recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Drift Max Pro معدلة [اموال غير محدودة]

 أصبحت لعبة Drift Max Pro التي ابتكرها Tiramisu بسرعة لعبة يحبها اللاعبون في جميع أنحاء العالم. منذ إصدارها ، تم تنزيل هذه اللعبة ملايين المرات وتلقت في الغالب ردود فعل إيجابية. هذا العنوان ضروري إذا كنت تحب السيارات ولكن سئمت من ألعاب السباق التي تركز فقط على السرعة.

غلاف لعبة Drift Max Pro


تحميل لعبة Drift Max Pro علي الهاتف


اللعبة عبارة عن نسخة مرتفعة من لعبة Drift Max Pro الشهيرة التي أحبها عشاق السباقات من جميع أنحاء العالم بسبب بساطتها وطريقة لعبها المثيرة. في هذه اللعبة ، سيلعب اللاعبون كمتسابق مبتدئ جريء يريد اكتشاف المتعة في الانجراف والسباق في نفس الوقت.

واجه التحديات المثيرة وأكمل سباقاتك وأنت تنجرف عبر خط النهاية. اختر من بين العشرات من السيارات المثيرة ومنحها تعزيزات متنوعة. حوّل سياراتك إلى وحش حقيقي ينجرف على المسار.


المئات من خيارات التخصيص


سمات لعبة Drift Max Pro

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Drift Max Pro وما يميزها عن باقي العاب السباق والسيارات مثل لعبة CarX Drift Racing 2 وايضاً لعبة Real Racing 3 :


أظهر مهاراتك في الانزلاق

الهدف الرئيسي من لعبة Drift Max Pro Car هو تجنب الفوز بالسباقات ، كما هو الحال في معظم ألعاب فيديو السباقات. إذا اتبعت هذه القاعدة ، فمن المؤكد أنك ستخسر هذه اللعبة.

يجب أن تحافظ على انجراف سيارتك لأطول فترة ممكنة للحصول على أكبر عدد من النقاط. يعد الانزلاق تحديًا كبيرًا لإتقانه في الحياة الواقعية بحيث يمكن حساب عدد الأشخاص الذين يمكنهم القيام بذلك بأصابع يد واحدة.


كن محترف للدريفت في الوضع الوظيفي


ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم مفاتيح الغاز والفرامل بمهارة ودمجها مع حركات عجلة القيادة ، فلن تواجه مشكلة في إتقان هذه الطريقة في هذه اللعبة.

تحتوي اللعبة على نظام تسجيل دقيق لتقييم أدائك ؛ كلما كان الانجراف أفضل ، كلما ربحت المزيد من النقاط. تدرب بجد لتتحسن كمتسابق ، واحصل على أعلى الدرجات وحطم الأرقام القياسية السابقة.


متعدد اللاعبين


مسار السباق المتنوع

تمتلك لعبة Drift Max Pro الكثير من خرائط المسار الشهيرة حول العالم. تحتوي لعبة السباق الفريدة هذه على كل شيء من مسارات Formula 1 في فرنسا إلى شوارع طوكيو الصاخبة والمسارات في مدريد وإسبانيا والمسارات الملونة في البرازيل.


خرائط مذهلة


يتم ترتيب هذه السباقات بصعوبة متزايدة ، لذلك كلما ارتفعت المستويات ، زادت صعوبة السباقات التي ستواجهها. الحصول على درجة عالية ليس بالأمر السهل ودائمًا ما يمثل تحديًا كبيرًا.

جرب أفضل ما لديك ، وأظهر مهارات انزلاق الاحترافية التي ستساعدك على إكمال كل مستوى للحصول على نقاط المكافآت والمكافآت الأكثر جاذبية.


العديد من أنواع السيارات لتختارها

في الوقت الحاضر ، تتطلب ممارسة ألعاب فيديو السباقات الاستماع إلى أحدث وأروع السيارات الخارقة. تقدم لعبة Drift Max Pro  مئات المركبات عالية الأداء من مصنعي السيارات الرائدين مثل Ferrari أو Lamborghini.

يمكنك الاختيار من بين مختلف المركبات ، بما في ذلك السيارات الرياضية الصغيرة والكبيرة. بعد الانتهاء من كل مستوى ، ستتم مكافأتك بمبلغ يتناسب مع عدد النقاط التي كسبتها طوال مدة ذلك المستوى.


السيارات الجديدة


استثمر هذه الأموال في شراء المركبات والترقيات التي ستجعل من السهل إكمال التحديات. يمكنك تغيير أو إضافة أي شيء إلى أي جزء من سيارتك ، مهما كانت صغيرة. غطاء النوافذ وشكلها ولونها كلها قابلة للتخصيص.

ستلاحظ أيضًا اختلافًا كبيرًا في توجيه سيارتك والتعامل معها إذا قمت بترقية الشاحن التوربيني والإطارات وناقل الحركة وأجهزة الاستشعار.


صور ثلاثية الأبعاد واقعية وجميلة

تبدو لعبة Drift Max Pro مثل أي لعبة سباق أخرى برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. تتمتع كل مرحلة من مراحل الانزلاق بتأثيرات حركة مميزة تجعلها تنبض بالحياة.

على وجه الخصوص ، فإن التصميم الصوتي الواقعي للعبة ، بما في ذلك صوت الإطارات التي يتم طحنها على الأسفلت ، يضمن لك الإثارة.


سيارات مخصصة بنيت للانجراف


جودة الصوت والصورة

الرسومات

رسومات جميلة مع سيارات ملحمية ، وفيزياء واقعية ، وتأثيرات بصرية تخطف الأنفاس ، يقدم Drift Max Pro للاعبين كل ما يريدونه في لعبة الانجراف بالسيارة والمزيد.


صوت / موسيقى

بفضل الموسيقى التصويرية القوية والمسببة للإدمان ، لن ترغب أبدًا في ترك هاتفك بمجرد أن تعلق في التجارب المثيرة لـ Drift Max Pro. علاوة على ذلك ، ستخلق المؤثرات الصوتية الواقعية وهمًا بأنك تنجرف بالفعل على الطرق.


تحميل لعبة دريفت ماكس برو معدلة من ميديا فاير


ميزات النسخة المعدلة للعبة Drift Max Pro :
  • اموال غير محدودة
قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent