recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Garena Bed Wars علي الهاتف حصرياً

 نظرًا لأن Garena Bed Wars هي لعبة فريدة ورائعة مع قواعد وأنماط لعب لا حصر لها ، يشارك العديد من الأفراد في اللعبة مع الأصدقاء للاستمتاع بالمتعة. تجعل اللعبة كل مشارك يقاتل ويتعاون مع رفاقه لحماية أسرتهم ، وهي نقطة تفرخ ، مع تدمير الآخرين والفوز باللعبة باستراتيجياتهم.



لعبة Garena Bed Wars

انضم إلى المغامرات مع عدد لا يحصى من الألعاب الصغيرة من مختلف الأنواع!

Garena Bed Wars هي لعبة لاعب ضد لاعب تعتمد على الفريق وقد جذبت العديد من اللاعبين في Garena Blockman GO. هدف اللاعبين هو حماية السرير في قاعدتهم الخاصة أثناء استخدام جميع الأدوات المتوفرة لديهم لتدمير أسرة الخصم ويصبح الفائز النهائي.


سمات لعبة Garena Bed Wars

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Garena Bed Wars لعبة تقمص الادوار الشهيرة علي الهواتف في وقتنا الحالي :

لعبة بسيطة مع عناصر عمل الفريق المثيرة

سيكون هناك 16 فردًا يشاركون في اللعبة ، وسيتم تقسيمهم إلى أربعة فرق متميزة. ستخصص اللعبة أيضًا جزرًا مختلفة مجهزة بمنطقة للنوم وقاعدة منزلية.

طالما تم الحفاظ على السرير ، يمكن إعادة اللاعبين الذين لديهم نفس اللون إلى الحياة إذا فشلوا في المعركة أو سقطوا في الهاوية. ومع ذلك ، يجب على جميع اللاعبين بناء مسار لإيصالهم إلى الجزيرة الأخرى حتى يتمكنوا من تدمير أماكن سكن أعدائهم هناك والفوز باللعبة كآخر فريق صامد.



اجمع الموارد والعناصر لتدمير الفرق الأخرى

الحديد والذهب والألماس كلها من منتجات الجزر ، ويمكن استبدالها مع مالكي المتاجر المحلية بمجموعة متنوعة من الآلات المختلفة. اجمع موارد إضافية من الجزيرة المركزية باستخدام الأدوات ولبنات البناء الموجودة تحت تصرفك.

يمكنك أيضًا صياغة أشياء مختلفة في الوقت الفعلي واستخدامها لتدمير الخصم ، أو ابتكار استراتيجيات مختلفة لإبقائهم في الخلف أو مساعدة زملائهم في تدمير الأسرة ، مما يجعل اللعبة أكثر متعة.



خصص شخصيتك بأزياء مبهرة

نظام الأزياء في هذه اللعبة رائع ومبدع لأنه فريد من نوعه ورائع وجذاب للاعبين لتجهيز شخصياتهم. يمكنك الحصول على ملابس جديدة من المهام والتحديات وفتح صناديق المسروقات المكتسبة من جهودك.

ستتميز اللعبة أيضًا بمزيد من الأزياء ذات المشاهد الرائعة أو التصميمات من أحداث لا حصر لها لتحفيز اللاعبين على تقدمهم.





تحميل لعبة Garena Bed Wars علي الهاتف آخر اصدار


متطلبات تشغيل لعبة Garena Bed Wars علي الهاتف (Requirements) :

الحد الأدنى من مواصفات الأجهزة المطلوبة للعب سلس قليل. نظرًا لأن هذه اللعبة تحتوي على عمليات معقدة ورسومات عالية الدقة ، فإن معالج جيد رباعي / ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت كحد أدنى مطلوب للحصول على تجربة ألعاب جيدة.

السماح بجميع الأذونات الأساسية المطلوبة للعب بطلاقة. تتطلب لعبة Bed Wars أذونات WiFi وشبكة الجوال للوصول إلى الإنترنت. السماح بإذن التخزين لحفظ بيانات اللعبة والتقدم. كما تسمح الأذونات الأساسية الأخرى مثل الموقع والهاتف إذا طُلب منك ذلك.



اللعبة لازالت غير متاحة في كافة الدول العربية بشكل كامل لذا قمنا برفع اللعبة علي موقعنا -تطبيقات اندرو- لكي يستطيع الجميع بتجربتها علي الهواتف الخاصة بهم.
اذا لم تعمل اللعبة ننصحك باستخدام تطبيق VPN لدولة اسيوية او اروبية وقم بالتجربة مرة أخري.


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent