recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PetrolHead معدلة [أموال غير محدودة]

 لعبة PetrolHead. قامت Lethe Studios بإنشاء ونشر لعبة فيديو سباقات PetrolHead. هذه ليست لعبة القيادة النموذجية الخاصة بك ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على الوقوف بشكل مواز والقيادة كما في الحياة الواقعية. ومع ذلك ، فإن الوقت الذي تقضيه في القيادة لن يتناسب بشكل مباشر مع نجاحك.



تحميل لعبة PetrolHead علي الاندرويد

هل سبق لك قيادة سيارة؟ هل تحب التحكم في السيارة؟ إذا كنت تريد البحث عن لعبة للقيام بذلك ، فسيكون PetrolHead خيارًا جيدًا لك. PetrolHead هي لعبة من نوع المحاكاة. الاسم الكامل للعبة هو PetrolHead: Traffic Quests - Joyful City Driving.

في اللعبة ، سوف تواجه القيادة على الأسفلت. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا أداء العديد من المهام أثناء القيادة ، أو الانضمام إلى حدث سباق الانجراف أو الدخول في سباق قوة المحرك.


PetrolHead هي إحدى الألعاب التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة Lethe Studios. هم مطور ألعاب في اسطنبول ، تركيا. وجدت Lethe Studios في عام 2020 أنها توفر الألعاب التي يمكن لكل نوع من الأشخاص الاستمتاع بها ، ويمكن أن يشعر بمشاعر مختلفة ، ويختبر الجودة وأعمق الملاحظات لمفهوم اللعبة.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرسومات ثلاثية الأبعاد جذابة للغاية. في PetrolHead ، يمكن للاعبين الذهاب إلى العديد من الأماكن المختلفة في مدينة كبيرة. من الجسور مع العديد من البرك بعد المطر والأنفاق إلى الشوارع الطويلة ، ... علاوة على ذلك ، سيأخذك نظام الطقس الواقعي في اللعبة إلى العالم الحقيقي.

يمكنك مشاهدة غروب الشمس على الجسر أو رؤية قطرات المطر التي تتساقط على الزجاج الأمامي للسيارة. وإذا لاحظت ذلك بعناية ، يمكنك أيضًا رؤية قطرات المطر الصغيرة.

على وجه الخصوص ، ستجعل دورة النهار والليل القيادة أكثر إثارة. كما أن التأثير واقعي للغاية. يمكنك رؤية أبخرة السيارة عندما تفتح السيارة دواسة الوقود دون الركض. مع هذه الرسومات الواقعية ، ستشعر بالرغبة في القيادة في الشارع بشكل حقيقي.




استمتع بالرسومات عالية الجودة التي تحتوي على ضوء طبيعي.


كما أن صوت اللعبة مثير للغاية. سوف تسمع صوت المحرك عندما تكون سيارتك قيد التشغيل أو عندما تصطدم السيارة بعمود المصباح أو السيارات الأخرى.

سيتم دائمًا تشغيل الموسيقى التصويرية المفعمة بالحيوية والأغاني الشهيرة لتجعلك تشعر بالإثارة عند قيادة السيارة. ولكن إذا كنت تحب الهدوء ولا تريد الإزعاج ، فيمكنك إيقاف تشغيل الصوت في الإعدادات.



سمات لعبة PetrolHead علي الهاتف

لنتعرف علي أهم سمات لعبة PetrolHead لعبة سباق السيارات علي الهاتف وإن كنت من المهتمين او المحبين لهذه اللعبة فلا يفوتك تجربة لعبة Drift Max Pro علي الهاتف. لنتعرف الآن علي سمات اللعبة في هذه المقالة :


انماط اللعب

يعمل الوضع الوظيفي كمدرب يساعدك على تطوير المهارات التي تحتاجها للفوز بالسباقات. تنتهي رحلة كل مستوى عندما يقوم اللاعب بإيقاف سيارته في موقف السيارات المقابل في المستوى. يتم تتبع كل تحركاتك والتدقيق فيها.

إذا قمت بتشغيل ضوء أحمر أو لا تستخدم إشارة الانعطاف ، فستعلمك اللعبة فورًا برسالة في أسفل الشاشة وتطرح نقاطًا من الإجمالي. يمكنك أيضًا كسب نقاط إذا التزمت بقوانين المرور بصرامة ، مثل ارتداء حزام الأمان ، والبقاء في مسارك ، والتوقف عند الإشارات الحمراء.


إذا كنت شخصًا يتمتع بالحيوية ويتجاهل القيود ، فيمكنك اللعب في وضع الاتصال بالإنترنت. خذ عجلة القيادة بشكل مريح واستمتع بالرحلة أثناء الاستمتاع بمناظر المدينة.

أنت حر في الانخراط في أي شكل من أشكال القيادة الخطرة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الانحراف وتشغيل الأضواء الحمراء والتسبب في حوادث دون خوف من العواقب.

يمكنك أنت وأصدقاؤك أيضًا تصميم بيئة اللعب المخصصة داخل اللعبة. يمكنك التنافس مع أي شخص في العالم إذا لعبت بمفردك.



واجهة بديهية

يسهّل التصميم الأنيق لنظام التحكم في PetrolHead على اللاعبين التنقل في أنحاء اللعبة وتنفيذ إجراءات متنوعة على أجهزتهم المحمولة. تتيح لك الأسهم الاتجاهية وعجلة القيادة الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة التحكم في حركة السيارة.

على الجانب الأيمن من الشاشة ، توجد أزرار مكتوب عليها مفاتيح مثل زر التشغيل وحزام المقعد ورقم السيارة وفرامل القدم والمُسرع. يوجد بوق السيارة وأزرار إشارة الانعطاف في منتصف الجزء السفلي من الشاشة ، وهو أمر مريح للغاية.


علاوة على ذلك ، على الرغم من أنها تتضمن جميع وظائف السيارة الحقيقية ، إلا أن واجهة مستخدم السيارة واضحة ومباشرة. ستحتوي مقصورة السيارة على عجلة قيادة ودواسات مسرع ومفاتيح تبديل السرعة.

تساهم المؤثرات الصوتية للسيارة أيضًا في الوهم بأنك تقود سيارة حقيقية. يمكن تخصيص واجهة مستخدم اللعبة وفقًا لتفضيلات اللاعب ، وهي مناسبة للاعبين من مختلف مستويات المهارة وأنماط اللعب.

إذا كان اللاعب غير راضٍ عن شكل عجلة القيادة ، فيمكنه التبديل إلى وحدة التحكم في السيارة بالضغط على مفتاح أو إمالة الهاتف. هناك العديد من الواجهات التي لا يزال اللاعبون بحاجة إلى اكتشافها.



كراج فريد من نوعه

سوف تتمنى أن تتمكن من امتلاك بعض المركبات النادرة والقيمة في لعبة PetrolHead هذه. يتيح لك لعب هذه اللعبة الوصول إلى صالة عرض واسعة مليئة بالسيارات.

ومع ذلك ، يجب عليك إكمال المهام وكسب العملات الذهبية والدولار قبل شراء السيارات التي تريدها ، مثل Sport أو SUV أو Luxury أو Classic أو Supersport.

يمكنك تغيير وظيفة الطلاء وميزات السيارة الأخرى في منطقة ورشة العمل في المرآب. ستؤدي السيارة ذات المحرك القوي أداءً أفضل ، مما يسهل عليك التحكم والقيادة.



تحميل لعبة PetrolHead معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة PetrolHead :
  • أموال غير محدودة


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent