recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Drift Max City معدلة [أموال غير محدودة]

Drift Max City هي لعبة سباق. الاسم الكامل للعبة هو Drift Max City - Car Racing in City. في اللعبة ، ستتاح لك فرصة السباق عبر مسارات أسفلتية واقعية وامتلاك العديد من السيارات المختلفة. ليس ذلك فحسب ، فهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي تنتظر استكشافها. دعنا نبدأ في تجربة واستكشاف Drift Max City الآن.

تحميل لعبة Drift Max City أموال غير محدودة

Drift Max City هي لعبة رائعة يمكنك اختيارها للترفيه بعد يوم طويل من العمل الشاق أو الا

Drift Max City معدلة آخر اصدار

سترخاء في أوقات فراغك. سيكون هذا خيارًا مثاليًا إذا كان لديك شغف قوي بالسرعة وتريد أن تكون متسابقًا رائعًا. عند القدوم إلى اللعبة ، يمكنك ممارسة وقيادة سيارات السباق الخاصة بك للتغلب على الطرق الخطرة.

تبدو هذه الأشياء مستحيلة ، ولكن مع هذه اللعبة ، يمكنك فعل ما تريد. ومع ذلك ، فإن طريقة لعبها ليست سهلة ، وقد تواجه تحديات معقدة ، ولكن إذا كانت لديك مهارات جيدة ، فسوف تتغلب عليها بسهولة.


Drift Max City هي مجرد لعبة محاكاة ، لكنك ستحصل على تجربة أكثر واقعية عند القيادة وأداء الانجرافات الجميلة. عندما تبدأ لأول مرة ، سيتم نقلك إلى مسار محاكاة للتدريب والتعود على سيارتك.

 

كاميرا قمرة القيادة الجديدة


بمجرد أن تتقن عناصر التحكم الأساسية ، ستشارك في العديد من تحديات اللعبة. ستزداد صعوبة التحدي تدريجيًا إذا كانت عجلة القيادة أكثر استقرارًا ، وهي أيضًا فرصة لك لاختبار قدرتك.

 
سيحدث كل تحد على مسارات مختلفة ، مثل الشوارع أو المباني الشاهقة أو المنعطفات والمنحنيات الخطرة. لإكمال التحدي ، يجب أن تصل إلى خط النهاية بأمان وبسرعة ممكنة.

الانجراف مع السيارات الرياضية الفائقة


إلى جانب التغلب على الطرق الوعرة ، فإن هدفك الرئيسي عند المشاركة في التحديات في Drift Max City هو إنشاء أكبر عدد ممكن من الانجرافات.


تتيح لك المنعطفات القيام بانجراف جميل والحصول على المزيد من المكافآت. لتكون قادرًا على إنشاء انجراف مذهل ، فأنت لا تحتاج فقط إلى سيارة يمكنها الانجراف ، ولكن يجب أن تكون ماهرًا في التحكم فيها.

 
سوف تحتاج إلى تعلم كيفية تنسيق العديد من عناصر التحكم المختلفة والأداء بمهارة بسلاسة. ستتطلب هذه العملية الكثير من التركيز ، أو ستفوتك اللحظة أو تفشل في الانجراف.


مسارات مدينة مذهلة


اذا كنت من محبي العاب الـ Drift ننصحك ايضاً بتجربة لعبة Drift Max Pro وايضاً لعبة Project Drift 2.0 الفريدة من نوعها عن باقي العاب السباق.

تحميل لعبة Drift Max City معدلة برابط مباشر

ميزات النسخة المعدلة للعبة Drift Max City :

  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent