recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead Cells APK معدلة حصرياً

لعبة Dead Cells هي لعبة تقمص أدوار ذات سمة مألوفة تنقلك إلى عالم خيالي ممتع للغاية ولكنه بنفس الخطورة. للعثور على خصمك ، سوف تتحول إلى زنزانة تغزو جسد السجين في هذه اللعبة. لن تكون مهمتك صعبة ، ولكن يجب عليك ممارسة المهارات للتغلب على العقبات وتدمير الأعداء.



تحميل لعبة Dead Cells للاندرويد

Dead Cells هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال (اوفلاين) على الاندرويد في حزمة كلاسيكية للغاية من فن البكسل.

Central هي لعبة Metroidvania المارقة ، فهي تحزمها بمعارك صعبة شريرة تقابلها سلسلة من الألعاب غير القابلة للفتح. يسمح لـ The Prisoner باكتساب مهارات وأسلحة جديدة من خلال اللعب المستمر. سوف تموت وتعود أقوى وتقضي ببطء على الجميع.

شخصية اللاعب هي محارب مجهول بلا وجه. يستيقظ في كهف يشبه المتاهة الشاسعة مع الكثير من النقاط التي تتحرك بسرعة بين المناطق.


تحميل لعبة Dead Cells APK معدلة حصرياً


يحاول الخروج من هناك. حارب الأعداء بأي ثمن واجتاز العديد من المواقع. المشكلة هي أن اللاعب لديه حياة واحدة فقط وإذا فشلت ، ستعود من نقطة البداية بأيدٍ فارغة وسيتعين عليك بدء الرحلة من البداية.

يسميها المطور ولادة نوع Roguevania الجديد. يجعلك تبدأ من جديد في رحلتك في كل مرة تموت فيها. إذا كانت لديك القدرة ، فلا يزال بإمكانك التغلب على 13 مستوى في نهاية اللعبة دون أن تفقد حياتك. لكن من غير المرجح أن يحدث ذلك لأسباب عديدة. أحدها صعوبة اللعبة المفرطة.


سمات لعبة Dead Cells للهاتف

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Dead Cells المثيرة للاهتمام للاعبين:

فريدة من نوعها مع القصص المثيرة للاهتمام والألغاز كلها من حولك

تبث Dead Cells حياة جديدة في أوضاع اللعبة وقصص مقنعة ، مما يسمح لك بالتعلم والانغماس في وظائف جديدة. تبدأ القصة بعد زوال فكرة الموت ، لكنك ما زلت شخصية موجودة على شكل خلايا حية ؛ لقد غزت واستعرت جثة السجين الذي تم إعدامه للعثور على أعدائك.

تتمثل مهمتك في التحول إلى شخصية لبدء المهمة ، ولكن هذه الخلية ستكون بلا شكل ومثبتة بجوهرة برتقالية متوهجة في المنتصف. لن يتذكر اللاعبون ماضيهم وسيعتقدون أن الملك هو المسؤول عن الوضع الحالي. في هذه اللعبة ، ستسجن في زنزانة دون أي فكرة عما يدور حولك ، ولكن يجب عليك العثور على الملك وتدميره في أسرع وقت ممكن.


تحميل لعبة Dead Cells APK معدلة حصرياً


مغامرة في عالم الخيال وكن شخصيتك

ستنقلك اللعبة إلى عالم خيالي ممتع للغاية مليء بالعديد من التحديات التي يجب عليك التغلب عليها. من خلال طريقة لعب بسيطة ولكنها ليست مملة ، ستتحكم في شخصيتك وتحاول الهروب من هذا السجن المرعب.

علاوة على ذلك ، في كل مستوى ، يتمتع اللاعب بحياة واحدة فقط ، وفي حالة هزيمته ، يجب إعادة التشغيل من البداية وتخسر جميع نقاط المكافأة. العقبات في كل مستوى من اللعبة عديدة ، وكذلك الوحوش التي ستواجهها خلال رحلتك. ومع ذلك ، إذا هزمت الوحوش الشريرة ، يمكنك سرقة أغراضها وتقوية شخصيتك.


لعبة مثيرة ومهمة الأرض الجديدة الخاصة بك

هدفك الرئيسي في Dead Cells هو العثور على الوحوش وتدميرها مع تجنب هجماتهم. بصرف النظر عن ذلك ، يجب على اللاعب الانتباه إلى المخارج لإيجاد مخرج دون أن توقفه الوحوش.


تحميل لعبة Dead Cells APK معدلة حصرياً


كن حذرًا لأنهم سيظهرون على الأرجح في أي وقت ليهزموك ؛ كن على دراية بمحيطك واستعد دائمًا لمقاتلتهم. جانب آخر مثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنك ستتلقى مهام خفية ، مثل قتل الرؤساء الصغار أو البحث عن الكنوز المخفية.


تحميل لعبة Dead Cells APK معدلة حصرياً


سيكون التحدي في هذه اللعبة صعبًا لأنه سيتعين عليك مواجهة سلسلة من التحديات ، لذلك يجب عليك تدريب مهاراتك لتكون الأفضل. لديك فرصة واحدة فقط في كل مستوى ، لذلك لا تضيعها واقتل العدو في أسرع وقت ممكن.


افتح قفل العناصر ومهارات المعدات

توفر Dead Cells العديد من الميزات الفريدة للاستمتاع بها بينما تتحدى نفسك من خلال العقبات الصعبة في اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين فتح مهارات شخصية جديدة ، مثل إبطاء الأعداء أو شن هجمات أكثر قوة بشكل مؤقت.

ستوفر اللعبة نظامًا متنوعًا إلى حد ما من العناصر ، مثل السيوف والأقواس والدروع وحتى القنابل. ستسمح لك مستويات الفوز بالحصول على أسلحة جذابة يمكنك استخدامها لتدمير الأعداء.


تحميل لعبة Dead Cells APK معدلة حصرياً


تحميل لعبة Dead Cells معدلة آخر اصدار للهاتف

ميزات النسخة المعدلة للعبة Dead Cells :
  • قائمة التعديل - MENU MOD
  • التسوق المجاني
  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (برابط مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent