recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة The Sims FreePlay معدلة [أموال غير محدودة]

تسمح لك لعبة Sims ™ FreePlay ببدء اللعب بشخصيات خاصة. تعال إلى المدينة واتبع أحلامك. اخرج من روتينك وانغمس في حياة شخص آخر.

سيكون لدى لاعبي Sims ™ FreePlay العديد من الخيارات. اكتساب عدد كبير من المساعدين المقربين ودعم تطوير العمل.

سوف تنفصل عن الواقع وتنقلك إلى محيط Sims and company. نحو حياة سعيدة. قم بتنمية المدينة بينما تصنع لنفسك اسمًا مهنيًا. هذا ما يجب أن يلعبه دور اللاعب في تحدياته. مفاهيم اللعبة سهلة الفهم والاستخدام ، مما يخلق بيئة مريحة مناسبة لأيام سيمك الأولى.



لعبة The Sims FreePlay علي الهاتف

جرب تجربة محاكاة كاملة وأنت تنضم إلى Sims المحبوبين في مغامرتهم الخاصة. استمتع بامتياز لعبة محاكاة الحياة الأكثر شهرة في العالم مع The Sim Freeplay.

قم بإنشاء Sims الخاص بك ، وقم بتلبيسهم بالطريقة التي تحبها ، واختر مهنة لهم ، وقم بتوسيع Sim Town الخاص بك ، واتبع كل شخصية في قصصهم الخاصة. استمر في مشاهدة لعبة Sims الخاصة بك وتجربة قصص رائعة على طول الطريق.


في اللعبة ، سيلعب اللاعبون مثل المحاكاة الافتراضية ويشاركون في كل جانب من جوانب حياتهم اليومية. قم بإنشاء سيمز الخاصة بك مع السمات المفضلة لديك ، وتوجيههم خلال أنشطتك اليومية.

اعتن جيدًا باحتياجاتهم ووفر لهم مكانًا مريحًا للإقامة. قم بتلبيس سيم الخاص بك بجميع أنواع الملابس المختلفة ، وقم بتخصيص منزلهم بخيارات متنوعة ، وأكثر من ذلك.



ميزات لعبة The Sims FreePlay

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة وما يا يميزها عن باقي العاب المحاكاة في الهاتف :


لعبة مسلية بسيطة

زادت شعبية ألعاب المحاكاة مؤخرًا. اختار اللاعبون لعبة The Sims ™ FreePlay كواحد منهم. تقبل الشخصية وتخلص من موانعك للسيطرة على حياتك.

تأكد من أن Sims لديه منزل جميل. إذا كنت تبحث عن طريقة مسلية لتمضية الوقت ، فإن لعبة The Sims ™ FreePlay أمر لا بد منه. من السهل تعلم كيفية اللعب ، ولا تحتاج إلى مستوى عالٍ من الخبرة في عناصر التحكم داخل اللعبة للاستمتاع بالمتعة.

إنها طريقة رائعة للاعبين من جميع مستويات المهارة للاسترخاء بعد يوم طويل. سيتحكم اللاعبون بشكل كامل في حياة Sims الخاصة بهم ، بما في ذلك روتينهم اليومي ومهامهم. ستأخذ شخصية سيم وستلقى في عالم مليء بالتشويق والصدمة.



حقق حلمك بتوسيع المدينة الجميلة

حاول تحسين نفسك والسعي إلى وظيفة مستقرة. اعثر على أصدقاء متوافقين ومعارف جديدة والكثير من الأشخاص المثيرين للاهتمام. تمتلئ حياة المرء بأشخاص جدد.

قابل الشخص الذي تحبه ، وقد تقابل حب حياتك. حقق أهدافك واجعل مدينتك أكثر جمالًا - شخص يسعى لتحقيق أهداف حياته الخاصة. ابذل جهدًا لتحقيق هدفك.

في جميع أنحاء المدينة ، كان هناك حوار نشط وكثير من العمل. امنح لعبة Sims أفضل ما يمكن أن تقدمه الحياة. اسمح لـ Sims بالاستمتاع قدر الإمكان. ما سيحدث بعد ذلك يعود بالكامل للاعب.



اصنع حياة رائعة

سينفذ اللاعبون خططهم وهم يبنون منزلًا مريحًا. الصور الجميلة التي تعمل كنقطة محورية تأتي من داخل المنزل. يمكنك البناء مثل المحترفين في لعبة The Sims ™ FreePlay.

ضع الأثاث أينما تريد في منزلك الرائع. اجعلها خاصة بك عن طريق غرس شخصيتك في عملية التصميم. منذ ذلك الحين ، لن يكون من الصعب جعل منزل سيمز رائعًا وجذب العديد من الزوار.

تم بناء كل هذه الأشياء وصنعها وفقًا لتقدير اللاعب. وضع سيم الخاص بك في منزل هو تطلعات أناس حقيقيين. المنزل المليء بالأحباء هو ملاذ يمكن للمرء أن يعود إليه دائمًا. كما تسهل لعبة Sims ™ FreePlay على المهندسين المعماريين ذوي الخبرة تطوير الأفكار.



بناء علاقة جيدة

العلاقات مع الآخرين ضرورية لعيش حياة مرضية. ستكون قادرًا على التفاعل مع العديد من ألعاب Sims في لعبة The Sims ™ FreePlay. البناء والمشاركة في الأنشطة الجماعية.

التجمعات الممتعة في الهواء الطلق في نهاية هذا الأسبوع. قم بزيارة أماكن مثل مراكز التسوق. المواعدة تسمح لك بمقابلة شركاء رومانسيين محتملين. بمعنى آخر ، اكتب قصصًا عن الحب وحسرة القلب.

يجلب الصراع والخلاف بُعدًا وتعقيدًا للعلاقات الرومانسية - صراعات مع زملاء العمل أو الأصدقاء ، بالإضافة إلى السلوك والمواقف تجاه أفراد الأسرة. سيتم تصوير كل جانب بواقعية متطرفة. كيف تتقدم الأشياء من هنا أمر متروك لك تمامًا.



العمل اليومي

استخدم Sims لمساعدتك في تحقيق أهدافك المهنية بحيث يمكنك إكمال هذه المهام في أسرع وقت ممكن. علاوة على ذلك ، أثناء السفر لإكمال المهام ، من الممكن الحصول على مزايا. بعد الانتهاء من المهام ، سيحصل اللاعب على المكافأة.

بعد يوم طويل في العمل ، تحتاج إلى الاستمتاع والاستمتاع بنفسك. اقضِ وقتًا مع عائلتك واستكشف أماكن جديدة وحسّن مهاراتك في الطهي. في لعبة The Sims ، اكتشف الطريقة المثلى لتمضية الوقت.



تحميل لعبة Sims FreePlay معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة The Sims FreePlay :
  1. أموال غير محدودة
  2. VIP مفتوح


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent