recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Undawn Mobile آخر اصدار (اللعبة كاملة)

 لعبة Undawn Mobile. إذا كنت من محبي ألعاب فيديو مطلق النار من منظور الشخص الأول والإعداد لعالم ما بعد نهاية العالم ، فإن Undawn هي لعبة الفيديو المثالية لتلعبها. الصراع بينك وبين الزومبي مستمر ؛ يجب أن تشارك في قتال معهم يوميًا. على الرغم من الدمار ، سيتم سرد المحنة المرعبة لأحد الناجين الجدد. يضمن التقدم السريع والصعب للعبة أن كل دقيقة تقضيها في اللعب ستكون مرضية وممتعة تمامًا.



لعبة Undawn موبايل آخر اصدار

عند لعب Undawn ، يمكن للاعبين الدفاع عن أنفسهم في عالم ما بعد نهاية العالم للعبة أو التجمع مع لاعبين آخرين لمواجهة المخاطر المختلفة.

يركز العالم المفتوح لـ Undawn بشكل أساسي على نوع ألعاب الحركة التي تحمل موضوع البقاء على قيد الحياة. في لعبة الفيديو المفتوحة هذه ، الأمر متروك لك لتأسيس مجتمعك ، وصياغة وتحسين معداتك ، ومعرفة كيفية جعله يمر عبر عالم جديد خطير بأي طريقة تراها مناسبة.



من المستحيل اجتياز هذا العالم بدون مساعدة زملائك اللاعبين. إن لعبة Undawn للعب الأدوار المذهلة بصريًا والمتعددة اللاعبين عبر الإنترنت هي منتج من Unreal Engine 4 ، تم تطويره بواسطة Undawn.

طريقة اللعب في هذه اللعبة تضع اللاعبين ليس فقط في مواجهة بعضهم البعض ولكن أيضًا ضد البيئة. يتمتع مطور Undawn بسمعة مستحقة لكونه معروفًا بالسرية بشأن جوانب مختلفة من اللعبة.

سيتوفر الإصدار القابل للتنزيل من لعبة البقاء على قيد الحياة مجانًا على منصات الأجهزة المحمولة في النصف الثاني من هذا العام.



دلائل سمات لعبة Undawn Mobile

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Undawn موبايل وما يميزها عن باقي العاب تقمص الادوار علي الهاتف مثل لعبة V4 الجديدة أيضاً الذي تم إصدارها منذ ايام قليلة علي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي :

  • استكشاف عالم مفتوح: توفر اللعبة بيئة عالمية مفتوحة واسعة وغامرة يمكن للاعبين استكشافها والتفاعل معها.
  • الصياغة والتجمع: يمكن للاعبين جمع الموارد مثل الخشب والمعدن والطعام ، واستخدامها في صناعة الأسلحة والأدوات والعناصر المفيدة الأخرى.
  • بناء القاعدة: يمكن للاعبين بناء قواعدهم الخاصة وتخصيصها للدفاع ضد هجمات الزومبي واللاعبين الآخرين.
  • اللعب متعدد اللاعبين: يتيح Undawn للاعبين التعاون مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين لإكمال الأهداف ومواجهة التحديات معًا
  • معارك PvP: يمكن للاعبين المشاركة في معارك PvP مع لاعبين آخرين في أوضاع لعب مختلفة.
  • شخصيات فريدة: تتميز اللعبة بمجموعة من الشخصيات الفريدة ، لكل منها مهاراته وقدراته الخاصة ، والتي يمكن للاعبين اختيار اللعب بها.
  • وضع القصة: يتضمن Undawn وضع قصة يسمح للاعبين باستكشاف قصة اللعبة ومعرفة المزيد عن العالم وسكانه.
  • وضع البقاء على قيد الحياة: يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة في هذا الوضع ، والذي يتحدىهم للبقاء على قيد الحياة ضد موجات الزومبي والمخاطر الأخرى.
  • رسومات واقعية وتأثيرات صوتية: تخلق رسومات اللعبة والمؤثرات الصوتية عالمًا واقعيًا وغامرًا لما بعد نهاية العالم.
  • تحديثات وأحداث منتظمة: يقوم المطورون بتحديث اللعبة بانتظام بمحتوى وميزات وأحداث جديدة لإبقاء اللاعبين منشغلين ومستمتعين.


تحميل لعبة Undawn علي الهاتف

تسجيل الدخول عبر WeChat / QQ ؛ سيكون الحجم الإجمالي للعبة بعد تنزيل حزم البيانات (2.18 جيجا بايت + 5.1 جيجا بايت) حوالي 9 جيجا بايت.

اللعبة لازالت غير متاحة في كافة الدول العربية بشكل كامل لذا قمنا برفع اللعبة علي موقعنا -تطبيقات اندرو- لكي يستطيع الجميع بتجربتها علي الهواتف الخاصة بهم.


قم بتحميل الـAPK النسخة الاصلية (برابط مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent