recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ATSS 2 لعبة رماية بدون انترنت معدلة

لعبة ATSS 2 . سيواجه اللاعبون تحديًا عند التصوير في بيئة قتالية ثلاثية الأبعاد كبيرة مليئة بالمعارك النارية الشديدة. شارك في حملة الرماية المليئة بالإثارة وحارب حتى قمة تصنيفات الكوماندوز.

تتميز اللعبة بطريقة لعب مقنعة للبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول والثالث ، والتي تضعك في قلب الحدث وتتيح لك تجربة وحشية الصراع. ستنطلق في مغامرة عالمية مثيرة مع بعض الرفاق الرائعين في أوضاع لعبة الحملة الجديدة وتكتشف بعض الأسرار المرعبة على طول الطريق.



تحميل لعبة ATSS 2: Offline Shooting Games

ATSS 2: Offline Shooting Games هي لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت مع مناطق حروب خضراء شاسعة ذات مناظر نابضة بالحياة. كما أن الجو السريع والحيوي في اللعبة سيجعل من الصعب عليك إبعاد عينيك عن الشاشة.


ميزات لعبة ATSS 2

لنتعرف علي اهم ميزات لعبة ATSS 2 المثيرة والهامة في تلك المقالة :


طرق لعب مختلفة

يمكن إنشاء تجارب إطلاق النار التي ستبقى معك من خلال الجمع بين اللعب بالأسلحة النارية ونظام سلاح متطور. هدفك الأساسي هو أن تصبح أفضل كوماندوز ممكن بينما تصد في نفس الوقت هجمة من الزومبي الشرير وتنقذ العالم.

في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي يتم لعبها عبر الإنترنت ، يمكن للاعبين استكشاف مناطق حرب شاسعة واستخدام ترسانة كبيرة من الأسلحة والتنافس في أوضاع لعب متنوعة.



يمكن تجربة إطلاق النار على العديد من الصعوبات ، بدءًا من البساطة إلى التحدي ، وذلك بفضل مئات المهام الجذابة في اللعبة.

عليك أن تبدأ بتسليح نفسك بأقوى الأسلحة القتالية والمهارات الأكثر تخصصًا قبل أن تتمنى أن تنجح في تدمير الخصم. اكتشف بقعة آمنة للاختباء وشكل قوة قتالية هائلة لمرافقة الرحلة الاستكشافية التي ستنقذ هذا العالم الخطير.


بيئة معركة ضخمة

سيتم نقل لاعبي ATSS 2: ألعاب الرماية دون اتصال إلى مناطق معارك ضخمة تتميز ببيئات قتال ثلاثية الأبعاد واقعية. ستكون في أفضل ما في الشركة أثناء المشاركة في تجربة التصوير المبهجة هذه.

تذكر أنك بحاجة إلى جمع موارد نادرة لفتح العديد من المستويات الجديدة والمثيرة أثناء استمرار المعركة. شارك في المهمة اليومية ، والتي تتضمن قتالًا ضد بعض الزومبي السيئين بشكل خاص ؛ إذا خرجت منتصرا ، فستتمكن من الحصول على الكثير من الغنائم المفيدة.



يجب أن تحافظ على هدوئك وتولي اهتمامًا وثيقًا لما يحيط بك إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على شن هجوم سريع يلحق الكثير من الضرر بخصمك.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على قصة ذات مغزى كبير ، والقصص مدفونة في أعماق هذا العالم الغامض. للحصول على أقوى الأسلحة والدروع ، ستحتاج إلى العمل على إكمال كل قصة من أحداث اللعبة.

بشكل عام ، تقدم اللعبة ساحة قتال رائعة جنبًا إلى جنب مع لحظات قصيرة ولكنها ممتعة من الترفيه يمكن مشاركتها مع الأصدقاء أثناء سفرك حول العالم في محاولة لإخضاعها.


نظام بندقية فريد من نوعه

كل من يشارك في التحدي سيزور ساحات قتال مختلفة ، كل منها سيكون له أهداف مثيرة. يمكن للاعب الوصول إلى العديد من الأسلحة النارية ، بما في ذلك البنادق الطويلة وبنادق الرش وبنادق القنص.



نظرًا لأن كل نوع من الأسلحة يمتلك مجموعة فريدة من قدرات القناصة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من استخدام البندقية القتالية المناسبة لهذه المهمة. يجب عليك أولاً بناء هيكل جيش هائل للمشاركة في المعركة.

نظرًا لأن كل شخصية لها قدرات وأسلحة فريدة ، يجب أن تختار بعناية الشخصيات التي تريد القتال معها لتنسيق المعركة بنجاح. بالإضافة إلى ذلك ، لكي يتأهل اللاعبون للحصول على المكافآت المختلفة ، يجب إنهاء العديد من الأهداف المحددة مسبقًا بنجاح.

يمكنك تحسين المعارك القديمة مع الأبطال وفتح مستويات جديدة باستخدام المكافآت التي تكسبها أثناء تقدمك في اللعبة. شارك في حرب إطلاق النار المثيرة مع أصدقائك واستمتع بوقتك.



تحميل لعبة ATSS 2 معدلة آخر اصدار للهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة ATSS 2 :

  1. قائمة التعديل
  2. GodMode - لا يمكن لأحد قتلك
  3. ذخيرة غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent