recent
أخبار ساخنة

تحميل GTA: Vice City v1.12 معدلة علي الهاتف

مرحبًا بك في عالم الاكشن الجديد لـ Vice City ، حيث تكون أحد المتمردين. هذه لعبة جديدة تمثل خطوة كبيرة إلى الأمام. يحتوي على تفاصيل جديدة والعديد من القصص المثيرة للاهتمام حتى لا يخيب أمل اللاعبين.



تحميل GTA Vice City للاندرويد مجاناً

في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يلعبون دور تومي ، المجرم السابق الذي أوقع نفسه في مجموعة متنوعة من الأعمال غير القانونية من الاتجار باشياء غير قانونية والقتل وحتى السطو على البنوك.

بعد تعرضه لكمين من قبل طرف ثالث مجهول خلال تبادل مخدرات سري ، يجد نفسه في سلسلة من المشاكل مع رئيسه الذي يحثه على استعادة المال.


من خلال اللعب كمجرمين ماكرة وجريئة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يستكشفون العديد من جوانب هذه المدينة التي تبدو سلمية. اكتشف أحلك جوانبها عندما تبدأ في التورط في العديد من الأنشطة الإجرامية غير القانونية.

قم ببناء علاقاتك في المدينة بينما تكشف ببطء النقاب عن الأسرار وراء الكمين الذي نصبه. عزز قواك في عالم المدينة تحت الأرض عندما تبدأ في عيش الحياة الإجرامية.


لا تتردد في استكشاف المدينة الضخمة مع الكثير من الميزات والجوانب المتاحة لاستكشافها. شارك في الكثير من الأنشطة الخارجة عن القانون ، من سرقة وقتل الناس ، وضرب الشرطة ، إلى بدء تبادل لإطلاق النار الجماعي في وسط الشارع. قم بإنهاء اللعبة حيث تصبح أقوى عصابة في المدينة.



سمات لعبة GTA Vice City

ستجد هنا جميع الميزات الرائعة التي تقدمها لعبة GTA: VC :


أداء المناورات الخطرة

أنت تدير عصابة سيئة السمعة وتتولى مسؤولية العمليات السرية في جميع أنحاء العالم. أنت وكل فرد في مجموعتك في هذا الموقف ، وتحتاج إلى إيجاد مخرج. في الوقت الحالي ، تطاردك السيارات على كل طريق في المدينة ، وعليك الابتعاد عنها.

استخدم السيارات والأشياء الأخرى في اللعبة للخروج بسرعة. عندما تبتعد عن شخص ما ، ستحصل على علب هدايا ستساعدك في رحلتك التالية. التحدي لن ينتهي أبدا. سيتعين عليك البقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة المشكلات الجديدة وحلها والفوز بجوائز قيمة.



إدارة المواقف الصعبة

تمنحك اللعبة سيارات ، لكن كل صندوق هدايا يحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الأسلحة والملابس. الهدف من هذه الهدايا هو مساعدتك على ارتداء ملابسك والابتعاد عن أعين هؤلاء الأشخاص.

ستساعدك الشرطة في هذه الحالة ، لكن عليك أن تظل هادئًا حتى تتمكن من الإجابة على أي أسئلة قد يطرحونها عليك.

ستكون هناك خلافات ، وستكون الوحيد القادر على حلها. يمكنك الهروب أو البقاء في وضعية ومعرفة كيفية التعامل مع الموقف بحكمة.

البنادق موجودة حتى تتمكن من الهروب إذا تم القبض عليك. ستكون معركة تمرد الشوارع هذه أكثر إثارة لأن الإخوة سيتبعونك دائمًا ، ويمكنك أن تطلب منهم المساعدة.



احصل على عملات فريدة من نوعها

في طريقك للاختباء ، ستجد عملات معدنية ملقاة على الطرق. ستكون هذه القطع النقدية بمثابة حصيلة لك وأموال معيشية.

يجب عليك جمع الأشياء لمساعدة الحياة وتداولها لتلبية احتياجاتك. ستمنحك Vice City أيضًا مجموعة واسعة من السيارات والملابس والأدوات الجديدة لمساعدتك على البقاء مختبئًا.

يمكنك تحسين ما تفعله إذا أطلقت النار على أشخاص في طريقك. كل موقف هو قصة يجب أن تنتهي قبل أن تتمكن من الانتقال إلى الحالة التالية.

إذا تمكنت من التعامل مع مواقف مختلفة ، فستصبح محاربًا شجاعًا وتدفع نفسك إلى ما وراء حدودك. احصل على أسلحة أفضل وانتقل مع إخوتك (عصابتك) إلى مكان لا تبحث فيه الشرطة عنك.




ستبقى نائب المدينة هذه معك بسبب صورها الجميلة وأصواتها الواضحة. سينتقل اللاعبون عبر كل مستوى ، ومع ارتفاع المستوى ، ستزداد صعوبة اختبار مدى قدرتك على حلها.

يمكن للاعبين القيام بالتحدي بمفردهم أو مع مجموعة ، حسب الهدف. الشيء الفريد هو إحضار عملات معدنية قيمة معك في طريق الاختباء واستخدامها لمساعدتك على تجاوز الأيام الصعبة.


الميزات الرئيسية لـ GTA: VICE CITY

  • طريقة اللعب في العالم المفتوح: يمكن للاعبين استكشاف مدينة Vice City والتفاعل مع البيئة والشخصيات من غير اللاعبين (NPCs) بطرق مختلفة.
  • وضع القصة: تتميز اللعبة بحملة سردية تتبع قصة Tommy Vercetti ، العضو السابق في مافيا Liberty City الذي تم إرساله إلى Vice City للعمل مع عائلة Forelli الإجرامية.
  • مجموعة متنوعة من المركبات: يمكن للاعبين قيادة مركبات مختلفة ، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والقوارب والمروحيات.
  • الأسلحة: يمكن للاعبين استخدام أسلحة مختلفة لإكمال المهام وهزيمة الأعداء ، بما في ذلك الأسلحة النارية والمتفجرات والأسلحة المشاجرة.
  • الألعاب المصغرة والمهام الجانبية: بالإضافة إلى مهام القصة الرئيسية ، تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الألعاب المصغرة والمهام الجانبية للحفاظ على تفاعل اللاعبين.
  • التخصيص: يمكن للاعبين تخصيص مظهر شخصياتهم وترقية سياراتهم بأجزاء جديدة ووظائف طلاء.
  • محطات الراديو: تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من محطات الراديو الخيالية التي تقوم بتشغيل الموسيقى من مختلف الأنواع ، بالإضافة إلى البرامج الحوارية والبرامج الإخبارية.



جودة الصوت والصورة

الرسومات

تقدم GTA Vice City ، الذي تتميز بتجارب بصرية مصقولة ومصممة خصيصًا للاعبي اندرويد إلى التجارب المرئية المذهلة. تجد نفسك تختار طريقة لعب مذهلة بينما تستمتع بالفيزياء الديناميكية والواقعية داخل اللعبة. مع البيئات الجميلة والسيارات المذهلة والشخصيات ، تعد اللعبة بالتأكيد عنوانًا رائعًا للاستمتاع به على أجهزتك المحمولة.

علاوة على ذلك ، من خلال الرسومات القابلة للتعديل ، ستتمكن من إجراء الكثير من التغييرات على العناصر المرئية في اللعبة. لذلك ، يتم تحسين الإعدادات لضمان أفضل التجارب وأكثرها إرضاءً.

ناهيك عن أنه بالنسبة للأجهزة منخفضة الجودة  (الضعيفة) ، يمكنك بسهولة ضبط جودة الرسومات لضمان الحصول على أكثر التجارب غامرة.

صوت / موسيقى

اكتشف نفسك عالقًا تمامًا في الأحداث الملحمية في اللعبة بتجارب صوتية مذهلة. استمتع بالانفجارات الواقعية والمتجاوبة والمعارك بالأسلحة النارية وحوادث السيارات أثناء قيامك بأنشطة متعددة في اللعبة.


تحميل لعبة GTA Vice City معدلة من ميديا فاير

ميزات النسخة المعدلة للعبة GTA Vice City :
  • أموال غير محدودة
  • ذخيرة لانهائية
  • No Reload (لا تعبئة السلاح بالذخيرة)

تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.

قم بتحميل ملف الـAPK للنسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل ملف الـAPK للنسخة المعدلة من هنا

قم بتحميل ملف الـOBB للنسخة المعدلة من هنا

  1. قم بتحميل الملف المضغوط الذي بصيغة (ZIP).
  2. عند الانتهاء من التحميل ستحتاج الي فك ضغط الملف -- بعض الهواتف تدعم خاصية فك الضغط والبعض الاخر يحتاج الي تحميل تطبيق فك ضغط.
  3. قم بتثبيت ملف الـAPK علي الهاتف.
  4. قم بتحميل ملف الـOBB من ثم تذهب الي ملفات الـOBB في الهاتف.
  5. تضع ملف الـOBB في فولدر الـOBB الخاص بهاتفك com.rockstargames.gtavc.
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع :) !

google-playkhamsatmostaqltradent