recent
أخبار ساخنة

تحميل Spotify معدل آخر اصدار [جميع الميزات]

Spotify هو اسم مألوف في عالم تطبيقات الموسيقى. تطبيقنا معروف في جميع أنحاء العالم بجودة صوته الممتازة وأغاني البولينج التي يتم تحديثها باستمرار. بعد يوم طويل ومرهق في العمل ، ستعمل أفضل خدمة بث موسيقى مجانية في العالم على تهدئة روحك.

تحميل Spotify نسخة بريميوم آخر اصدار


عن تطبيق Spotify


أن Spotify هو تطبيق موسيقى للأجهزة المحمولة الخاصة بك ، وقد تم إنشاؤه حتى يتمكن مستخدمو الهاتف من الاستمتاع بأغانيهم المفضلة أثناء التنقل. ومع ذلك ، فإن ما يميزه عن غيره هو أن الأغاني عالية الجودة والتجارب المتميزة لجميع عشاق الموسيقى.

ومع ذلك ، مع Spotify ، يمكن لمستخدمي الهاتف الاستمتاع بأغانيهم المفضلة وجلسات البث الصوتي بأعلى جودة صوت ممكنة. وبالتالي ، يتيح لك تجربة أكثر إرضاءً ومتعةً عند وضع سماعات الرأس.

علاوة على ذلك ، سيتم تنظيم كل أغنية في التطبيق وتصنيفها بشكل صحيح حتى تتمكن من التنقل بسرعة والعثور على الأغاني المفضلة لديك. ومع المكتبة التي يتم تحديثها باستمرار ، يمكنك دائمًا الوصول إلى أحدث الأغاني وأكثرها شهرة ، إلى جانب المقاطع الصوتية الكلاسيكية التي سيجدها بعض الأفراد ممتعة.


ستجد نفسك دائمًا في مواجهة العديد من المفاجآت السارة في Spotify كلما حاولت تجربة أشياء جديدة أو اكتشاف قوائم التشغيل القديمة الخاصة بك.

ستكون آلاف الأغاني من الفنانين المفضلين لديك جاهزة دائمًا للاستمتاع بها. اتصل بمجتمع ضخم عبر الإنترنت حيث يمكنك التعبير عن حبك للموسيقى أو أي وسائل ترفيه صوتية أخرى.


تطبيق واحد لجميع الأصوات الخاصة بك


سمات تطبيق Spotify

لنتعرف علي أهم سمات تطبيق Spotify التطبيق المشهور جداً حول العالم لبث الاغاني والموسيقي ،  لنسكتشف الآن جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق في مقالتنا اليوم :


تلبية جميع متطلبات جودة المذاق والموسيقى

ليس من المبالغة القول أنه حتى بعد كل هذه السنوات ، لا يزال Spotify هو الاسم الأغلى في سوق الموسيقى العالمي. KPop و USUK و hip hop و bolero وموسيقى الربيع والموسيقى الغنائية كلها متاحة لك لتستكشفها. عزز الجو بأفضل جودة صوت متاحة ومجموعة متنوعة من أوضاع التخصيص الفريدة تمامًا وسهلة الاستخدام.


يعد وضع إنشاء الألبوم الخاص بك ملائمًا للغاية

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تنظيم مجموعتك الموسيقية الضخمة ، فيمكن أن يساعدك Spotify. سننشئ تلقائيًا الآلاف من قوائم التشغيل بناءً على حالتك المزاجية واستخدامك حتى تتمكن من الانغماس في عالم جميل من الموسيقى والإيقاع. كما يقدم التطبيق ميزات فرز مرنة للغاية لضمان رضا جميع الفئات العمرية تمامًا.

إنشاء قائمة تشغيل مع الأصدقاء


زيادة الاتصال بالأجهزة والتطبيقات الإضافية

إن روعة Spotify في عالم الصوت هي الخيار المثالي لأولئك الذين يعانون من العمل المجهد. أضاف التطبيق العديد من ميزات الاتصال ، لذلك لم تعد الموسيقى منفصلة عن عالمك الحقيقي. يحتوي التطبيق على اتصال بلوتوث ذكي بجهاز تلفزيون أو هاتف أو جهاز لوحي أو بلايستيشن أو مكبرات صوت في ثوانٍ.


باستخدام ركن البث ، يمكنك استكشاف عالم المعرفة

إذا كنت تبحث عن مصدر جيد للقراءة وترغب في تحسين جمال المعرفة مع متحدثين مشهورين من جميع أنحاء العالم ، فإن البودكاست الخاص بالتطبيق سيكون نموذجيًا. عندما تأتي إلى Spotify وتستمع إلى نفسك ، فإن المشاركة والتعليق على الحياة ستعلمك المزيد من الدروس المفيدة.

الغناء مع كلمات


ميزات بريميوم رائعة

لن يتم تشتيت انتباه المستخدمين بعد الآن عن طريق الإعلانات ، ويمكنك ترقية تجربتك مقابل رسوم رمزية.

يعد وضع الاستماع في وضع عدم الاتصال ومنصة دفق الموسيقى المجانية والحجم غير المحدود للموسيقى التي تم تنزيلها من العروض الحصرية المتوفرة لدينا فقط. شارك هذا مع أصدقائك في قريتك على مواقع التواصل الاجتماعي لتلقي مكافآت إضافية في المستقبل.


دلائل ميزات تطبيق Spotify معدل

Spotify هي خدمة بث موسيقى متوفرة على العديد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذالك نظام الاندرويد. تتضمن بعض ميزات تطبيق Spotify لنظام اندرويد ما يلي:


  • وصول غير محدود إلى ملايين الأغاني: باستخدام Spotify ، يمكنك الاستماع إلى مكتبة ضخمة من الأغاني من مجموعة متنوعة من الأنواع والفنانين.
  • توصيات مخصصة: يستخدم Spotify خوارزميات لتوصية الموسيقى لك بناءً على سجل الاستماع وتفضيلاتك.
  • قوائم التشغيل: يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك أو اكتشاف قوائم تشغيل جديدة تم إنشاؤها بواسطة Spotify أو مستخدمين آخرين.
  • الاستماع في وضع عدم الاتصال: باستخدام اشتراك بريميوم ، يمكنك تنزيل الأغاني أو الألبومات أو قوائم التشغيل للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.
  • البودكاست: بالإضافة إلى الموسيقى ، يقدم Spotify مجموعة واسعة من البودكاست التي يمكنك دفقها أو تنزيلها.
  • قوائم التشغيل التعاونية: يمكنك مشاركة قوائم التشغيل مع الأصدقاء والتعاون عليها معًا.
  • محطات الراديو: يحتوي Spotify على عدد من المحطات الإذاعية التي يتم تنسيقها بناءً على أنواع معينة أو حالات مزاجية أو فنانين.
  • جودة الصوت: تقدم Spotify عددًا من خيارات جودة الصوت المختلفة ، بما في ذلك البث عالي الجودة لمشتركي بريميوم.
  • الميزات الاجتماعية: باستخدام Spotify ، يمكنك متابعة أصدقائك ومعرفة ما يستمعون إليه ، فضلاً عن مشاركة الموسيقى الخاصة بك معهم.
  • الاتصال بالأجهزة: يمكنك استخدام تطبيق Spotify للتحكم في تشغيل الموسيقى على الأجهزة الأخرى ، مثل مكبرات الصوت الذكية أو أنظمة المسرح المنزلي.
تطبيق واحد لجميع الأصوات الخاصة بك


تحميل Spotify بريميوم آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة لتطبيق Spotify :

  1. عدد غير محدود لتغير مسار الموسيقي
  2. القدرة على تحديد أي أغاني وألبومات
  3. تكرر مفتوح مرة واحدة / الكل
  4. ميزة الصوت
  5. فتح التحكم بحجم الصوت
  6. مشاركة كلمات الأغاني غير المؤمّنة (تعمل فقط في البلدان المدعومة)
  7. القصص
  8. قصص بملء الشاشة
  9. فتح تسجيل الدخول إلى فيسبوك
  10. تمت إزالة كافة الإعلانات
  11. شاشة DPIs: 160 نقطة في البوصة ، 240 نقطة في البوصة ، 320 نقطة في البوصة ، 480 نقطة في البوصة ، 640 نقطة في البوصة
  12. الكثير من الميزات

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent