recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Truckers of Europe 3 معدلة [اموال غير محدودة]

Truckers of Europe 3 هي لعبة محاكاة واقعية ذات محتوى غني باللعب وعالم ضخم لاستكشافه من منظور سائق شاحنة. تتشابك العديد من العناصر الواقعية تمامًا في طريقة اللعب ، مما يعد بجلب أكثر التجارب غامرة أثناء سفرك حول العالم كسائق شاحنة والاستمتاع بكل جوهر اللعبة.

لعبة Truckers of Europe 3 معدلة [أموال غير محدودة]


تحميل لعبة Truckers of Europe 3 آخر اصدار

هنا في Truckers of Europe 3 ، سيكون للاعبين الذين يعملون بنظام اندرويد لقب الهاتف المحمول الأكثر روعة لمحاكاة تجاربهم الواقعية في قيادة الشاحنات وتمكين اللعبة المحمولة الأصلية لإدارة سائق الشاحنة. 

أنشئ شركتك الخاصة وابدأ في تلقي طلبات النقل عبر البلدان والدول. العب كرئيس وقم بتعيين العمل لزملائه من سائقي الشاحنات. أو استمتع بلعبة القيادة لمسافات طويلة المثيرة من خلال أن تصبح أحد السائقين.

مع العناصر الواقعية والميكانيكا الأصيلة ، ستحرص اللعبة على أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع بالعديد من مغامرات سائق الشاحنة على أكمل وجه. جرب أدوات التحكم باللمس البديهية والأصلية ، والتي ستتيح لك الشعور وكأنك تعمل على جهاز حقيقي.


صورة بداخل مدينة في لعبة  Truckers of Europe 3


استمتع باستخدامات إعدادات الشاحنات المختلفة ، حيث تتيح لك الاستمتاع باللعبة بطريقتك الخاصة.

استكشف العديد من الشاحنات المختلفة في Truckers of Europe 3 ، كل منها يتيح لك الاستمتاع باللعبة بطريقتك الخاصة. استمتع بالبيئات الواقعية داخل اللعبة مع حركة المرور الفعلية والطقس الشبيه بالحياة والمناظر الطبيعية وغير ذلك الكثير.


ميزات لعبة Truckers of Europe 3

فيما يلي جميع الميزات المهمة والشيقة التي تقدمها لعبة Truckers of Europe 3 :

تبدأ مهنتك الرائعة في شاحنة النقل

حياتك المهنية كسائق شاحنة مليئة بالإبداع ، حيث يمكنك تطوير كل شيء بالطريقة التي تشعر فيها بالراحة والحيوية. الطريقة الرئيسية للتقدم في حياتك المهنية هي إكمال العقود ذات الإنجازات العظيمة أو المشاركة في أنشطة الألعاب العشوائية.

اعتمادًا على تقدمك الوظيفي ، سيتم فتح العديد من المحتويات الجديدة وتمنحك متعة لا نهاية لها كسائق شاحنة في أرض أوروبية شاسعة ومحتملة.

ضوابط أصيلة للانغماس

تعتبر عناصر التحكم في اللعبة واقعية في كل التفاصيل ومليئة بالتطور ، وتحتاج إلى تنسيق كل شيء لتشغيل شاحنة بسلاسة.

يجب عليك أيضًا الاستفادة من علبة التروس في المواقف المختلفة ومناورة الشاحنة في مواقع محددة متعددة في مواقف مختلفة معقدة ولكنها جذابة.


تصميمات داخلية واقعية


اكتشف مواقع مختلفة في أوروبا

إلى جانب عناصر المحاكاة ، تقوم اللعبة أيضًا ببناء العالم بشكل رائع من خلال إنشاء العديد من المواقع المألوفة بناءً على المواقع الأوروبية الشهيرة. يُظهر هذا الطابع المميز ويعيد الجو المتأصل عند المغامرة في الأراضي الأوروبية من منظور جديد.


المقطورات والبضائع الثقيلة


يمكنك أيضًا إنشاء شركتك الخاصة ووضعها في أي مكان في أوروبا وتهيئة الظروف تدريجيًا للاستمتاع بالرحلة بشكل أكثر أصالة أثناء مشاهدة الجمال الخالد لأوروبا.


افتح قفل الشاحنات الجديدة والتخصيص

نظام النقل بالشاحنات في اللعبة مليء بالعمق حيث يسافر مع الكثير من الخيارات المثيرة ويفتح تدريجياً الشاحنات أثناء تقدمك في حياتك المهنية والعالم.


فيزياء المركبات المتقدمة


يأتي ذلك مع نظام تخصيص احترافي ودقيق ، مع الكثير من الأنماط والألوان والملحقات الإضافية لجعل شاحناتك أكثر روعة. يمكنك أيضًا تصميم مقطورات بأيقونات الشركة ، وتعزيز سمعة عملك وجذب المزيد من العقود من جميع المستويات ، وتحسين جودة عملك.


الفيزياء الواقعية والطقس في الوقت الحقيقي

ستطبق اللعبة فيزياء واقعية على تجربة القيادة وتتيح لك الشعور بصعوبة التحكم في الشاحنة في مختلف الظروف البيئية المعقدة. إلى جانب ذلك ، يعمل عامل الطقس أيضًا على تحسين التجربة الكلية ، وسيؤثر الطقس بشكل كبير على ظروف الطريق اعتمادًا على مناطق معينة.


اوضاع طقس واقعية


سيتعين عليك أيضًا استخدام ميزات الشاحنة العديدة بشكل مناسب للتغلب على الصعوبات التي تجلبها لك الفيزياء أو الطقس على كل طريق.


اعتني بشاحناتك

إلى جانب نظام الفيزياء الواقعي ، سيلعب نظام متانة الشاحنة دورًا مهمًا ، ويجب عليك دائمًا العناية بالشاحنات أو تجديدها بانتظام. يتضمن ذلك الصيانة في المرآب الرئيسي للشركة ، ويمكنك تجربة غسيل السيارات أو محاكاة الإصلاح من منظور الشخص الأول.

سيتعين عليك بذل كل ما في وسعك لإعادة شاحنتك إلى حالتها الأصلية أو استئجار خدمات متميزة لإكمال عملية الإصلاح أو الغسيل بتكلفة عالية.


نظام الأوساخ والنظيفة


استمتع بلعبة قيادة الشاحنة دون اتصال بالإنترنت

لتسهيل الوصول إلى اللعبة ، ستقدم Truckers of Europe 3 طريقة لعبها بلا اتصال بالإنترنت لجميع لاعبي اندرويد للاستمتاع بها أثناء التنقل.

 لذا يمكنك البدء في استكشاف العديد دون الحاجة إلى تشغيل بيانات الهاتف المحمول أو البحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة.


لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي اندرويد للاستمتاع بها على أي من أجهزتهم المحمولة. ما عليك سوى اختيار اللعبة المجانية من متجر جوجل بلاي والبدء في اللعب دون أي مشاكل.


جودة الصوت والصورة

الرسومات

بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة ، تتيح Truckers of Europe 3 للاعبين على نظام اندرويد الاستمتاع بتجاربهم الواقعية في قيادة الشاحنات مع رسومات عالية الدقة رائعة وتحسينات بصرية مذهلة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستضمن إعدادات الرسومات القابلة للتخصيص أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع بأروع طريقة لعب على جميع أجهزتك المحمولة.


رسومات بيانية من الدرجة الأولى


احصل على البنية القابلة للتخصيص ، والسحابة ، والظل ، والإضاءة ، وإعدادات الرسومات الأخرى في Truckers of Europe 3.

استكشف استخدامات مقاييس العرض المختلفة ، وإعدادات الدقة ، وتفضيلات الانعكاس ، والمزيد لضبط المرئيات داخل اللعبة. وبالطبع ، يمكنك الحصول على خيارات FPS المختلفة لتمكين الرسوم المتحركة السلسة على جميع أجهزتك. أو لتقليل استخدامات البطارية إذا لزم الأمر.


الصوت والموسيقى

من خلال عرض أصوات المركبات الواقعية والموسيقى التصويرية المذهلة ، ستسمح Truckers of Europe 3 للاعبين على نظام اندرويد بالاستمتاع دائمًا بمغامراتهم العديدة مع سائقي الشاحنات.

استمتع بأصوات السيارة الواقعية ، والزمارات ، والمؤثرات الصوتية للمحرك ، وأصوات الفرملة ، والمزيد ، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى القوية كلما لعبت اللعبة.


تحميل لعبة Truckers of Europe 3 معدلة آخر اصدار للهاتف

ميزات النسخة المعدلة للعبة Truckers of Europe 3 :
  • اموال غير محدودة 

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent