recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]

تعد لعبة Boom Beach واحدة من أكثر ألعاب الحركة جاذبية على الإطلاق. سوف تواجه معارك مثيرة. يلعب اللاعبون دور أبطالهم المفضلين وتجهيزهم بمجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة بالإضافة إلى مهارات القتال الممتازة.

يستمتع اللاعبون بلحظات القتال العنيف ويحصلون على العديد من الجوائز الفريدة.

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]

تحميل لعبة Boom Beach نقود وجواهر غير محدودة

في اللعبة ، ستتاح الفرصة للاعبين على اكتشاف رحلتهم الملحمية في المحيط الهائل حيث سيقاتلون قوى Blackguard الشريرة وطرد هؤلاء القراصنة بعيدًا عن مخابئهم.

قم ببناء قواتك الخاصة وأنت تستولي على البحار من أيدي أعدائك. أعد السلام والازدهار إلى الجزر التي كانت مستعبدة من قبل هؤلاء المجرمين.

بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك أيضًا بالانضمام إلى ملايين اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم في غارات مثيرة ومعارك دفاع عن الأبراج. استفد من الوحدات والمباني المختلفة التي يتم توفيرها لك أثناء إنشاء قواعد هائلة وجيوش قوية.

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]


تحميل لعبة Boom Beach جواهر غير محدودة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة الاستراتيجية الشهيرة Boom Beach في هذه المقالة :


اكتشف العديد من قواعد العدو الفريدة

في هذه اللعبة ، سوف تغامر في العديد من مواقع المعارك المختلفة. يمنحك كل موقع أسرارًا مختلفة وأشياء مثيرة. يمكن للاعبين التعلم والاستكشاف في كل مكان بالإضافة إلى تعلم الكثير من التجارب المفيدة من تلك الرحلات.

 
إلى جانب ذلك ، يمكن للاعب أيضًا المغامرة في قواعد العدو السرية وتدميرها. هذا يساهم في مساعدتك على هزيمة خصومك بشكل أسرع وأسهل.

 
سيواجه اللاعبون العديد من الأعداء والوحوش المختلفة في كل قاعدة. لذلك ، يجب أن يكون لديك أساليب قتال معقولة والقدرة على التعامل مع المواقف بشكل أكثر حساسية. تنضم إلى الهجوم على قواعدهم لتحرير العبيد هنا وكشف المزيد من الأسرار هنا.

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]


قم ببناء جيش قتال قوي

عند المشاركة في هذه اللعبة ، ستلعب دور الشخصيات المفضلة لديك. ثم تختار أنسب زملائك في الفريق لمرافقتك في الرحلة التالية. يمنحك Boom Beach الآلاف من الشخصيات الفريدة المختلفة بمهارات قتالية جذابة لتختارها بحرية.

يعد اختيار الزملاء المناسبين أمرًا في غاية الأهمية لأنهم سيحددون انتصارك أو هزيمتك في المعارك.

 
يجب على اللاعبين تنظيم العديد من الدورات التدريبية المختلفة بحيث تتاح لجيشك فرصة العمل وزيادة التفاهم المتبادل. بفضل ذلك ، أصبحت الشخصيات أكثر ارتباطًا وتنسيقًا مع بعضها البعض في المعارك.

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]


قم بترقية قواعدك السرية

قبل تلك المعارك الدموية ، يحتاج اللاعبون إلى تقوية مهاراتهم القتالية وكذلك محاولة حماية معقلهم ضد هجوم العدو. تحتاج إلى ترقية القواعد وتقويتها حتى لا تقهر ضد هجمات العدو.

 
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام العناصر المجمعة لترقية القواعد الخاصة بك.

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]


اهزم الأعداء الأكثر شراسة وقوة

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، فأنت لا تؤدي المهام فحسب ، بل تواجه أيضًا سلسلة من الخصوم الأقوياء المختلفين. يتم إنشاء كل مهمة تحدي لتحدي قدرتك القتالية بالإضافة إلى فرصة للتألق وإظهار مهاراتك القتالية النهائية.

 
يتمتع اللاعبون بحرية الاستمتاع بآلاف مستويات الصعوبة المختلفة التي تخلق العديد من العقبات والعديد من المنافسين الأقوياء. مع مستوى القتال النهائي لجيشك العظيم ، فإن هذه التحديات لا شيء ، كما أنها تساعدك على جني المزيد من المكافآت الجذابة.

تحميل لعبة Boom Beach معدلة آخر اصدار [نقود + جواهر]


تحميل لعبة Boom Beach معدلة برابط مباشر

ميزات النسخة المعدلة للعبة Boom Beach :
  • عدد غير محدود من الماس والعملات المعدنية

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا
(النسخة المعدلة لا تعمل الآن)
google-playkhamsatmostaqltradent