recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GTA III معدلة علي الهاتف [أموال غير محدودة]

 لعبة GTA 3. يمكن أن يعزى نجاح لعبة الحركة الحضرية Grand Theft Auto III إلى ناشر ألعاب الفيديو Rockstar Games. شغف اللاعبون باللعبة ، ومن السهل معرفة السبب: تسلسل الحركة الواقعي والمذهل للعبة من بين الأفضل.



تحميل لعبة GTA 3 علي الهاتف

لقد مرت سنوات على الإصدار الأول من Grand Theft Auto 3 الشهير ، وهو أول إصدار في السلسلة المشهورة عالميًا والذي قدم للاعبين طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد في العالم المفتوح بدلاً من المنظور التقليدي من أعلى إلى أسفل.

جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب المتعمقة والقصص الجذابة ، لا تزال تعتبر واحدة من أفضل ألعاب GTA حتى يومنا هذا.

اكتشف نفسك تعيش الحياة المطلقة لرجل عصابات حر في GTA 3 ، حيث كل شيء ممكن. سافر إلى المدينة الضخمة ، وقم بتنفيذ جميع أنواع الأعمال الغير جيدة بينما تدرك هدفك في الانتقام من أولئك الذين تخلوا عنك. سرعان ما ستجد نفسك مدمنًا تمامًا على عالم المجرمين المظلم والقاسي تحت الأرض في مدينة ليبرتي.



تبدأ اللعبة عندما يجد اللاعبون أنفسهم متورطين في عملية سطو على بنك. بعد إنزال الحراس وجمع الأموال ، تحاول أنت والمتواطئون معك الهروب من مكان الحادث بأسرع ما يمكن.

ومع ذلك ، بينما تستعد لدخول السيارة ، تعرضت للخيانة فجأة من قبل أكثر أصدقائك ثقة. لقد أطلقت عليك النار وأطلقت سراحك بسرعة تاركة مستلقية في الشارع. بعد ذلك بوقت قصير ، تمت إدانتك وتم إرسالك إلى السجن.

لحسن الحظ ، تعرضت القافلة لكمين من قبل الكارتل الكولومبي في طريقها إلى وجهتها التالية. كان هدفهم رجلًا شرقيًا قديمًا ، لكنك تمكنت أنت ورفاقك من تحرير نفسك على أي حال.

الآن ، بعد أن أصبحت حرًا مرة أخرى ، هدفك الوحيد هو الانتقام ممن خانوك. للقيام بذلك ، عليك الانضمام إلى المجرمين في مدينة ليبرتي. قم بمهمات من الغوغاء ، وتجنب رجال الشرطة ، وتعامل مع العصابات التي تريدك ميتًا. انغمس في هذه الحياة الإجرامية في Grand Theft Auto 3.




سمات لعبة GTA III علي الهاتف

لنتعرف علي اهم سمات لعبة GTA 3 علي الهاتف وما يميزها عن باقي سلسلة العاب GTA علي الهاتف مثل لعبة GTA: San Andreas ولعبة GTA: Vice City وايضاً لعبة GTA: Chinatown Wars :


خلفية القصة

تدور القصة في Grand Theft Auto III حول كلود ، رجل العصابات سيئ السمعة. بعد غش صديقته السابقة ، تعهد بالانتقام ، بما في ذلك تشكيل عصابته ومطاردتها لتلقينها درسًا.

تطورت القرائن من هناك ، حيث أشار الكثير إلى عمليات التطهير الوحشية للمدينة ، التي كانت تعج برجال العصابات.



العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام

كلود لا تنسى من الشخصيات الأخرى في سلسلة Grand Theft Auto. يعتبر هذا الرجل أكثر صرامة من الآخرين ، كما أن تمثيله أقل عدوانية.

كثير من مرؤوسي وزملاء كلود يكونون في بعض الأحيان أكثر حماسًا وحيوية مما هو عليه. شكل معظم الشخصيات شخصي للغاية ، وهم أيضًا مصدر المهام التي ستضطلع بها.


لعبة متنوعة

تجمع Grand Theft Auto III بين لعب الأدوار وإطلاق النار والمغامرة لخلق تجربة مثيرة وفريدة من نوعها. نظرًا لأنك تبدأ من الصفر ، فسيتعين عليك تولي مهام من الرؤساء والبدء في طريقك لتصبح مجرمًا.

قد يُطلب منك المساعدة في أي شيء من تهريب العقاقير إلى إطلاق سراح السجناء وتعقب الأقوياء والقضاء على أعضاء العصابات المنافسة.

مع تقدم المهمة ، ستكون جزءًا من مخطط إجرامي معقد يضم عدة مجموعات. شورسايد فال ، بورتلاند ، وجزيرة ستونتون هي مقاطعات في ليبرتي سيتي. بعد الانتهاء من مهمتك في بورتلاند ، ستفتح تدريجياً المقاطعتين المتبقيتين كلما تقدمت في اللعبة.



بفضل تصميم العالم المفتوح للعبة ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان والقيام بكل ما تريد. الآن يمكنك أن تفعل ما تريد في هذه المدينة ، بما في ذلك استكشاف ومهاجمة المواطنين وسرقة السيارات الرياضية باهظة الثمن.

إذا قمت بسلوك غير قانوني ، فسوف تقوم الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي بتعقبك ؛ لذلك عليك الهروب والاختباء من السلطات حتى يتم إلغاء أمر التوقيف.


آلية تحكم بسيطة

يمكن لأي لاعب الدخول وإتقانها بسرعة بفضل عناصر التحكم البديهية والتنقل البسيط وقدرات الشخصيات المعروضة في الزاوية اليمنى السفلية من اللعبة.

تم تبسيط إصدار اندرويد من اللعبة ، والذي يدعم وحدات التحكم ولوحات المفاتيح ، حتى يتمكن أي شخص من اللعب. لديك خيار القيادة من منظور الراكب أو منظور الشخص الثالث. يمكنك التغلب على خصومك عند خط النهاية في معارك الشوارع في كل مرة.



أنظمة أسلحة مختلفة

عندما يتمزق عالمك بسبب معارك العصابات الوحشية ، كما هو الحال في Grand Theft Auto III ، يكون الوصول إلى الأسلحة القوية أمرًا ضروريًا.

الأنواع الرئيسية الثلاثة للأسلحة التي يمكن استخدامها هي البنادق وأسلحة المشاجرة والمتفجرات. بالإضافة إلى Micro Uzi و M16 وبندقية القنص ، يمكنك استخدام قاذفات اللهب. يمكنك شراء أسلحة من المتاجر ، أو العثور عليها في الشارع ، أو حتى التقاطها من جثث أعدائك.



تحميل لعبة GTA 3 معدلة للهاتف من ميديا فاير


متطلبات اللعبة لاجهزة الاندرويد (Requirements) :

- Android Version - اصدار الاندرويد 7+
- RAM - الرام علي الأقل 3+


ميزات النسخة المعدلة من لعبة GTA 3 :
  • أموال غير محدودة

تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.



قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا


قم بتحميل ملف الـOBB للنسخة المعدلة من هنا

  1. قم بتحميل الملف المضغوط الذي بصيغة (ZIP).
  2. عند الانتهاء من التحميل ستحتاج الي فك ضغط الملف -- بعض الهواتف تدعم خاصية فك الضغط والبعض الاخر يحتاج الي تحميل تطبيق فك ضغط.
  3. قم بتثبيت ملف الـAPK علي الهاتف.
  4. قم بتحميل ملف الـOBB من ثم تذهب الي ملفات الـOBB في الهاتف.
  5. تضع ملف الـOBB في فولدر الـOBB الخاص بهاتفك com.rockstar.gta3.
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع :) !

google-playkhamsatmostaqltradent