recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Mech Arena معدلة آخر اصدار للهاتف

لعبة Mech Arena بسبب شخصيتها الآسرة ، ينجذب الكثير من الناس إلى لعب لعبة الرماية Mech Arena. ستتمكن أنت وزملائك في الفريق من الوصول إلى العديد من المباريات المجانية. المعركة بين هذين الروبوتين وحشية ومكثفة. يمكن أن يساعدك التدريب لعدة ساعات يوميًا في تحسين قدرتك على التسديد ومستوى اللعب العام.



تحميل لعبة Mech Arena علي الهاتف

Mech Arena هي لعبة روبوتية عدوانية مجانية متعددة اللاعبين مع طريقة لعب عميقة ومعارك مكثفة للطاقم ورسومات ثلاثية الأبعاد فخمة. الوقت الفعلي 5 مقابل 5 قتال آلي ضخم غير صحي بأي حال من الأحوال يعتبر هذا جيدًا! اختر من بين العشرات من الأسلحة وروبوتات الصراع ذات المهارات الخاصة لمزيجات معارك لا حصر لها ، ثم قم بتخصيصها لكل صراع جديد.



قم مرة أخرى بتجميع طاقمك باستخدام ميكانيكي قناص. بحاجة للوقوف صامت وخاص؟ اختر ميكانيكية مسلحة بمدافع آلية ، واستعادة الحياة ، وارتد مرة أخرى داخل الحركة.

من خلال التوفيق بين الإقامة الفورية ، يمكنك البقاء في المعركة في هذه الرياضة الآلية في أقل من 30 ثانية!



سمات لعبة Mech Arena

لنتعرف علي اهم ما يميز لعبة Mech Arena عن باقية العاب الاكشن في هذه المقالة : 

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 25 خيارًا مختلفًا للخريطة

عندما تزور Mech Arena ، ستتاح لك الفرصة لاستكشاف أكثر من 25 خريطة مختلفة جديدة تمامًا وفريدة من نوعها للعبة. لتسجيل كل موقع بدقة ، ستحتاج إلى استخدام الخريطة.

نتيجة لذلك ، ستكون قادرًا على تحديد الموقع الدقيق لخصمك لإشراكهم في القتال والخروج منتصرًا. ستستمتع كثيرًا بالمشاركة في مسابقة الرماية هذه بغض النظر عن نوع اللعبة التي تختارها.

لا تنس دعوة المزيد من الأصدقاء والعائلة للانضمام إليك من أجل المتعة. كل خريطة لها مجموعة الطرق الخاصة بها ؛ للتحكم في الروبوت الخاص بك بشكل فعال ، يجب أن تكون على دراية بهذه المسارات.



طور 35 سلاحًا جديدًا وفريدًا

إن تعلم التصويب بشكل صحيح هو الخطوة الأولى في ضمان قدرتك على القضاء على خصمك في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتصويب مشاهدك بشكل صحيح قبل سحب الزناد ، فلديك فرصة جيدة لضرب هدفك.

لديك 35 نوعًا مختلفًا من الأسلحة تحت تصرفك ، وكل واحدة من قوتك فريدة من نوعها. نتيجة لذلك ، سيكون لديك فرصة أفضل لهزيمة خصمك إذا فهمت كيفية الاسلحة  لتطوير التكتيكات الأكثر فعالية.


اختبر أكثر من 500 واجهة غنية بالمحتوى

في Mech Arena ، يمكن للاعبين الاختيار من بين أكثر من 500 شكل (Skin) فريد وجذاب بصريًا تثير اهتمامهم.



الإعداد أصيل للغاية وفريد من نوعه ، مما يضيف بشكل كبير إلى المظهر العام. تتمتع هذه اللعبة أيضًا بفائدة إضافية تتمثل في مساعدة اللاعبين على التغلب على الإرهاق والضغط في حياتهم اليومية. يجعلك تضحك أكثر ، ونتيجة لذلك ، تصبح أكثر مرحًا. يعشقها الناس لأن شخصيات اللعبة جذابة ورائعة.


حارب القرار والسلطة (DECISION AND POWER)

قبل أن تتمكن من القتال في Mech Arena ، يجب عليك أولاً تطوير عقلية المقاتل. دمر كل الحواجز الدفاعية لخصمك وشن هجمات مباشرة عليهم للفوز بأكبر قدر ممكن من الدماء.

يجب أيضًا أن تكون على دراية بكيفية توزيع الأسلحة وترتيبها بشكل صحيح. ابذل قصارى جهدك للتغلب على المشاكل التي تنتظرنا والتغلب عليها.

نحن على ثقة من أنك ستستجيب بشكل مدروس ومناسب عندما تواجه ظروفًا صعبة. جميع اللاعبين يتنافسون على الجائزة بسبب تفانيهم ومثابرتهم. بدون شك ، ستفعل.



شارك في بعض أفضل المسابقات والأحداث

ستكون قادرًا على المنافسة في مجموعة واسعة من المسابقات والأحداث الأكثر إثارة في اللعبة في Mech Arena. لا تفوت فرصة الفوز بجوائز رائعة داخل اللعبة عن طريق انهاء الأحداث الأسبوعية! ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من الارتقاء إلى مركز أفضل لاعب على الإطلاق في Mech Arena؟

يجب أن يكون الجميع على دراية بإنجازاتهم وقدراتهم في إطلاق النار. ستقدم لك كل بطولة مجموعة فريدة من التحديات ؛ لمواجهتهم وجهاً لوجه ، يجب أن يكون لديك الثقة بالنفس والشجاعة اللازمتين. إذا واصلت تأجيل الاشتراك ، فلن تتلقى أفضل سيناريو.



تحميل لعبة Mech Arena معدلة من ميديا فاير


ميزات النسخة المعدلة للعبة Mech Arena : 
  1. MENU MOD - قائمة التعديل
  2. الذخيرة غير محدودة
  3. تصويب تلقائي
تنبيه: لقد تم تعديل النسخة واصبحت لا تدعم الميزات السابقة [اموال وجواهر غير محدودة].


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent