recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy معدلة آخر اصدار علي الهاتف

N.O.V.A. Legacy هي ساحة معركة خيال علمي ضخمة تدور أحداثها في عالم N.O.V.A الشهير لمنح الجميع متعة لا نهاية لها في القتال باستخدام مختلف الأسلحة الحديثة.

طبيعة اللعبة هي أيضًا MMOFPS ، لذا فهي ستحدث بانتظام العديد من الأحداث والمحتوى الجديد للترفيه عن الجميع وتوفير متعة لا نهاية لها للاستمتاع بها مع الأصدقاء.



تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy للاندرويد

N.O.V.A. Legacy هي واحدة من أفضل الألعاب التي تم تقديمها في أسلوب ألعاب الحركة والتصويب على الهاتف المحمول ، والتي تروي الموسم الأول من ملحمة N.O.V.A. الشهيرة جدًا.

نقطة جديرة بالملاحظة حول N.O.V.A. Legacy هو بلا شك حجم صغير جدًا من هذه اللعبة ، وهي أيضًا روائع ومبادرات شركة الألعاب Gameloft ، التي نفذت رسومات رائعة لهذه اللعبة ولكنها قللت بشكل كبير من حجم اللعبة.



بطلنا كال واردين هو N.O.V.A المتقاعد. ضابط ارتدى مرة أخرى دروعًا وأسلحة حربية للدفاع عن منطقته ومستعمرته.

تفسيرات أخرى: يجب أن يدافع بطلنا مرة أخرى عن الجنس البشري ضد غزو الأجانب. في غضون ذلك ، سر هذا الهجوم غير واضح تمامًا ، وعليه أن يكشف هذا السر العظيم.

تم تحسين رسومات هذه اللعبة بشكل كبير بواسطة Gameloft مرة أخرى ، ويمكن أن توفر للجمهور تجربة إطلاق نار جذابة للغاية وتجربة لعبة حركة.



سمات لعبة N.O.V.A. Legacy

لنتعرف علي اهم سمات لعبة N.O.V.A. Legacy الشيقة والهامة لدي اللاعبين

محرك رسومات مستقبلي رائع

تعد جودة الرسومات في اللعبة من الدرجة الأولى حيث تم تصميمها بعناصر حديثة وخيال علمي لإبراز الشعور بالحرب الحديثة والخيالية.

يتضمن ذلك تأثيرات المهارة وتصميمات الشخصيات وتأثيرات الطقس والمزيد التي لم تجربها من قبل في ألعاب الخيال العلمي الأخرى.

ليس ذلك فحسب ، فإن جودة التفاصيل الخاصة به عالية مع التحسين المثالي ، مما يضمن أن تكون تجربة الرسومات الخاصة بك سلسة ومثيرة للإعجاب مع محرك الرسومات من الجيل الجديد.



أوضاع لعب PVP متنوعة عبر الإنترنت

تعد مجموعة أوضاع اللعبة أيضًا ميزة في طريقة اللعب لأنها تغير جو وسرعة معركتك بالعديد من العناصر الجديدة الأكثر إثارة وانتعاشًا.

يمكنك الآن تجربة موت الفريق ، والحرب التنافسية ، والحرب الكبرى مع لاعبين آخرين بأعداد كبيرة للاستمتاع دائمًا. ستهبط العديد من أوضاع اللعبة الجديدة بانتظام على الخادم ، مع إبداع لا نهاية له للجميع لخلق لحظات لا تُنسى في معارك خيالية.



نسق مع الأصدقاء من أجل المستويات القاتلة

بالإضافة إلى حروب PvP ، يمكنك الانضمام إلى الأصدقاء في معارك PvE للحصول على مكافآت رائعة أو تجربة حملات عالية الجودة معًا.

سيكون عليك أيضًا مواجهة العديد من الأعداء أثناء التقدم في المستوى ، وتدمير كل شيء معًا حتى النهاية. تحتوي بعض المستويات حتى على هيكل للبقاء على قيد الحياة ، ويجب أن تعمل مع زملائك في الفريق لإنشاء نظام دفاع قوي والتغلب على هجمات العدو القوية والبقاء على قيد الحياة.


طن من أسلحة SCI-FI

نظام الأسلحة في اللعبة مبتكر وصقل لأنه يقدم وظائف الصياغة والحفظ ، حيث يسعدك أن تصبح مهووسًا بالبندقية. يمكنك الاستفادة من الموارد التي تم جمعها من البيئة لتصنيع أسلحتك المفضلة وإنشاء ملحقات إضافية مناسبة لتحسين جودة القتال.

تم تطوير هذا النظام بشكل متوازن عندما يكون محفزًا وجذابًا ، لذلك تستثمر دائمًا الكثير من الوقت للحصول على أسلحة عالية الجودة وعملية للقتال.



الجو والسيناريوهات القتالية المكثفة

تتمتع Legacy بإيقاع أعلى من المعتاد ، حيث يمكن للاعبين أداء حركات التوقيع والاستفادة من الخريطة للقتال. هذا يجعل كل شيء أسرع ، ويشعر بالضغط للفوز بدلاً من الشعور بكل شيء بشكل طبيعي.

حتى أن العديد من الخرائط مصممة لجعل اللاعبين يجب أن يكونوا استباقيين ولديهم ردود فعل جيدة لقتل جميع الأعداء قبل أن تسوء الأمور ، كما أن العديد من العناصر ستحفز القدرة على التحرك بمعدلات أسرع.



الأحداث الجديدة بأسلحة مفتوحة

يعتبر وصول الأحداث الجديدة دائمًا أفضل سلسلة من الأنشطة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان ، حيث يتم التعبير عن جوها بوضوح من خلال الإحساس المتشابك.

نظام التقدم والمكافآت فريد من نوعه ولديه العديد من التوسعات المنتظمة ، مع العديد من العناصر لجعل اللاعبين أكثر تنافسية. بالطبع ، تعتبر الأحداث دائمًا فرصة للترحيب بالمحتوى الجديد والأسلحة الخاصة والشخصيات البارزة لتجمعها وتصبح أفضل من الآخريين.



تحميل لعبة N.O.V.A Legacy معدلة من ميديا فاير


ميزات النسخة المعدلة للعبة N.O.V.A. Legacy :
  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent