجت العملات أو المفاتيح فقط اذهب الى عرض وقم بالشراء مع تفعيل التعديل وسيعمل معك.

ملاحظة: 
  • لكي تكون القفزة طويلة اقفز مرتين
  • لكي تطير بالهواء قم بالقفز المتتالي
القفز الطويل لا يعمل بشكل جيد في آخر اصدار 


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent