recent
أخبار ساخنة

حمل لعبة أرض الأحلام علي الهاتف - أفضل لعبة MMORPG عربية

لعبة أرض الأحلام هي لعبة ساحرة مع إطلالة بانورامية ومحتوى غني يتضمن العديد من الأبراج المحصنة وتجربة القتال الكلاسيكية ، وتأثيرات رائعة تمنح اللاعبين تجربة لعب مثيرة للغاية لم يسبق لها مثيل.

هنا ، ستكمل سلسلة من المهام والتحديات اليومية والأسبوعية ، خلال هذه الرحلة المثيرة ، ستواجه سباقات مختلفة من الوحوش الهجينة ، وتشكل تحالفات مع الأصدقاء ، وتكتسب أسلحة قوية ، وتشكل مهارات مختلفة لزيادة قوتك القتالية باستمرار. على إيقاظ روحك الشجاعة وإنقاذ العالم.



مقدمة عن لعبة أرض الأحلام

أرض الاحلام هي لعبة تقمص أدوار تجمع بين تكنولوجيا الفضاء والأسلوب الخيالي.

تدمج اللعبة القتال والتحصيل وتطوير الشخصية بأسلوب جديد وأشكال جذابة ، بالإضافة إلى مجموعة الحب والرومانسية والصداقة والمغامرات الشائكة ومحاربة الملوك السحريين وإطلاق العنان للمهارات الممتعة على طول الطريق وتفعيل السحرة ووحوش الحيوانات الأليفة.

يمكنك أيضًا إنشاء التحالفات والانضمام إليها والحفاظ على السلام بين النجوم مع أحبائك وأصدقائك ، إنه الخيار الأول للمتعة والترفيه المنزلي.

باعتبارها لعبة تقمص أدوار فريدة وشائعة جداً مؤخراً حازت اللعبة علي الكثير من المعجبين في جميع انحاء العالم والوطن العربي بالتحديد ممن يحبون العاب الـ MMORPG علي الهاتف فهي لعبة عربية اونلاين بشكل مختلف جداً عن باقي الالعاب علي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي.


ميزات لعبة أرض الأحلام

لنتعرف علي أهم ميزات لعبة أرض الأحلام ونتعرف علي الميزات الفريدة من نوعها خصوصاً عن باقي العاب العالم المفتوح علي الهاتف وايضاً الاحداث والفعاليات الشيقة الذي في تكون مغامرة كل لاعب في لعبة أرض الأحلام :


اللعب الفريد

أرض الأحلام باعتبارها لعبة تقمص أدوار شهيرة ، ساعدت طريقة لعبها الفريدة في كسب عدد كبير من المعجبين حول العالم. على عكس ألعاب تقمص الأدوار التقليدية ، في أرض الأحلام ، ما عليك سوى الاطلاع على البرنامج التعليمي للمبتدئين ، بحيث يمكنك بسهولة بدء اللعبة بأكملها والاستمتاع بالبهجة التي توفرها لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية أرض الأحلام.




شاشة والوان جميلة

مثل ألعاب تقمص الأدوار التقليدية ، تمتلك أرض الأحلام أسلوبًا فنيًا فريدًا ، كما أن رسوماتها وخرائطها وشخصياتها عالية الجودة الذي تجعل أرض الأحلام تجتذب الكثير من محبي ألعاب تقمص الأدوار ، وبالمقارنة بألعاب تقمص الأدوار التقليدية ، اعتمدت أرض الأحلام علي محركًا افتراضيًا محدثًا.

مع المزيد من التكنولوجيا المتقدمة ، تم تحسين تجربة الشاشة للعبة بشكل كبير. مع الحفاظ على النمط الأصلي لـ RPG ، فإن الحد الأقصى للاعدادت الشاشة يعزز التجربة الحسية للاعب.

بالإضافة الي الألوان الزاهية والمؤثرات الصوتية الرائعة ، تم تصميم كل مشهد بدقة احترافية. ومهارات الحصول على أعلى مستويات الجودة مما يضمن أن جميع عشاق ألعاب تقمص الأدوار يمكنهم الاستمتاع الكامل بالسعادة التي توفرها لعبة أرض الأحلام.


استمر في القتال واختبر قوتك

يمكنك الدخول في مبارزة في أي وقت وفي أي مكان تريده. هل ستصل إلى أعلى مستوى من الإقصاء أم ستقاتل لتصبح ملكًا في المعبد؟ اهزم خصومك وأثبت أنك تستحق الحكم.

يمكنك أيضًا خوض معارك مع أعضاء نقابتك ضد نقابات أخري يجب ان تساعد اعضاء نقابتك في المعارك لكي تكتسب نقابتك السلطة والحصول علي هدايا قيمة جداً عند الفوز في المعارك ضد النقابات الأخري.

هناك الكثير من الاحداث الشيقة جداً في انتظارك داخل اللعبة  ، ادعُ أصدقاءك للقتال معًا الآن.



أزياء فريدة من نوعها

اجمع بحرية مجموعة متنوعة من الأزياء والأسلحة والمظاهر لخلق شخصيتك الفريدة ، أظهر بطلة مختلفة كل يوم ، مجموعة من الأزياء والأسلحة وتسريحات الشعر الفريدة وكذالك ايضاً الفساتين الانيقة والازياء المهيبة والاسلحة الفتاكة الكثيرة في لعبة أرض الأحلام وهذا يساعد ايضاً في رفع قوتك.



حفلات الحب الرومانسية

ربما أنها ليست من الميزات الفريدة جداً ولكن انها تجعل من اللعب تعاون ومودة بشكل مختلف ، ابحث عن شريك حب في اللعبة وقم بإنشاء حفلات الحب معاً ودعوة العالم بالحضور لكي توثق هذه اللحظات الجيدة.

تبادل الورد مع الشريك والمساعدة في قتال الوحوش والزعماء معاً فالأهم من كل ذالك التعاون ومشاركة اللحظات الجيدة.




كيف أقوم برفع قوتي في لعبة أرض الأحلام ؟

هنا ، ستكمل سلسلة من المهام والتحديات المشتركة بصفتك الفارس براعة في الكوكب وتشكل مهارات مختلفة لزيادة قوتك القتالية بأستمرار في خلال هذه الرحلة الشيقة.

ستواجه أجناسًا مختلفة من الوحوش الهجينة ، وستكون تحالفات مع الأصدقاء ، وتكتسب أسلحة قوية ، وتشكل مهارات متنوعة لزيادة قوتك القتالية باستمرار.


لديك بعض النصائح لكي تقوم برفع قوتك القتالية بشكل سريع جداً ، فهذا هو دليلك في لعبة أرض الأحلام  :


جناح المهارة

في اللعبة ، السعي وراء زيادة المستويات لا ينتهي أبدًا! ، الترقية السريعة ليست فقط طريقة ضرورية لتحسين القوة القتالية ، ولكنها تفتح العديد من الطرق الجديدة للعب ، وتأتي الترقية من خلال الخبرة المكتسبة ، بالإضافة إلى قتل الوحوش وأحداث اللعبة المختلفة ، وطريقة سريعة للحصول على الكثير من الخبرة هي مجموعة المهارات.

في طرق لعب جناح المهارة لـ (أرض الأحلام) ، يمكنك الحصول على أكبر قدر ممكن من الخبرة من خلال هزيمة الوحوش قدر الإمكان خلال فترة زمنية محدودة ، وستعلمك الصور أدناه مهارة كيفية الحصول على أكبر قدر من مكافأة الخبرة.



افتح قائمة الغموض وحدد متجر كنز الخبرة ، لاحظ أن هناك عددًا محدودًا من النسخ يوميًا (في حالة إذا كنت من النبلاء ، فيمكنك استهلاك الماس لشراء مرات إضافية) ، يحتاج جناح المهارة أيضًا إلى استهلاك قسائم الدخول.

عند الدخول الي الجناح قم بالنقر علي التشجيع ، استخدم البوق لزيادة قوة الهجوم، قم بالنقر على الخبرة واستخدام جرعات الخبرة للحصول على مكافآة الخبرة.

سوف يتم تحديث الوحوش من جميع الاتجاهات، لذلك يجب على اللاعب التموضع جيدا، ومواجهة الوحوش القادمة بحيث يتسنى للاعب قتل الكثير من الوحوش. الوحوش صغيرة لا تسبب أي ضرر للاعب، لذلك لا يحتاج اللاعب الى المراوغة كثيراً.

يستهلك بوق التشجيع وفقًا لعدد مرات دخول الجناح، ولكن جرعة الخبرة محدودة، أي يمكن للاعبين استخدام جرعة الخبرة مرة واحدة، والسعي لاجتياح جناح المهارة مرتين، للوصل الى أعلى قدر من التأثير وتقليل إيرادات الاستهلاك.

سرعة قتل الوحوش بالطبع مرتبط بمستوى القوة القتالية، لذلك الاجتياح الجيد للجناح مرتبط بزيادة مستوى القوة القتالية.


بناء العتاد

يستخدم بشكل أساسي في تعزيز مستوى العتاد وترصيع الجواهر، وبناء الدروع لتعزيز القوة وترتيب الجواهر والدروع الى مستوى محدد يمكنه أن يشكل تاثيراً معين.

1- التعزيز (استخدام العملات الذهبية للتعزيزعندما يصل التعزيز إلى مستوى معين، يمكن تنشيط زيادة تعزيز الجسم بالكامل) زيادة قوة الهجوم والحياة، ويرتبط أعلى مستوى من التعزيز بترتيب المعدات.



2- تحتوي الجواهر على ما يصل إلى خمسة فتحات يمكن ترصيعها بالجواهر، أحد الفتحات هو وصول رتبة العتاد الى5 ، والآخر هو الفتحة الحصرية لكبار الشخصيات، كما أن تراكم الجواهر على الجسم يزيد من السمات، ويمكن ترقية الجواهر بشكل مباشر في واجهة الجواهر.



جناح العتاد

مجموعة جيدة من المعدات، تجعلك تُنجز أضعاف العمل بتكلفة أقل! بالإضافة إلى تحدي قصف الزعيم ، جناج العتاد هو أيضًا طريقة مهمة للحصول على أزياء المارد الجذابة.

اجتياح جناح العتاد يتطلب وجود فريق، فوفقا لمستوى جميع أعضاء الفريق يتم فتح وتحديد الوضع المقابل للجناح، معيار نتيجة جناح العتاد تعتمد على وقت الاجتياح، كذلك بالنسبة للوحوش والمستوى، فكلما كان وقت الاجتياح قصيرا كلما كانت المكافآة وفيرة.



لاغنى عن الفريق القوي في اجتياح جناح العتاد، وجود فريق يعادل الكثير من المساعدة، والكثير من القوى المجتمعة، واجتياح طبيعي وسريع! ، ادخل الى قاعة الفريق وحدد الجناح المستهدف، وبالامكان إنشاء فريق تحت قيادتك، ويمكن ايضا تقديم طلب الانظمام لفريق آخر، أعلى نسبة استيعابية للفريق هي ثلاثه أشخاص.

عند دخول الجناح،  يجب مراعاة اضافة طبول التشجيع! ، ينصح اللاعبون الثلاثة بالتمركزوالتعاون، وتقاسم منطقة قتل الوحوش، ويجب عليهم المحافظة على نفس التقدم، وفي نفس الحلبة، كما ان عليهم  مساعدة بعضهم البعض!



وحش نهاية المطاف هو الوحش الذي سيشترك جميع الفريق في قتلة ، وكلما كان الاكتساح أسرع، كلما كانت مكافآة العتاد وفيرة، وسوف يكون هناك الزي المتفجر بعد هزيمة البوس، في هذا الوقت يجب اغتنام الفرصة والتقاط العتاد المناسب للمهنة. اذا حصلت على عتاد غير مناسب لمهنتك يمكنك الذهاب الى التبادلات لتبادل العتاد مع الاخرين.


جناح الزواج

توجد في لعبة (أرض الأحلام) سلسلة من أوضاع اللعب الجماعي الفريدة التي لا يمكن تفويتها أثناء لعب اللعبة! سأشرح الآن بعض النقاطات الشاشة التي يمكن أن تساعدك في العثور على شريك حياتك في أرض الأحلام!

يجب على اللاعبين الذين يرغبون في العثور على شريك إظهار قواهم أولاً.

قبل البدء في خطة العثور على الشريك ، يجب إضافة الموضة أولاً ، لكي تصبح أجمل شاب في المنطقة ، يمكن للاعبين تغيير الأزياء كما يحلو لهم في اللعبة ، حيث أن هناك أسلوب "المتفجر" و "روك" هناك أيضًا نموذج للباندا ، وكلها تلبي اختيارك الشخصي ، بالإضافة إلى أن الموضة تضيف ميزات خاصة.



بعد أن تبدو جذابًا ، حان الوقت للذهاب إلى صالون المواعدة ، ونشر معلومات عن الزواج! لا تكن خجولا. يجب أن تصرخ بصوت عالٍ "أنا أحبك".

إذا كان لديك هدف يمكنك أن تصبحا أصدقاء ثم تبادل الورود والهدايا لزيادة درجة الشغف بينكما ، وعندما يصل الشغف إلى قيمة معينة يمكن الاعتراف بالحب ، ثم الزواج وحفل زفاف فاخر.

بعد نجاح ايجاد الشريك، يمكن للاعبين إجراء جناح الشريك بالوضع الزوجي، لترقية خاتم الزواج وعقدة القلب الواحد، يمكن أيضا لكلا الجانبين زيادة السمات والقوة القتالية!



نظام المارد

عندما يصل اللاعب إلى المستوى 340 ، وفي اليوم الثامن من فتح الخادم ، سيتم فتح نظام "التحول" ونظام المارد في اللعبة.

المارد هو نظام مهم للغاية في اللعبة ، يمكن للاعبين تجربة متعة التحول من خلال هذا النظام ، ووفقًا لأنواع المعارك المختلفة [PVE] لاختيار طرق دمج مختلفة وتجنيد عشيقات ، إنها تجربة قتالية رائعة و السعادة مختلطة مع الاستراتيجيات.




ولكن بالنسبة للاعبين الجدد ، قد يكون هناك بعض الصعوبة في التمكن من إتقان التوظيف وترتيب تشكيلة قوية من المردة !! ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض التعليمات في هذا النظام.


كيف يتم ترتيب المردة لكي يصبح فريق قوي ؟

الفريق: المارد المجد + ملكة الجليد + هاديس + بوسيدون


تسلسل الظهور: يعتمد على عدد المواقع المفتوحة من قبل اللاعب، إذا كانت ثلاثة , فاختر 3 من أصل 4 , اختر الكل في حالة كانت الاربعة مفتوحة.

بالنظر إلى حاجة اللاعب لدفع الخط الرئيسي لقتل الوحوش في المرحلة المبكرة و جمع المردة، فإننا ننصح بهذه التشكيلة في البداية ، يعتمد ضرر المارد بشكل اساسي على الهجوم الجماعي، ينتج الضرر الجماعي بشكل اساسي من قبل ملكة الثلج وبوسيدون، ويوفر مارد المجد و هاديس اكتساب أساسي (زيادة الدفاع / المراوغة) ضد العدو بالاضافة الى (تصدي الهجوم / زيادة الضرر) الخ.


نظام الكنز

نظام الكنز في اللعبة هو نظام متكامل، والذي ينقسم إلى بعثة الغموض، محكمة عالم النجوم، منجم الذهب، كنز ملك التنين الغامض، مكتبة الخبرة إلخ.

يمكن إجراء التعدين للحصول على العملات الذهبية عن طريق توظيف عمال المناجم، وترتبط العملات الذهبية في اللعبة بتحسين مستوى العتاد، وهذا هام جدا.

 ويرتبط إنتاج العملات الذهبية بمستوى مناجم الذهب ومستوى عمال المناجم، ويمكن ترقية مناجم الذهب عن طريق الماس المحدود، وكلما ارتفع المستوى زادت سرعة الإنتاج كلما ارتفع مستوى التعدين زاد إنتاج العملات الذهبية.



 ويمكن توظيف عمال المناجم من مختلف المستويات للتعدين في نفس الوقت، عند التعدين حاول شراء حارس العملات الذهبية للدخول في العمل، والذي  يمكن أن تزيد ربح العملات الذهبية بنسبة 50٪، يمكنك أيضًا استدعاء عربة منجم العملات الذهبية لشراء العملات الذهبية مباشرة عن طريق استهلاك الماس.

مكتبة الخبرة هي المكان الذي تكتسب فيه الكثير من الخبرة وبسرعة، إذا كنت تريد اكتساب الكثير من الخبرة بسرعة لاجراء ترقية للمستوى، فلا تستطيع الحصول عليها إلا من خلال اكتساح جناح المهارة وإيقاظ كتاب الخبرة السحري في مكتبة الخبرة.



يمكن الحصول على كتاب الخبرة السحري يوميا  مرة واحدة مجانا، يمكن الحصول على عدد المرات المتبقية من خلال استهلاك الماس، يمكن لحماية الخبرة في معركة مكتبة الخبرة أن يزيد من ناتج الخبرة بنسبة 60٪، يساعدك على الترقية السريعة، ومشاركة حيلة صغيرة.

يحاول الجميع إيقاظ الكتاب السحري عندما يتوقف المستوى عن الترقية، لأن خبرة الكتاب السحري تعتمد على مستوى الشخصية، كلما ارتفع المستوى كلما زادت الخبرة.


يعتبر كنز ملك التنين نوع من اليانصيب، ويتم إجراء السحب عن طريق شراء التذاكر، اذا كنت من شخصيات الامبراطور يمكنك الحصول على المكافأة الكبرى مباشرة، وينقسم كنز ملك التنين الى سحب فردي وسحب عشري، يطلب السحب العشري 10 تذاكر مقارنة بالسحب الفردي، لذلك ينصح بالسحب العشري، يمكن عرض المكافآة في معاينة المكافأة مباشرة.

 ويمكن استبدال النقاط التي تم الحصول عليها عن طريق السحب بعناصر في متجر الاستبدال، ويجب ملاحظة أن مستوى المعدات في المكافأة يعتمد أيضًا على مستوى اللاعب نفسه، لذلك أذا اردت السحب على معدات فيجب اجراء السحب بعد الوصول الى مستوى معين.


بعض الصور للعبة أرض الأحلام
بعض الصور للعبة أرض الأحلام




هناك الكثير من الطرق لرفع قوتك القتالية في اللعبة ومع التحديثات الجديدة هناك طرق وإضافات مختلفة تساعدك في رفع قوتك القتالية بشكل كبير والمنافسة علي مستوي السيرفر في رحلة شيقة ومليئة بالمغامرات الممتعة.


• المصادر التي تم الاستعانة بها في كتابة المقالة : موقع لعبة أرض الأحلام

• الصفحة الرسمية للعبة أرض الاحلام علي الفيسبوك : أنضم وتابع صفحة الفيسبوك لكي تنضم الي مسابقات والحصول علي ماس وردي واكواد هدايا قيمة جداً.




قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent