recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الأول

الصفحة الرئيسية

يمثل محاكي PSP أول غزو رئيسي لـ PlayStation في عالم الأجهزة المحمولة. نظرًا لكونها أقوى جهاز محمول في ذلك الوقت ، فقد قدمت عددًا من الألعاب التي لا تُنسى بناءً على امتيازات PlayStation الحالية.


محاكي PSP لا يزال يقدم عددًا من الألعاب المذهلة طوال حياته. إذا نظرنا إلى الوراء على وحدة التحكم الصغيرة هذه ، فقد قررنا جمع قائمة من أفضل عشرة ألعاب PSP على الإطلاق ، مع إعطاء الأولوية للألعاب التي استفادت من الأجهزة وتمثل براعة المطورين لجلب بعض الامتيازات المذهلة إلى الحياة المحمولة.



أفضل 10 ألعاب PSP

لقد تحدثنا من قبل عن محاكي PSP بشرح مستضاف وقمنا ايضاً برفع لكم تطبيق PPSSPP Gold علي موقعنا الخاص تطبيقات اندرو  لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك أفضل 10 ألعاب PSP على الإطلاق :

Grand Theft Auto: Liberty City Stories



هناك مليون قصة في ليبرتي سيتي. هذا واحد يغير كل شيء. مرة واحدة رجل حكيم موثوق به في عائلة الجريمة ليون ، توني سيبرياني أجبر على الاختباء بعد قتل رجل مصنوع. لقد عاد الآن وحان الوقت لتصحيح الأمور.

شوارع ليبرتي سيتي في حالة اضطراب. تتنافس المافيا المتحاربة على السيطرة بينما تبدأ المدينة في التدمير الذاتي في ظل موجات الفساد السياسي والجريمة المنظمة وتجارة المخدرات والإضرابات النقابية.

لا يمكن الوثوق بأحد بينما يحاول توني تنظيف الفوضى من عالم الجريمة الفوضوي في المدينة. يقف الرجال المختلون ، وأباطرة المال الفاسدون أخلاقياً ، والسياسيون الساخرون وأمه في طريقه بينما يحاول توني إخضاع المدينة لسيطرة ليون.

اضطر توني للقتال من أجل حياته في رحلة من شأنها أن تهز ليبرتي سيتي من أسسها ، ويجب أن يستخدم توني أي وسيلة ضرورية لتأمين مكانه في قيادة عائلة ليون في بلدة جاهزة للاستيلاء عليها.


تحميل لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories

Grand Theft Auto: Vice City



لعبة Vice City. الفرص كثيرة في مدينة خرجت من المستنقعات ، يغذي نموها صراع عنيف على السلطة في تجارة عقاقير مربحة. البناء في كل مكان حيث تنهض مدينة مشرقة من أسس الجريمة والخيانة.

كجندي ، كان فيك فانس دائمًا يحمي عائلته المفككة ، بلده ، نفسه.

قرار واحد سيء في وقت لاحق وهذه الوظيفة على وشك أن تصبح أكثر صعوبة. بعد أن تم طرده إلى الشوارع بين السحر والشراهة ، يواجه فيك خيارًا صارمًا ... بناء إمبراطورية أو يتم سحقها.



تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City

God of War - Ghost of Sparta



على غرار سابقاتها ، يظهر Ghost of Sparta كسعي للألعاب أحادية اللاعب كما يُرى من خلال منظور الكاميرا المُعد مسبقًا. كلاعب في اللعبة ، يتم تكليفك بمسؤولية التنقل والتحكم في كراتوس طوال المغامرة.

عبر منطقة أتلانتس ، ستستمتع بعناصر الألغاز ، والمنصات ، والاختراق ، والقطع ، وما إلى ذلك ، أثناء محاربة الخصوم. بعض من أكثرها شرا تشمل Harpies و Cyclopes و Gorgons و Minotaurs و Satyrs من الأساطير اليونانية.


عند تقديم عناصر اللعب القائمة على النظام الأساسي ، يحتاج اللاعب إلى التأرجح على الحبال ، وتسلق الجدران ، والتوازن عبر العوارض والقفز عبر الصدوع للتقدم عبر أجزاء مختلفة من اللعبة. عناصر اللغز عبارة عن مزيج من المهام البسيطة والمعقدة.

قد يكون بعضها سهلاً مثل تغيير صندوق لمسح مسار ، بينما قد يأخذك البعض الآخر في البحث عن المقتنيات لفتح الأبواب. تضم المهمة أيضًا بعض القوى السحرية الحصرية وقدرات الملاحة والأسلحة القتالية الجديدة التي لم تكن موجودة في المشاركين السابقين في سلسلة God of War.


تحميل لعبة God Of War



Pro Evolution Soccer 2014



هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية الأمريكية في موقعنا تطبيقات اندرو حصريًا. قم بتنزيل Pro Evolution Soccer 2014 واستخدمه مع المحاكي PSP.


يمثل Pro Evolution Soccer 2014 بداية جديدة لسلسلة كرة القدم الرائجة في Konami ، مع محرك جديد تمامًا يسمح بإعادة تصميم كل جانب من جوانب Pro Evolution Soccer 2014 بالكامل لإنتاج لعبة أقرب بكثير إلى الإثارة والتنوع في مباراة المستوى الأعلى.



تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2014



Spider-Man 3



  • اشعر بأدرينالين Spider Man ذي البدلة السوداء - أطلق العنان لقدرات وقوى جديدة ، لكن احترس - اندفاع القوى المكثفة قد يربكك
  • المزيد من الحرية أكثر من أي وقت مضى استمتع بحرية غير مسبوقة وأنت تتأرجح في المدينة. تجول في أي مكان واستكشف أضخم مدينة نيويورك وأكثرها تفصيلاً على الإطلاق في لعبة Spider-Man
  • Battle 10 من أكثر أعداء Spider-Man شهرة من الفيلم والرسوم الهزلية ، بما في ذلك Sandman و Venom
  • نظام قتالي جديد كليًا - قم بتمكين كل من Spider-Men بالقوى والقدرات الخاصة بالبدلة - بهجمات ونهايات جديدة لكل من Spider-Man الكلاسيكي والأسود

Spider-Man 3 هو عمل أكبر وأكثر جرأة وأفضل عندما تصبح البطل الخارق الشهير! حتى أنبل البطل لديه جانب مظلم ، واندفاع حماية نيويورك يتيح لك إطلاق العنان له. هذا الرجل العنكبوت كما لم تره من قبل. في بدلته السوداء ، سيُظهر خفة حركة لا تُصدق ، ومتانة مذهلة وقوى ويب مذهلة. لكن كن حذرًا - بينما تستكشف هذه المشاعر والقوى الجديدة ، ستكافح ضد الظلام الذي قد يمزق عالمه.


تحميل لعبة Spider-Man 3



Final Fantasy III



تجمع طريقة اللعب في Final Fantasy III بين عناصر أول لعبتي Final Fantasy مع ميزات جديدة. يظل نظام القتال القائم على الأدوار ساريًا منذ أول لعبتين ، ولكن تظهر نقاط الإصابة الآن فوق الهدف بعد الهجمات أو الإجراءات العلاجية ، بدلاً من التعليق عليها كما في اللعبتين السابقتين.

يظهر أيضًا الاستهداف التلقائي للهجمات الجسدية بعد مقتل وحدة صديقة أو معادية لأول مرة. على عكس الألعاب اللاحقة في السلسلة ، لا يتم استهداف الهجمات السحرية تلقائيًا بنفس الطريقة.



يعود نظام نقاط الخبرة المميز في Final Fantasy إلى العودة بعد غيابه عن Final Fantasy II. يظهر أيضًا نظام فئة الشخصيات المميز في اللعبة الأولى ، مع بعض التعديلات. بينما في اللعبة الأصلية يختار اللاعب محاذاة فئة كل شخصية في بداية اللعبة ثم يتم تقييده في تلك الفئة طوال مدة اللعبة ، تقدم Final Fantasy III "نظام العمل" الذي اشتهرت به السلسلة لاحقًا.

يتم تقديم الوظائف كفئات قابلة للتبديل: في إصدار Famicom من اللعبة ، تبدأ جميع الشخصيات الأربعة باسم "Onion Knights" ، مع توفر مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية مع تقدم اللعبة. يمكن لأي شخصية قابلة للعب الوصول إلى كل وظيفة متاحة حاليًا ويمكن أن تتغير من وظيفة إلى أخرى حسب الرغبة.


تبديل الوظائف يستهلك "نقاط السعة" التي تُمنح للطرف بأكمله بعد كل معركة ، مثل جيل. يتم استخدام أسلحة وقطع دروع ونوبات سحرية مختلفة في كل وظيفة. يزيد مستوى إتقان الشخصية في وظيفة معينة كلما طالت مدة بقاء الشخصية في تلك الوظيفة. تزيد مستويات العمل الأعلى من إحصائيات المعركة للشخصية وتقلل التكلفة في نقاط السعة للتبديل إلى تلك الوظيفة.

Final Fantasy III هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تتميز بأوامر معركة خاصة مثل "Steal" أو "Jump" ، كل منها مرتبط بوظيفة معينة.

 تتميز بعض الوظائف أيضًا بقدرات فطرية غير قتالية ، مثل قدرة اللص على فتح ممرات قد تتطلب بخلاف ذلك عنصرًا رئيسيًا خاصًا. Final Fantasy III هي أيضًا أول لعبة في السلسلة تتميز بالمخلوقات المستدعاة ، والتي يتم استدعاؤها بمهارة "Summon".

تحميل لعبة Final Fantasy III

Call of Duty - Roads To Victory




في وضع الحملة ، تتوفر العديد من المهام ، طوال الحرب العالمية الثانية. هناك 3 حملات في جميع أنحاء اللعبة: أمريكية وكندية وبريطانية. المهمات الأمريكية هي Operation Market Garden و Operation Avalanche و Operation Detroit.

المهمات الكندية هي معركة شيلدت وعملية الافتتان وعملية بلوكباستر.

المهمات البريطانية هي Operation Market Garden و Operation Varsity. على الرغم من وجود 14 مستوى إجمالاً ، كل منها يحدث خلال مهمة معينة من الحرب العالمية الثانية.



تحميل لعبة Call of Duty - Roads to Victory

Daxter



تتكشف القصة عندما يبحث داكستر عن جاك ، الذي سُجن خلال الأحداث التي أدت إلى بداية جاك II ™. Daxter ، الآن بمفرده في مكان غير مألوف ، سرعان ما يدرك أن كونه صغيرًا وفرويًا لن يساعد في فرصه في البقاء على قيد الحياة.

للمساعدة في القضاء على الغزو الغامض للبق المعدني ، يتولى Daxter وظيفة مبيد للآفات ، مما يمكّنه من استكشاف أجزاء من مدينة هافن في محاولة لجمع الأدلة التي ستقوده إلى جاك.



تحميل لعبة Daxter


FIFA 14 Legacy Edition (Europe)

FIFA Soccer 14 Legacy Edition هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تابعة للاتحاد الرياضي لعام 2013 تم تطويرها بواسطة EA Canada ونشرتها EA Sports.

تم إصداره في أواخر سبتمبر 2013 لأجهزة PS2 و PS3 و PSP و PSVita و Xbox 360 و Wii و Nintendo 3DS و Microsoft Windows.

تم إصداره كنسخة مجانية ، تحت عنوان FIFA 14 Mobile ، لنظامي التشغيل iOS و Android في 23 سبتمبر 2013 و Windows Phone 8 في 28 فبراير 2014 ، على الرغم من أنه لا يمكن الوصول إلى جزء كبير من اللعبة بدون دفع داخل التطبيق.

 لقد كان عنوان إطلاق Xbox One في نوفمبر 2013 وهو آخر لعبة FIFA يتم إصدارها لجهاز PlayStation 2 و PlayStation Portable.

تحميل لعبة FIFA 14 Legacy Edition (Europe)

Naruto - Ultimate Ninja Heroes

  • لعبة قتال مزودة بتقنية Wi-Fi تعتمد على عالم Naruto على PSP
  • عزز شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك
  • 20 شخصية للعب ؛ 8 مراحل تفاعلية للمعركة ؛ ارتفع من خلال 7 صفوف النينجا
  • 6 أنواع من المعارك الشديدة مثل 1 مقابل 1 و 1 مقابل 2 و 1 مقابل 3 و 2 مقابل 2 و 2 مقابل 3 و 3 مقابل 3
  • تجربة قتالية مكثفة تعتمد على الفريق الفردي والمتعدد

NARUTO: Ultimate Ninja Heroes هي أول لعبة قتال تم تمكين بها الـ Wi-Fi على الإطلاق استنادًا إلى عالم Naruto على PSP وتقدم تجربة قتالية مكثفة تعتمد على الفريق الفردي والمتعدد اللاعبين! لأول مرة ، يمكنك إنشاء فريق أحلامك من النينجا الأقوياء من عالم Naruto الغني للقتال ضد أصدقائك وتداول ملف تعريف اللاعب الخاص بك عبر اتصال مخصص.

عزز شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك. قم بتشكيل فريق النينجا المفضل لديك كما يظهر في الرسوم المتحركة أو قم بإنشاء فريق الأحلام النهائي لمواجهة منافسيك! هناك 20 شخصية للعب و 8 مراحل تفاعلية للمعركة. حلق في صفوف النينجا لتصبح الهوكاجي المطلق!

تحميل لعبة Naruto - Ultimate Ninja Heroes
google-playkhamsatmostaqltradent