recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Arena Breakout - Beta (Early Access) علي الهاتف

Arena Breakout هو المكان الذي يمكنك فيه التعبير عن نفسك من خلال أكثر المعارك والمغامرات إثارة في أراض جديدة مليئة بالألغاز التي لم تكن تعلم بوجودها من قبل. هذا أيضًا مكان يمكنك من خلاله صقل مهاراتك وممارسة التصوير في بيئات مختلفة. حان الوقت الآن لكي تصبح البطل الخارق من خلال هزيمة كل الأعداء في أسرع وقت ممكن.



لعبة Arena Breakout النسخة البيتا للهاتف

Arena Breakout هي لعبة حركة مجانية من Tencent Games. يوازن مطلق النار الواقعي من منظور الشخص الأول (FPS) للهاتف المحمول بين الحركة السريعة واللعب التكتيكي. توصف بأنها طبعة جديدة غير رسمية للعبة الكمبيوتر الشخصي. وهي تتبنى جانب بقاء متعدد الطبقات فوق العمل العسكري - مثل الجوع وميكانيكا الإصابة.

بفضل الرسومات عالية المستوى والكثير من آليات اللعب المعقدة ، تعد Arena Breakout تجربة لا بد منها للاعبين الذين يحتاجون إلى تجربة أكثر تحديًا للجوال. كن حذرًا ، فهي تختلف كثيرًا عن ألعاب FPS الأخرى مثل Call of Duty: Warzone Mobile  أو PUBG: New State.

في جوهرها ، تعد Arena Breakout لعبة محاكاة عسكرية مائلة للأدوار من المنظور الأول. على هذا النحو ، توقع منحنى تعليمي حاد. إنها ليست مباشرة مثل إطلاق النار والنهب باستخدام شريط صحي للعناية به. هنا ، يمكنك تعديل أسلحتك على نطاق واسع. من ناحية أخرى ، يجب مراعاة الجوع والإصابات التي تؤثر على قدرتك وكفاءتك في القيام بالأشياء.

باعتباره عنوانًا ضخمًا للألعاب المحمولة من Tencent Games ، طور ناشر ألعاب مشهور أيضًا PUBG Mobile ، نتوقع رسومات الجيل التالي من هذه اللعبة. توقع بيئة مفصلة ورؤية مفصلة بنفس القدر لسلاحك. لسوء الحظ ، يجعل هذا التطبيق حصريًا للأجهزة الحديثة والراقية ، مع أنظمة تشغيل محدثة أعلى 64 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4.5 جيجا بايت على الأقل.


سمات لعبة Arena Breakout

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Arena Breakout واهم مايميزها عن باقي العاب الباتل رويال والاكشن علي الهاتف الذي اصبحت بشكل كثيف وكبير علي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي مثل لعبة Call of Duty: Warzone :


طريقة اللعب مألوفة ولكنها ليست مملة ، والمهام مثيرة للاهتمام

ستتعرف على هذه اللعبة إذا لعبت ألعابًا مثل PUBG Mobile أو NOVA Legacy أو ألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى. الميزة الفريدة لهذه اللعبة هي أنه سيتم نقلك إلى عالم جديد تمامًا مع عالم خيالي غامض.

مهمتك هي الانغماس بسرعة في هذه الأرض لاكتشاف الألغاز الخفية وإكمال المهام الجديدة. لن تحتوي هذه اللعبة على حبكة محددة ، ولكن ستتمكن من التعرف على سياق اللعبة لفهم كل شيء بشكل أفضل.

علاوة على ذلك ، ستطلق على نقطة انطلاق الحرب اسم نورفينسك - موقع النزاعات والصراعات المسلحة بين الفصائل المعادية. رافق شخصيتك بسرعة للقضاء على جميع الأعداء والفوز.



أضف مظاهر جديدة إلى شخصيتك وشارك في معارك جديدة

قبل بدء مهام جديدة ، يمكنك تخصيص شخصيتك بحرية. يمكن للاعبين تغيير جنسهم ولون بشرتهم ولون شعرهم وملابسهم وسمات أخرى لاكتساب الثقة والمشاركة في القتال.

وبشكل أكثر تحديدًا ، ستتمكن من التحكم في شخصيتك في وضع الشخص الثالث ، مما يتيح لك رؤية كل شيء بشكل أكثر وضوحًا والهجوم بشكل أسرع.

علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار بين القتال والاختباء إذا واجهت أعداء خطرين وتحتاج إلى هزيمتهم بسرعة. علاوة على ذلك ، لن يتم تجهيز شخصيتك بأي عناصر ، لذلك يجب عليك جمعها في مواقع مختلفة في كل مستوى. ستكون هذه العناصر مفيدة للغاية عند القتال ولا تنسَ التقاط أكياس الشفاء حتى لا تنفد طاقتك.



البقاء على قيد الحياة في المعارك الخطرة والفوز بها جميعًا

من الصعب المرور عبر هذه البوابات ، لذا يجب أن تعمل بجد أكبر. ستوفر لك اللعبة وضعين مميزين للعبة ، أحدهما ستشارك فيه في أجزاء من القصة والآخر ستقاتل فيه في ساحة المعركة الأكبر.

علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين تحديد الخريطة التي يختارونها ، مع تصميم السياق في كل موقع بشكل مختلف. ومع ذلك ، تذكر أن عدد العناصر الموجودة في حقيبة ظهرك سيكون محدودًا ، لذا خذ فقط ما تحتاجه لتجنب أن تكون أدنى من العدو.



نظام سلاح مختلف مع عناصر جذابة لجمعها

ستوفر Arena Breakout بيئة لعب جذابة للغاية ولحظات مشوقة عندما يتعين عليك باستمرار إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة. علاوة على ذلك ، يمكن لشخصيتك استخدام نظام عصا التحكم لأداء حركات مثل الكذب والجلوس والقفز والتصويب.

ومع ذلك ، فإن هدفك يعتمد عليك ، وإذا صوبت بشكل صحيح على الهدف ، فسيهزم العدو أيضًا بسرعة. علاوة على ذلك ، فإن نظام الأسلحة متنوع للغاية ، حيث يمكنك الاختيار من بين أسلحة مختلفة مع إحصائيات ضرر متفاوتة.

سيكون من الأفضل إذا كان لديك أيضًا استراتيجية ذكية تجمع بين العمليات والقوة للفوز وجمع العناصر المثيرة للاهتمام.




تحميل لعبة Arena Breakout علي الهاتف برابط مباشر


متطلبات تشغيل لعبة Arena Breakout علي الهاتف (Requirements) :

  • ذاكرة الوصول العشوائي: أكثر من 2 جيجابايت.
  • وحدة المعالجة المركزية: 64 بت.
  • نسخة أندرويد: فوق 5.1.
  • إصدارOpenGL: 3.1 وما فوق.
  • مساحة التخزين: 4.5 جيجابايت.


اللعبة لازالت غير متاحة في كافة الدول العربية بشكل كامل لذا قمنا برفع اللعبة علي موقعنا -تطبيقات اندرو- لكي يستطيع الجميع بتجربتها علي الهواتف الخاصة بهم.



قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا



قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (تحميل مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent