recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Temple Run 2 معدلة آخر اصدار

Temple Run 2. لم يسبق لك أن تلقيت تجربة جري غير عادية مثل عندما تطأ قدمك في Temple Run 2. تتيح هذه اللعبة الخاصة للاعبين اكتشاف العديد من الأنشطة المثيرة مع كل حلقة وشريحة فريدة للغاية. لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نمنحك أيضًا تنقلًا وتحكمًا غير محدود. على وجه التحديد ، أود أن أذكر ظهور عوائق خطرة مثل المنحدرات أو خطوط الانزلاق.

لعبة Temple Run 2 معدلة أموال غير محدودة


سمات لعبة Temple Run 2

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Temple Run 2 اللعبة الاكشن الشبيهة للعبة Subway Surfers و ايضاً Slash and Girl والكثير من الألعاب الشبيهة الذي أصبحت كثيرة علي هواتفنا الذكية في يومنا الحالي :


قوة نظام الرسوميات الواقعية

بادئ ذي بدء ، عندما تعود إلينا مرة أخرى بعد الإصدار الأصلي الناجح للغاية الذي يحمل نفس الاسم ، ستشعر بالتأكيد بالعديد من الميزات الجديدة تمامًا. على وجه التحديد ، من المستحيل عدم ذكر نظام رسومات ثلاثي الأبعاد جديد وجميل.

تظهر أمام عينيك التفاصيل من الأشجار إلى الصخور التي تمت محاكاتها بشكل واقعي للغاية. في الوقت نفسه ، تم رسمها أيضًا بألوان ملونة وجريئة. بمجرد أن تطأ قدمك هذا العالم ، أخشى أن تستمتع بنا حتى النهاية.


تحميل لعبة Temple Run 2 معدلة آخر اصدار


ظهور عقبات غير محدودة

لا تتوقف عند هذا الحد ، ستواجه أيضًا عقبات أكثر من أي وقت مضى. أود أن أؤكد هنا أن عدد المعوقات القديمة قد ازداد بشكل ملحوظ. في الوقت نفسه ، ظهرت العديد من العقبات الجديدة.

يمكن أن يكون ذلك منحدرات خطيرة للغاية ومحفوفة بالمخاطر حتى ظهور الخط البريدي. بالإضافة إلى ذلك ، كيف يمكنك تجاهل مناجم الذهب؟ تجلب المحاجر أرباحًا عالية ، لكن خطر الموت ليس أقل.


أكثر من 80 عداءًا شجاعًا


مواجهة الآيدول

كما في الإصدارات السابقة ، هناك دائمًا ظل يلاحقك. على وجه التحديد ، مع Temple Run 2 ، فهي صنم ملعون ، والغرض من حياتها بعد أن تلعن هو مطاردتك وقتلك باستمرار.

في مواجهة هذا الوضع الذي يهدد الحياة ، تضطر إلى الهروب بأي ثمن. وأحدهم يعبر البحر ، ويعبر الغابة ، ويسرع فوق المنحدرات للركض إلى أقصى حد ممكن. إلى أي مدى يمكنك الجري ، وكم من الوقت ، وإلى أي مدى يمكنك الجري؟


عداء لا نهاية لها الأصلي


فرصة لامتلاك عملات معدنية وقرد عملاق

أخيرًا ، إلى جانب الخطر من الأعداء والعقبات ، نفضلك بشدة عند تحقيق المزيد من الإنجازات الممتازة للاعبين. ما أريد أن أتحدث عنه هنا هو العملات المعدنية وظهور القردة.

إنهم المنقذون لمساعدتك في التغلب على العديد من الصعوبات. في طريقك للتغلب على العقبات ، سوف تواجههم. في الوقت نفسه ، هناك معلومة مهمة لأولئك الذين لا يعرفون أن هذه الرحلة ليس لها خط نهاية ولا حدود.


الامتيازات الجديدة تساعدك على المضي قدمًا

أكثر من 20 خريطة فريدة للعب


تحميل لعبة Temple Run 2 أموال غير محدودة


ميزات النسخة المعدلة للعبة Temple Run 2 :
  1. أموال غير محدودة
  2. ألماس غير محدود
  3. إزالة التحليلات / Crashlytics
  4. إزالة الملفات غير المرغوب فيها
  5. إزالة كافة معلومات التصحيح
  6. اللغات: متعدد اللغات بالكامل
  7. تم تغيير توقيع الحزمة الأصلية

أكمل مستوى واحد لتحصل على أموال كثيرة!


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (برابط مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent