recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Bus Simulator 2023 معدلة [أموال غير مخدودة]

Bus Simulator 2023. مثل الألعاب السابقة في سلسلة Bus Simulator ، ستتيح Bus Simulator 2023 للاعب التحكم في الحافلة. هناك لحظات وتجارب مثيرة في اللعبة لن تجدها في أي مكان آخر.




لعبة Bus Simulator 2023 علي الهاتف

ستخلق اللعبة ظروفًا لك لتطوير مهنة سائق حافلة في عالم كبير به الكثير من الإمكانات والحظ لتتمكن من احتضان نفسك وتطويرها. تهدف اللعبة أيضًا إلى الاسترخاء مع أسلوب اللعب الجذاب ، حيث يشعر الناس بوظيفة سائق الحافلة أثناء القيادة في بيئات مختلفة أو مدن كبيرة.

لا تتوقف عند هذا الحد ، فإن نظام العقد يتوسع دائمًا ويمنحك العديد من المفاجآت أو محتوى المكافآت الرائعة لإكماله. اعتمادًا على تقدمك الوظيفي ، ستفتح اللعبة دائمًا محتوى جديدًا لتشجيعك على متابعة حياتك المهنية أو جعل الأمور أكثر إثارة وتسلية.


ستنتقل تجربة قيادة الحافلة المريحة والغامرة إلى المستوى التالي مع عناصر الجيل الجديد وجاهزة لمنحك أفضل فرصة لتشعر بكل شيء على أكمل وجه.



سمات لعبة Bus Simulator 2023 علي الاندرويد

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Bus Simulator 2023 محاكاة الحافلة علي الهاتف وإن كنت من المهتمين او المحبين لهذه اللعبة فلا يفوتك تجربة لعبة Truckers of Europe 3 علي الهاتف. لنتعرف الآن علي سمات اللعبة في هذه المقالة :

تعرف على كيفية قيادة حافلة

في Bus Simulator 2023 ، ستلعب كسائق يستخدم حافله لنقل الركاب. ومع ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتحسين مهاراتك في القيادة هي أن تأخذ الوقت الكافي لتعلم كيفية القيادة. سيسمح كل من إمالة الكاميرا واستخدام الاختصارات التي تظهر على الشاشة للاعب بالتحكم في السيارة.

يمكن للاعب توجيه الحافلة في أي اتجاه باستخدام عجلة القيادة أو الزرين الأيمن والأيسر في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة. توجد ذراع نقل السرعات الأعلى ، والفرامل ، والخانق في الزاوية المقابلة.

تشبه هذه الوظائف عناصر التحكم في السيارة في العالم الحقيقي ، مما يسمح للمستخدم بضبط حالة السيارة وسرعتها. يمكن العثور على خيارات أخرى ، مثل السرعة وخزان الوقود ، في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. إذا ذهبت بسرعة كبيرة أو لم تزود بالوقود في الوقت الأمثل ، فسوف ينفد الوقود من السيارة في منتصف الطريق.




خريطة واسعة

تحتوي كل لعبة في السلسلة على خريطة عالمية في Bus Simulator 2023. سان فرانسيسكو وتكساس في الولايات المتحدة وألمانيا وإسبانيا في أوروبا وشنغهاي واليابان في آسيا وأماكن أخرى في جميع أنحاء العالم.

ستندهش من مدى واقعية خريطة اللعبة ، حيث تحتوي على طرق مختلفة لالتقاط الأنفاس.

سيتم تطبيع جميع الممرات المتعرجة الجميلة لتظهر كما هي. يمكن أن تكون هذه فرصة ممتازة للاعبين لزيارة الأماكن الشهيرة دون إنفاق عشرة سنتات مع الاستمرار في الوصول إلى العديد من المعالم الشهيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تطبق اللعبة بانتظام إعدادات جديدة للطقس مثل الطقس المشمس والممطر والرياح والثلجي لمنح السائق تجربة أكثر واقعية ممكنة.




العديد من أوضاع اللعبة الجذابة

بالإضافة إلى الهدف الأساسي المتمثل في قيادة حافلة لإنشاء علامة تجارية متميزة للحافلة ، فإن Bus Simulator 2023 لديه أيضًا العديد من الأوضاع الفريدة التي يمكن للاعبين تجربتها.

يجب عليك القيادة والتنقل في الطريق مثل سائق محترف عند التبديل إلى وضع المهمة. يجب أن تكون في الموقع الصحيح وأن تلتزم بجميع لوائح المرور لاصطحاب الركاب وإنزالهم.




بافتراض أنك نجحت في تحقيق هدفك ، فسوف تكافأ بالمال ويمكنك ترقية مركبتك. سيؤدي انتهاك أنظمة المرور إلى عقوبات ، بما في ذلك إمكانية إعادة الواجب الحالي.

عندما تختار القيادة بحرية ، فإنك ستفتح العديد من الميزات التي لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا ، مثل الانحدار بسرعة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الإعداد مثاليًا لممارسة قيادة الحافلات قبل بدء المهمة.

العب مع العديد من الأصدقاء كما تريد في وقت واحد في وضع اللعب الجماعي. يمكنك إضافتهم كأصدقاء ثم متابعة أنشطتهم.


رسومات واقعية وملفتة للنظر

يعلم الجميع أن ألعاب المحاكاة و Bus Simulator 2023 ، على وجه الخصوص ، تحتوي على صور رائعة. تعمل الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والحادة على تحسين جو اللعبة بشكل كبير.

المشهد الخلاب خارج النافذة يأخذ اللاعبين إلى أكثر المواقع المذهلة في العالم. تساهم دورة النهار والليل وعوامل الطقس أيضًا في هذا الشعور بالأصالة.

القيادة تحت المطر أو الثلج ستجعل عجلة القيادة متعبة للغاية. يمكنك مشاهدة نجوم وأضواء المدينة ليلاً أثناء الجولة. إنه لمن المنعش أن تسمع مثل هذا التصميم الصوتي الواضح والجذاب في لعبة فيديو.

جميع الأصوات هي إعادة تمثيل للأحداث الفعلية ، بما في ذلك ثرثرة المحرك وأحاديث الركاب. كما يوفر زوايا مشاهدة كافية للاعبين لاستخدامها في العديد من السياقات المختلفة

 يمكن للاعبين التبديل بين وجهات النظر من منظور الشخص الأول والشخص الثالث أثناء القيادة والرؤية اليسرى أو اليمنى أو من أعلى لأسفل عند وقوف السيارات أو مراقبة المركبات الأخرى.




تحميل لعبة Bus Simulator 2023 معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Bus Simulator 2023 :

  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent