recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GTA-V Prologue علي الهاتف حصرياً (اللعبة كاملة)

لعبة GTA-V Prologue عبارة عن مروحة مُعاد بناؤها بجودة عالية ومحرك رسومات ثلاثية الأبعاد مُحسّن لتجلب لك المهام الشهيرة في GTA V. علاوة على ذلك ، فإن الشيء الأكثر إثارة في اللعبة هو الأجواء المتوترة مع المعارك النارية المنتظمة بحيث يمكنك انغمس في الترفيه الذي تجلبه.



تحميل لعبة GTA V Prologue علي الاندرويد

Grand Theft Auto V - Prologue هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي ، ويمكن للمستخدمين تجربة سعادة غير مسبوقة في Grand Theft Auto V - Prologue.


تأتي هذه اللعبة مع مجموعة من الميزات مثل وضع القصة. تحتوي على رسومات جيدة يمكنها العمل على هواتف اندرويد منخفضة التكلفة حتى يتمكنوا أيضًا من اللعب والاستمتاع بها. لديها تخصيصات يمكنك القيام بها وسرعتها محسّنة.

هذا كل ما يمكن أن تتوقعه من لعبة اندرويد منخفضة الجودة. حسنًا ، إنه مصمم لـ محبين سلسة العاب GTA حتى يتمكنوا من الاستمتاع به على هواتفهم.


سمات لعبة GTA-V Prologue

لنتعرف علي اهم سمات لعبة GTA-V Prologue وما يميزها عن باقي سلسة GTA مثل GTA: San Andres و GTA: Vice City :

استرجع المهمات المبدعة للمشاركين

تعتبر اللعبة نسخة مصغرة من النظام الأساسي للجوال وستتيح لك تجربة مهام قصة مثيرة للإعجاب مع كل شخصية على حدة. تقدم المهمة أيضًا مكثف وسيتزايد بسرعة ، لذلك تعتاد على أسلوب مهمة السرقة التي تفتخر بها اللعبة.

على الرغم من أن اللعبة لا يمكنها إعادة بناء كل شيء من اللعبة الأصلية ، إلا أنها تعد بإثارة كاملة في الخطوط الخطية للمهمة الرئيسية وتمنحك الحركة الأكثر إنعاشًا.




شخصيات مختلفة للعب والمبادلة

يمنحك تنوع الشخصيات المزيد من الخيارات لإكمال المهام من وجهات نظر متعددة ، ويجب عليك دائمًا تغيير الشخصيات للتقدم في المهمة.

ستساهم اللحظات الرئيسية العديدة لكل دور بشكل كبير في تقدم المهمة ، وتحتاج إلى التحكم فيها لتشغيل العديد من العمليات. في المهام الأكثر تعقيدًا ، سيساهم انتقال الشخصية بشكل كبير في تجربة اللعب ويتيح لك الشعور بالجو المتوتر لعمليات السرقة أو المهام الخطيرة.


رسومات واقعية ومرئيات عالية الجودة

جودة رسومات اللعبة مساوية للجودة الأصلية ، وتأثيرات الإضاءة مثالية أيضًا في كل التفاصيل لتمنحك تجربة مبهجة. تأثيرات الانفجار في اللعبة واقعية أيضًا ، مصحوبة بمجموعة من التأثيرات الأخرى اللافتة للنظر لجعل كل معركة بالأسلحة النارية متوترة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم العام للمركبات والأسلحة ونماذج الشخصيات كلها حادة ومفصلة ، مما يعدك بالانغماس المطلق عند المشاركة في العديد من أنشطة الحبكة الرئيسية.



مجموعة واسعة من الأسلحة

اختيار الأسلحة في اللعبة واسع أيضًا ، مع العديد من المراحل المختلفة لتناسب مسافات القتال المختلفة للترفيه. تتنوع استخدامات كل سلاح ، ويمكنك استخدامها في مراحل أو عمليات متعددة للتقدم في مهمة أو إنهاء الأعداء بشكل خلاق.

تتطلب معظم المهام حمل أسلحة ، ويمكنك تخصيص أو شراء معدات إضافية للتقدم بشكل أسرع أثناء السرقة.


قلوب مكثفة متعددة للعب

في القصة الرئيسية للعبة الأصلية ، هناك العديد من أحداث السرقة لكي تشعر بأنك أصبحت مجرمًا. لذا تعيد هذه اللعبة بناء تلك المهام بشكل واقعي وعلى وجه التحديد لتتيح لك استعادة أكثر اللحظات إثارة على هاتفك والشعور بأن كل عملية تتحقق.

تتطلب العديد من المهام التخفي ، وإذا كنت أكثر احترافًا ، فيمكنك إكمال عدد لا يحصى من عمليات السطو دون استهلاك أي رصاص والمرور بصمت.



لحظة ساحرة لمطاردة السيارات

تعتبر مواقف المطاردة عالية السرعة أيضًا جوهر الحبكة الرئيسي الرائع ، وستستمتع باللحظات المذهلة ولكن المبهجة. سيكون للعبة نظام مركبات متنوع مع مجموعة واسعة من الألوان أو العروض ؛ بعضها مطلوب منك للتقدم في السرقة.

المطاردة مكثفة ودرامية ، مما يسمح لك بالتصوير أثناء القيادة للحصول على تجربة أفلام الحركة الرائجة أو تغطية شريكك للهروب من قبضة الموت.


تحميل لعبة GTA V Prologue من علي ميديا فاير


متطلبات اللعبة لاجهزة الاندرويد (Requirements) :

- Android Version - اصدار اندوريد 5+

- RAM - الرام 2+


تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.



قم بتحميل الـملفات كاملة النسخة الرسمية من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent