recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Candy Crush Saga معدلة آخر اصدار

Candy Crush Saga هي لعبة ألغاز مطابقة 3 فريدة من نوعها لأنها ستغمرك دائمًا في ألغاز الحلوى التي لا نهاية لها بينما تعرض محتوى أسبوعيًا غريبًا مليئًا بالمتعة. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك تحدي أصدقائك في هذه اللعبة الرائعة والحصول على تجارب مذهلة عند جمع الحلوى اللذيذة حسب رغبتك.

لعبة Candy Crush Saga معدلة


لعبة Candy Crush Saga علي الهاتف

إنها لعبة ألغاز مطابقة 3. يوجد فيه حلوى بألوان مختلفة على لوحة اللعبة. يجب عليك مطابقة 3 أو أكثر من الحلوى من نفس اللون لإزالتها من اللوحة. ستحل الحلوى فوق تلك الحلوى التي تمت إزالتها مكانها وستظهر المزيد من الحلوى الجديدة في الأعلى.

إذا كانت 3 حلوى أو أكثر متطابقة أثناء الاستبدال ، فسيتم إزالتها تلقائيًا. يمكنك أيضًا إنشاء حلوى خاصة مع حلوى مطابقة في العديد من التكوينات المختلفة. بهذه الطريقة ، يجب عليك إكمال الأهداف المحددة مثل تحقيق درجة معينة ، وجمع المكونات ، وما إلى ذلك.


استكشاف عالم الحلوى


ميزات لعبة Candy Crush Saga

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Candy Crush Saga وما يجعلها شيقة عن باقي الالعاب العادية الاخري علي الهاتف المحمول في وقتنا الحالي :


مباراة ودية ومثيرة للاشمئزاز

اللعبة ودية ومرحة بفضل طريقة لعبها الفريدة من نوعها للمطابقة الثلاثية ولا نهاية لها من كل شيء لتستمتع به أثناء استكشاف مملكة الحلوى. ضع استراتيجية من خلال محاذاة ثلاث أو أكثر من الحلويات من نفس النوع ، ثم استخدم مطارق المصاصة لاختراق المشاكل بطبقة لاصقة إضافية.

أثناء قيامك بتفجير طبقات من المربى والشوكولاتة لجني عصير الحلوى على الآلاف من مستويات الألغاز المختلفة ، ستجعلك الحلوى بلا شك ترغب في المزيد.


تطابق مجموعات الحلوى


تسلق السلالم

مع الآلاف من الألغاز المطابقة والمشكلات الجديدة التي يتم تحديثها كل أسبوعين ، قد ترضي شغفك بالحلويات كلما كان مزاجك مناسبًا لك. أفضل جزء في ذلك هو أن الألغاز مختلفة ولديها هياكل عشوائية لتكملها في الوقت المخصص أو الحركات المحدودة. مع مستويات الترتيب الأعلى ، ستظهر المزيد من العقبات الصعبة وستمنحك تجربة في هذا الجنون المتمثل في تفجير ألغاز الحلوى.


احصل على حلوى لذيذة لجهودك

يجب عليك تدوير عجلة Daily Booster للفوز بمطارق المصاصة وغيرها من الأشياء اللذيذة مجانًا ، وستتوفر لك المزيد من الأنشطة للحصول على الكثير من الأشياء الجيدة.

تغلَّب على تحديات المطابقة الثلاثية الحساسة للوقت لكسب مكافآت ، وتخلص من الجيلي ، واكسب المزيد من الشهرة والتقدم ، لأن هذه اللعبة ستحظى بفرحة لا حدود لها. في المستقبل ، ستصبح الأنشطة أكثر إثارة للاهتمام بمحتوى فريد وستخلق فرصًا مثالية للاستمتاع مع الآخرين.


سحق الشوكولاته


تنشيط المعززات للتأثيرات المدمرة

تتميز اللعبة بالحلوى المعززة ، والتي لها تأثيرات خاصة يمكنها تدمير العديد من الحلوى داخل المنطقة. سيفيد ذلك أيضًا تقدمك في إكمال الألغاز ، حيث يمكن إجراء التعزيز بتركيبات معينة ، ويمكنك ترتيب التعزيزات الخاصة بك بشكل فعال. مع هذه التعزيزات ، سيكون تفجير الحلوى أكثر متعة ومتعة.


جميع أنواع وأنواع تحديات اللغز الحلوة

طرق سوبر لطيف للاستمتاع بنفسك! هناك أنواع مختلفة من ألعاب المطابقة الثلاثية المتاحة لك للعب ، مثل Target Score و Clear the Jelly و Collect the Ingredients.


لكل منها هياكل وأهداف مختلفة لتغمرها في متعة لا نهاية لها وكسب العديد من المكافآت مقابل إنجازك. ستأتي تحديات جديدة على متن اللعبة في أوقات مختلفة ، وكلها تشترك في هدف واحد: تقديم متعة لا نهاية لها للاعبين بألغاز مطابقة 3 فريدة مع وقت لعب غير محدود.


صورة من داخل لعبة Candy Crush Saga


سحق الحلوى مع من تحب

يمكنك أن تشق طريقك إلى أعلى لوحة النتائج عن طريق عمل المباريات وتفرقع الحلوى أثناء تسجيل الدخول إلى الفيسبوك ومعرفة من تواجهه. من خلال مقارنة نتائجك ، يمكنك تحديد من بين أصدقائك هو اللاعب الأكثر مهارة في ألعاب Match-3.

تكافئ اللعبة أيضًا مجهودك داخل لوحة النتائج ، وكلما زاد عدد الأصدقاء الذين انضموا إلى اللعبة ، كانت المكافآت أفضل بالنسبة لك ، حتى أنها تقدم مجاملات غير عادية لتقدمك.


دلائل ميزات لعبة Candy Crush Saga


  • مطابقة ثلاث حلوى أو أكثر من نفس اللون لإزالتها من السبورة
  • الجمع بين الحلوى الخاصة لإنشاء تأثيرات قوية ، مثل تنظيف صف أو عمود من الحلوى
  • التغلب على العوائق المختلفة مثل قطع الحلوى والشوكولاتة
  • اللعب من خلال أوضاع لعب مختلفة ، مثل المستويات المحددة بوقت والمستويات بعدد محدود من الحركات
  • الاتصال بفيسبوك للتنافس مع الأصدقاء ومقارنة التقدم
  • عمليات الشراء داخل اللعبة لشراء حركات وأرواح وتقويات إضافية
  • المكافآت والمكافآت اليومية للاعبين العائدين.

تحميل لعبة Candy Crush Saga معدلة علي الهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة Candy Crush Saga :
  1. تم فتح العديد من الحركات
  2. إزالة التحليلات / Crashlytics
  3. إزالة الملفات غير المرغوب فيها
  4. إزالة كافة معلومات التصحيح
  5. اللغات: متعدد اللغات بالكامل
  6. تم تغيير توقيع الحزمة الأصلية
[ملاحظة: قم بتشغيل اللعبة والعب فقط بدون الإنترنت!]

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent