recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Shadow Knight معدلة آخر اصدار

Shadow Knight. تنقلك Shadow Knights: Ninja Game RPG إلى مملكة Harmonia الساحرة. هذا مكان يتعايش فيه أناس من أعراق مختلفة بسلام.

مئات الوحوش أحاطوا بهذا العالم وغزوه عندما كان كل شيء يلفه ويظلمه الوحوش والأعداء الأشرار. كان كل شيء في أسوأ حالاته في هذه المرحلة. استخدم مواهبك للمساعدة في جلب المزيد من الضوء والانسجام إلى عالمنا.



تحميل لعبة Shadow Knight علي الهاتف

Shadow Knight هي لعبة ستلعب فيها دور البطل لإنقاذ الأرض التي تغزوها الوحوش. تُعرف بأنها أرض هادئة مع العديد من المناظر الطبيعية الجميلة ولكن الآن تغير كل شيء.


السبب الرئيسي هو أن الوحش الشرير جاء إلى هنا ودمر كل شيء. حل الظلام تدريجيا محل النور وجعل هارمونيا مظلمة. إذا لم نقف في وجههم ، فلا يمكن إحياء هذا المكان.


سيهيمن الأشرار ويقتلون الأبرياء الأحياء. يتيح لك Shadow Knight أن تصبح فارسًا يتمتع بقدرة هجومية متعددة الاستخدامات. انطلق في مهمتك وتوجه إلى المواقع التي تسيطر عليها الوحوش لاتخاذ الإجراءات اللازمة.



سمات لعبة Shadow Knight

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Shadow Knight وما يميزها عن باقي العاب الاكشن الذي أصبحت بشكل كثيف وكبير علي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي وايضاً سلسلة لعبة "Shadow" مثل لعبة Shadow Fight Arena :

لعبة مغامرة رهيبة

تنقلك Shadow Knights: Ninja Game RPG إلى عالم مختلف تمامًا ، عالم جميل بشكل مذهل ويسكنه أشخاص على قدم المساواة مع حياتهم. لكن هذه السعادة لم تدم طويلاً لأن قوى الظلام غزت ودمرت هذا الموقع في النهاية.

ستواجه بيئات مرعبة ، مثل الأبراج المحصنة والغابات المنعزلة. هذه فرصة تأتي مرة واحدة في العمر ولا يمكن تكرارها في أي مكان آخر في العالم.



آلاف الوحوش تغزو هذا العالم

لقد بدأت قوى الظلام بالفعل في السيطرة على هذا العالم الذي كان يومًا جميلًا ؛ لقد حان الوقت لبدء الوحوش والخصوم في هذا الموقع سيطرتهم.

إنهم جميعًا خصوم مخيفون يتمتعون بقوة لا تصدق ، ولإلحاق الهزيمة بهم ، يجب أن تكون ماكرًا وتمتلك قدرات قتالية قوية. الآلاف من المخلوقات تنتظر وصولك لتدميرها واستعادة السيطرة على هذا العالم.



استخدم قوتك للمساعدة في إنقاذ العالم

يعد استخدام قوتك لهزيمة الأعداء حاليًا أهم مهمة في Shadow Knights: Ninja Game RPG. لقد تم تكليفك بإكمال عدة مهام من أجل إنقاذ الكوكب والقيام بذلك بنجاح. سوف تحتاج إلى الاستفادة من كل مهاراتك وقدراتك.

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من مائة مهمة ، وحقيقة أنك تريد دائمًا النجاح فيها ستجعلك تعود للمزيد. إذا أكملت هدف إنقاذ العالم بنجاح باستخدام قوتك ، فستتلقى مكافآت كبيرة في هذه اللعبة.



الأسلحة مطلوبة للقتال

لا يمكن المبالغة في أهمية الأسلحة في لعبة لعب الأدوار Shadow Knights: Ninja Game RPG لأنها مصدر قوتنا المتزايدة وكيف يمكننا هزيمة الأعداء بسهولة أكبر.

لهزيمة خصومك ، يجب عليك تسليح نفسك بأسلحة أقوى مما يفعلون. يعد إكمال أهداف اللعبة أيضًا طريقة جيدة لزيادة عدد الأسلحة التي يمكنك الوصول إليها.



تحسين قوة الفارس من الناحية التطورية

للحفاظ على عالم Shadow Knights: Ninja Game RPG حيًا ، يجب عليك ترقية شخصيتك باستمرار. هذا لأنه ، لكي تهزم خصومك ، يجب أن تتمتع بقدرات ومواهب فائقة.

سوف يتلقى الفرسان ترقيات ، سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، لذلك سوف يفاجأ خصمك بالتغييرات التي تجريها بعد التطوير.



سوف تنقلك Shadow Knights: Ninja Game RPG إلى عالم جديد. هذا الكوكب الجديد جميل ، لكنه يتعرض لهجوم من قوى الشر ، وأنت الوحيد القادر على إنقاذه. أنت مكلف بتكديس ترسانة ، ورفع المستوى لتحسين قدراتك القتالية ، والمشاركة في القتال مع الأعداء المعادين الذين يسعون لغزو العالم ، وتدميرهم. علاوة على ذلك ، لإنقاذ العالم ، يجب عليك التغلب على العديد من عقبات اللعبة.


تحميل لعبة Shadow Knight للهاتف معدلة


ميزات النسخة المعدلة للعبة Shadow Knight :
  1. MOD Menu - قائمة التعديل
  2. GodMode
  3. High Damage - ضرر عالي

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent