recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gangs Town Story معدلة [قائمة التعديل - أموال]

 Gangs Town Story هي لعبة محاكاة للجريمة تدور أحداثها في مدينة مشهورة بها مجموعة متنوعة من الخصوم. ستواجه مجموعة واسعة من العقبات الصعبة في هذه اللعبة.

هل أنت على استعداد للانغماس في عالم خطير من رجال العصابات ، حيث يمكن أن يكون كل يوم آخر يوم لك؟ إذا كنت مستعدًا لذلك ، فقد حان الوقت للانضمام إلى المافيا والعمل في طريقك لتصبح رئيسًا ماهرًا لديه القدرة على التحكم في كل عصابة أخرى في المدينة بسهولة.



لعبة Gangs Town Story علي الهاتف

تقدم Gangs Town Story عناصر ذهبية لأسلوب لعبة الحركة العالمية المفتوحة. تجري اللعبة في مدينة الخطيئة ، وستصبح رجل عصابات حقيقي. أنت حر في التصرف بجنون ، وإدارة عالم إجرامي عظيم. ستصبح زعيم المافيا ، ولديك الكثير من القوى السوداء.

مثل "Car Parking Multiplayer" ، تتأثر اللعبة بشدة بأسطورة GTA. ومع ذلك ، فإن اللعبة تمتلك قصة فريدة من نوعها مع العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام. تحتوي اللعبة على العديد من الآليات الرائعة والحركة الجذابة.



سيكون لديك الكثير من الأشياء لتفعلها في مصير المافيا السوداء في "قصة مدينة العصابات". ليس من السهل عليك أن تصبح قائدًا لمدينة العصابات ، وأن تصبح زعيمًا للمافيا. أنت تختبر عالم العصابات تمامًا مثل الحياة الحقيقية.

يوجد العالم السفلي دائمًا مع العديد من الصعوبات. ستبدأ بمنصب صغير ، وتصبح قائدًا حقيقيًا لتدمير رجال العصابات المتنافسين في الحرب الكبرى. تجلب اللعبة مدينة شاسعة وعالم مافيا مثير. أنت تستكشف وتدمر العصابات المعادية وتشارك في مناوشات قوية وتحل العديد من الألغاز المثيرة.

استعد لهدف أن تصبح قائدًا للمافيا ، واستكشف عالمًا مفتوحًا رائعًا. تقدم اللعبة أقصى قدر من الخبرة مع الإجراءات اللافتة للنظر ، مثل: الرماية والسباق والقتال والعصابات واللص والشرطة الفاسدة. "Gangs Town Story" هو حقًا اختيار أي شخص يحب GTA ، وتحتاج إلى الكثير من الوقت لإكمال المهام المختلفة.



سمات لعبة Gangs Town Story

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Gangs Town Story المثيرة والشيقة لدي اللاعبين وما يجعلها مميزة عن باقي العاب الاكشن مثل سلسة لعبة GTA الشهيرة بالطبع والالعاب الذي اصبحت بشكل كبير وكثيف علي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي :


الوصول إلى دور الرئيس في كل عصابة في المدينة

يمكن للاعبين في Gangs Town Story أن يلعبوا دور زعيم مافيا ماهر وشجاع يمكنه أن يأمر جميع العصابات بالامتثال لأوامره. اختر مركبة ملحمية ودائمة للتنافس في سباق ضد لاعبين آخرين.

سيكون من الأفضل أن تهرب من الشرطة والعصابات الأخرى في أسرع وقت ممكن. في ظروف معينة ، قد تتمكن من إشراكهم في القتال ، مما يتيح لك التمييز بوضوح بين النصر والهزيمة. سافر في المدينة بأكملها لتتعلم كل ما تستطيع عن العصابات المتنافسة.

ستكون قد اكتسبت المزيد من الخبرة القتالية وتعلمت بعض الدروس القيمة نتيجة لذلك. أنت قائد عصابتك ، مما يعني أنك مسؤول عنها ويمكنك تنظيم بعض التدريب على المهارات لجميع زملائك في الفريق.



مشارك في إدارة درع مهم

سيتمكن لاعبو Gangs Town Story من الوصول إلى ترسانة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها. يساهم كل سلاح في ترسانتك بشيء فريد لتحسين أسلوبك القتالي.

يمكنك الوصول إلى أسلحة فتاكة للغاية مثل قاذفات اللهب والقنابل اليدوية ، بالإضافة إلى عدد كبير من الأسلحة الجديدة الأخرى التي تنتظر من يكتشفها. على أي حال ، تجنب أن تكون غير موضوعي لأن هناك دائمًا خصوم يتربصون حول الزاوية. بدلاً من ذلك ، يجب اتخاذ الاحتياطات القصوى والرد على هجمات العدو غير المتوقعة في أسرع وقت ممكن.



استخدم طريقتك في القتال

لديك تحكم إبداعي كامل في طريقة اللعب في Gangs Town Story ويمكنك تخصيصها حسب تفضيلاتك في أي وقت. هذه لعبة أكشن معروفة بمهمات حركية يتم لعبها بشكل احترافي ومتجاوب.

حارب بضراوة ضد العصابات المتنافسة والشرطة لإقناعهم بأنك عضو حقيقي في المافيا. علاوة على ذلك ، ستمنحك ممارسة اللعبة بعض الجوائز المسلية والمثيرة للاهتمام. لا تستسلم ولا تقلق لأن العدو قوي للغاية ؛ بدلاً من ذلك ، كن واثقًا ، وكن هادئًا ، وخطط لاستراتيجية فعالة لاستخدام اللعبة.



الشخصيات التي تم إنشاؤها بشكل ممتاز

تتمتع Gangs Town Story بمجموعة رائعة من الممثلين ، وكلها جذابة للغاية للاعب. تم تصميم كل شخصية يمكن اللعب بها لتكون طويلة وناضجة ولديها قدرات قتالية هائلة.

يمكنهم الانضمام إلى العصابة ويصبحون في نهاية المطاف قادة إذا كانوا في صحة أفضل من الآخرين. كل يوم ، ابحث عن طريقة لمساعدة مجموعتك على النمو بشكل أقوى بأي طريقة ممكنة.

علاوة على ذلك ، فإن واجهة المستخدم لخلفية اللعبة حية وواقعية بشكل استثنائي ، مما تسبب في وقوع العديد من اللاعبين في حب اللعبة على الفور. بسبب الصوت الناري والديناميكي بشكل خاص ، يمكن للاعبين تطوير اهتمام أقوى باللعبة. تذكر مشاركة إنجازاتك على مواقع الويب حيث يمكن للجميع رؤيتها والمشاركة فيها.




تحميل لعبة Gangs Town Story معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Gangs Town Story :

  1. قائمة التعديل - MENU MOD
  2. ضربة واحدة تقتل - ONE HIT KILL
  3. God Mode
  4. تسوق مجاني
  5. طاقة غير محدودة
  6. ذخيرة غير محدودة
  7. لا تحديث للسلاح - NO RELOAD
  8. إزالة الإعلانات

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا



قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent