recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Warships معدلة علي الهاتف

لعبة Modern Warships: Naval Battles هي لعبة حركة مثيرة على الإنترنت ، يمكنك القتال مع أصدقائك. ستكون مهمتك الجديدة هي قيادة سفينة حربية متطورة. تم تصميم كل نموذج في اللعبة بشق الأنفس وفقًا للمخططات وهو مصمم ليشبه السفن الحقيقية. يمكن للاعب استخدام أسلحة مختلفة ، بما في ذلك الصواريخ والمدافع الرشاشة والصواريخ وما إلى ذلك. ستتمكن أيضًا من قيادة الطائرات المقاتلة وطائرات الهليكوبتر على سطح السفينة.



تحميل لعبة Modern Warships

يصبح التعامل مع الأعداء ممتعًا بطريقة محسنة ومتطورة. ينتهي البحث عن لعبة باتل رويال التي توفر كثافة واسعة من الحروب البرية والشرسة هنا. سنشرح بالتفصيل طريقة اللعب الأكثر روعة والتي تغطي عناصر القيمة المضافة المحسّنة في أسلوب الحياة الحربي.

Modern Warship هي لعبة سفينة حربية تتكشف عن مجموعة متنوعة من الأنشطة في محاكاة القتال العنيف ؛ ستستمتع بمستوى القتال الفائق والمعارك مع الخصوم. من جميع أنحاء العالم ، يجب على أصدقاء الغرباء تحديد اسمك في قائمة الرتب.



ستحدث الإجراءات من السفن الحربية ، مع تعزيز التفاصيل على نطاق واسع لتتناسب مع الحروب. هذه السفن من طرازات متنوعة وقدرة تخصيص قادرة بشكل فريد على شن هجمات شديدة وحماية قاعدتك من خلال تمكين أسلحتها الفائقة. شكّل فريقك القوي في وضع حماية الأصناف النباتية واكسب الأعداء بالأسلحة الكلاسيكية.


سمات لعبة Modern Warships

لنتعرف علي اهم ما يميز لعبة Modern Warships والسمات الهامة والشيقة للعبة في هذه المقالة :


العدد نفسه من المركبات القتالية كجيش

اختر من بين أكثر من 80 نموذجًا للسفن الحربية ، كل منها متوافق مع الرسومات الأصلية ويعكس الخصائص الطبيعية للسفينة.

ستكون قادرًا على قيادة السفن والغواصات والطائرات القائمة على حاملات الطائرات من مختلف البلدان ، ولكل منها تجربة لعب خاصة بها وجاهزة للانضمام إلى حربك المدرعة. اختبر قدراتك القيادية في معارك بحرية شديدة ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.



أنت في مركز القيادة هنا

يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على سفينتك الحربية من خلال تزويدها بأنابيب طوربيد وقاذفات قنابل يدوية ومدافع وقاذفات صواريخ. لديك وصول إلى أكثر من 200 نوع مختلف من الأسلحة.

على الاندرويد ، تكون الرسومات من الدرجة الأولى ، مع نماذج وتأثيرات سفينة معقدة ، بالإضافة إلى دعم الجهاز. شارك في بطولات القتال الأسبوعية للحصول على فرصة الفوز بجوائز داخل اللعبة.

أنت تقود أسطولًا ضخمًا من السفن الحربية وناقلات الجيش والصواريخ وأسلحة أخرى ؛ لديك كل ما تحتاجه لشن حرب حقيقية على الإنترنت! أظهر لهؤلاء القادمين الجدد من هو ذئب البحر الحقيقي ، أيها القائد!



مستوى عالي من المحاكاة

Modern Warships هي لعبة فيديو تحاكي القتال البحري. كل سفينة حربية في Modern Warships: Naval Battles يتم تحجيمها لنسب العالم الحقيقي ، والرسومات مفصلة وواقعية.

لقد قامت بعمل ممتاز في محاكاة كل شيء من الأحداث الصغيرة إلى الجوانب الرئيسية للعبة.

يتم تضمين أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من السفن في اللعبة ، بدءًا من سفن الشحن إلى البوارج الخاصة لكل بلد (مثل IJN Yamato) ، بالإضافة إلى الغواصات والطرادات والمدمرات وحاملات الطائرات ؛ مع هذه السفن ، سيكون لديك الكثير من الفرص لوضع مهاراتك في القيادة والتخطيط الاستراتيجي على المحك.



تحسين النظام

يمكنك تحسين جانبين مختلفين من سفينتك في Modern Warships: Naval Battles. تتمثل الخطوة الأولى في تعزيز قوة بوارجك من خلال تحسين الجوانب المختلفة لقدراتها وسماتها القتالية.

يمكنك الحصول على الأموال التي تحتاجها لشراء هذه العناصر من خلال المشاركة في صراعات كبيرة وصغيرة في اللعبة. الاحتمال الثاني هو تحسين الأسلحة الجديدة.



يمكنك تعديل وتحديث أي سلاح يمكنك الوصول إليه حاليًا لجعله أكثر ملاءمة من حيث الموقف.

يمكنك إنشاء معركة قوية بمفردك وتدمير القادة الآخرين إذا قمت بدمج هذين النظامين للترقية ، جنبًا إلى جنب مع موهبة القيادة التكتيكية ، وتشكيل الفريق ، والاستجابة المرنة للمواقف ، واستغلال القدرات والقوة القتالية لكل سلاح في متناول اليد.


قتال متعدد اللاعبين (MultiPlayer)

في Modern Warships ، يجب أن تشارك في معركة بحرية متعددة اللاعبين مع أصدقائك وأشخاص آخرين. ينخرط اللاعبون بشكل متكرر في قتال من سفينة إلى سفينة أثناء الانخراط في حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت.



لمهاجمة خصومك ، يمكنك أيضًا استخدام الطائرات المقاتلة والمروحيات. يحصل الفائز على العديد من المزايا والجوائز. يمكنك الصعود في قوائم المتصدرين عن طريق كسب المزيد من النقاط من خلال الفوز بمزيد من المعارك.





تحميل لعبة Modern Warships معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Modern Warships : 

  1. قائمة التعديل - MENU MOD
  2. ضرر متعدد 
  3. دفاع متعدد
  4. لا ضرر - NO DAMAGE
  5. لا وقت لإعادة تعبئة الذخيرة - NO RELOAD
  6. ذخيرة غير محدودة


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا


قم بتحميل ملف الـOBB للنسخة المعدلة من هنا

  1. قم بتحميل الملف المضغوط الذي بصيغة (ZIP).
  2. عند الانتهاء من التحميل ستحتاج الي فك ضغط الملف -- بعض الهواتف تدعم خاصية فك الضغط والبعض الاخر يحتاج الي تحميل تطبيق فك ضغط.
  3. قم بتثبيت ملف الـAPK علي الهاتف.
  4. قم بتحميل ملف الـOBB من ثم تذهب الي ملفات الـOBB في الهاتف.
  5. تضع ملف الـOBB في فولدر الـOBB الخاص بهاتفك com.Shooter.ModernWarships.
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع :) !


google-playkhamsatmostaqltradent