recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة SimCity Buildit معدلة [أموال غير محدودة]

SimCity BuildIt عبارة عن محاكي واقعي لبناء المدن يقدم عناصر أصلية مختلفة لجعل اللعب أكثر حيوية حيث يبني اللاعبون مدينتهم ويوسعونها مليئة بالحياة. أفضل شيء في اللعبة هو التطوير التلقائي في الوقت الفعلي ، والذي يساعد على تخفيف العبء عن اللاعبين مع جعل المدينة أكثر حيوية من أي وقت مضى وفتح إمكانات جديدة مع إضافة عوامل عديدة إلى نمو المدينة.

تحميل لعبة SimCity Buildt معدلة [أموال غير محدودة]


عن لعبة SimCity Buildit

في هذه اللعبة ، ستلعب كرئيس بلدية جديد وتبني مدينتك من الصفر. ستقوم ببناء مباني سكنية لـ Sims ، ومباني أخرى لتزويدهم بكل خدمة للحفاظ على صحتهم وسعادتهم. سوف يحتاجون إلى الماء والكهرباء والإمدادات الأخرى.

لذلك ، عليك بناء محطة طاقة وبرج مياه ومخزن للإمدادات والعديد من المباني الأخرى حسب احتياجاتهم. لبناء المباني وترقيتها ، ستحتاج إلى أنواع مختلفة من الموارد مثل المعادن والخشب والمسامير والطوب وما إلى ذلك والتي ستتطلب مباني صناعية.

أيضًا ، يجب أن يكونوا متصلين بالمدينة عن طريق الطرق وإلا فلن يتمكنوا من إنتاج أي مواد.


سمات لعبة SimCity Buildit

لنتعرف علي أهم سمات لعبة SimCity Buildt اللعبة المحاكاة الفريدة من نوعها عن باقي العاب الكثير من العاب المحاكاة علي الهاتف ، اذا كنت من محبي العاب المحاكاة فلا يفوتك ايضاً تجربة لعبة Truckers of Europe 3 وايضاً لعبة Bus Simulator 2023. نترككم الآن لاسكتشاف جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة في مقالتنا اليوم :

اركض من أجل الولاية ، واستول على مدينتك

عند إطلاق SimCity BuildIt لأول مرة ، ستجد نفسك في مدينة بها الكثير من الأراضي المفتوحة لبناء هياكل جديدة. ستتحسن جمالية مدينتك مع كل هيكل جديد تضعه ، وستبدأ في العمل لتعطيك تأثيرات عديدة.

أنت ميسر لهذا ومراقب قوي لمظاهر سيمز الخارجية أثناء استقرارها في مدينتك. مع مرور الوقت ، سيكون لديك المزيد من الخيارات لتوسيع المدينة وترقيتها بمزيد من العناصر وجعلها آلية لتوليد الدخل لك.


تحميل لعبة SimCity Buildt معدلة [أموال غير محدودة]


مثل غيرك من بناة المدن ، تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من منظور شامل قبل السماح لك بالابتعاد عن البيئة لإنشاء مدينتك المثالية.

يمكن بناء الهياكل على مقربة من بعضها البعض ، وتشكيل روابط واضحة بينها. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يمكنك معرفة المباني التي ستتلقى أكبر قدر من الكهرباء من محطة طاقة الرياح ثم اختيار أفضل مكان لوضعها.


العديد من المباني ذات الأداء المتميز

في هذه اللعبة ، يعمل نظام الهيكل مثل هوة. يمكنك توسيع أو اكتساب المزيد من الخيارات لبناء هياكل جديدة وتوفير بعض الضروريات للمواطن المحلي.

يعد اكتساب الخبرة من خلال البناء والوسائل الأخرى أمرًا أساسيًا في اللعبة ، لأن القيام بذلك سيؤدي إلى مكافآت كبيرة في نهاية كل موسم. هناك عامل مهم آخر يجب مراعاته عند التخطيط لبناء مبنى وهو التأكد من أن لديك الأموال والمواد اللازمة لتدوير الأشياء.


تحميل لعبة SimCity Buildt معدلة [أموال غير محدودة]


مصانع البناء للتصنيع

لاعبو SimCity BuildIt سيصادفون هياكل مختلفة ، كل منها مهمته إنتاج سلعة أو خدمة فريدة للمدينة. لذلك ، يمكنك فقط توسيع مدينتك باستخدام هذه المنتجات وجمعها من خلال استيعاب المزيد من الإجراءات في المستقبل.

ستلاحظ أيضًا أن منتجاتك تتطور وتتولى أدوارًا مختلفة في اللعبة كلما تقدمت. سيتم فتح عناصر ومنتجات جديدة في المستقبل ، مما يمنحك المزيد من الوصول إلى المباني الفريدة والتشييد وحتى منتجات معينة لتوليد الدخل للمدينة.


تحميل لعبة SimCity Buildt معدلة [أموال غير محدودة]


شارك في حروب النادي مع رفاقك

أحد الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في SimCity BuildIt هو الاشتراك في حرب الأندية والتنافس ضد مجموعات أخرى من اللاعبين. يمكنك التحدث عما تعلمته وحتى التنافس في "حروب الأندية" مع مجموعات أخرى.

تعد بطاقات حروب النادي التي تمثل الكوارث التي يمكنك إطلاقها ميزة مثيرة للاهتمام. في كل مرة تستخدم فيها إحدى هذه الكوارث ، سيتم تقديم العديد من مواد الترقية إليك.


تعد Club War صراعًا مفتوحًا بين مدن مختلفة ، ويمكنك التحالف مع لاعبين آخرين لاستعادة بعضكما البعض وتقديم الدعم عند الحاجة.

يمكن لمجموعات أخرى من اللاعبين مهاجمة التحالف ، وسيكون لدى الجميع خيارات عديدة للاستمتاع بوضع اللعبة هذا مع الأصدقاء.


تحميل لعبة SimCity Buildt معدلة [أموال غير محدودة]


تحميل لعبة SimCity معدلة آخر اصدار 2023


ميزات النسخة المعدلة للعبة SimCity :
  1. عدد غير محدود من Simoleons
  2.  عدد غير محدود من SimCash
  3.  عدد غير محدود من NeoSimoleons
  4.  مفاتيح ذهبية غير محدودة
  5. مفاتيح بلاتينية غير محدودة
  6. المستوى 32
  7. بدون انترنت (اوفلاين)

اقرأ التعليمات بعناية وإلا فلن تعمل النسخة المعدلة!

تعليمات التثبيت :

  1. ابدأ في الدخول إلى عملية الشبكة غير متصلة ، مطالباً بحدوث خطأ في تنزيل بيانات إضافية ، افتح الشبكة  وحاول مرة أخرى ، وقم بتنزيل البيانات عبر الإنترنت.
  2. بعد تنزيل البيانات ، افصل الشبكة على الفور من خلال شريط الإشعارات.
  3. عندما يصل شريط التقدم إلى 85٪ ، قم بتشغيله وتشغيل الشبكة بسرعة ، ثم سماع الصوت الذي يشير إلى فتح واجهة اللعبة وفصل الشبكة بسرعة.
  4. بخلاف ذلك ، ستتم مطالبتك دائمًا بعدم تسجيل الدخول إلى اللعبة لمدة ثلاثة أيام في وضع عدم الاتصال. اختبر الخطوات 1.2.3 عدة مرات! يجب أن تكون سرعة اليد سريعة!
  5. في المستقبل ، يرجى استخدام إدارة التحكم في الشبكة التي تأتي مع هاتفك المحمول ، وحظر اللعبة من الاتصال بالإنترنت للعب!

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent