recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GTA: Liberty City Stories معدلة علي الهاتف

GTA: Liberty City Stories هو جزء من سلسلة Grand Theft Auto ، وهو نوع من الحركة محبوب من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تستمر هذه اللعبة في نجاح السلسلة المثيرة من السلسلة السابقة. إنه يلتزم بالمتطلبات الجمالية والدرامية لتنمية الشخصية لتقديم أفضل تجربة للاعب.



تحميل لعبة GTA: Liberty City Stories معدلة

عش حياة العصابات الخاصة بك وأنت تلتقط هذه المغامرة المذهلة لمجموعة جريئة من مدينة ليبرتي. تحدي العصابات المحلية ، ومواجهة المسؤولين الفاسدين ، والتورط بين أعمال العائلات ، وتجنب تحقيقات الشرطة ، ووضع مدينة ليبرتي تحت سيطرة عائلة ليون.

تجد نفسك حرًا تمامًا في فعل ما تريد في مدينة ليبرتي. جرب جميع أنواع الأنشطة المثيرة أثناء تقدمك في اللعبة. اعمل في جميع أنواع الوظائف الغير جيدة أو حاول أن تصبح مواطنًا صالحًا. جرب كل أنواع وسائل الترفيه مع هذه اللعبة الرائعة من Rockstar Games.

مع حدوث الأحداث داخل اللعبة قبل ثلاث سنوات من قصة GTA 3 ، تقدم GTA: Liberty City Stories اللاعبين إلى المدينة بأكملها بإعدادات متشابهة إلى حد كبير.



سيلعب اللاعبون دور توني سيبرياني ، الرجل الحكيم السابق لعائلة الجريمة في ليون الذي أُجبر على الاختباء بعد أن قتل رجلًا مهمًا. تبدأ القصة مع عودة توني أخيرًا إلى مدينة ليبرتي بعد سنوات من المنفى.

الآن ، المدينة في حالة اضطراب شديد حيث يتنافس المسؤولون الفاسدون للسيطرة السياسية على المدينة ، وتقاتل العصابات والعصابات من أجل الأعمال السرية ، وتهريب العقاقير ، والإضرابات النقابية ، وما إلى ذلك. اجتمع كل ذلك لتحويل المدينة إلى فوضى حقيقية.

عندما تجد نفسك عالقًا في المعارك بين العصابات ، فإن مهامك هي أن تتفوق على الموقف. من هذه الفوضى ، هدفك النهائي هو كسب مزايا على خصومك في هذا الصراع الداخلي. أكمل كل أنواع المواد الإجرامية الغير جيدة بينما تكتسب ببطء سمعة عائلة ليون وتجعل المدينة تحت سيطرتك المطلقة.



سمات لعبة GTA: Liberty City Stories علي الهاتف

لنتعرف علي اهم سمات لعبة GTA: Liberty City Stories وما يميزها عن باقي سلسلة العاب GTA علي الهاتف مثل لعبة GTA: San Andreas ولعبة GTA: Vice City وايضاً لعبة GTA: Chinatown Wars علي الهاتف :

مؤامرة درامية

قد يكون توني مألوفًا لأولئك الذين اعتادوا على الأنواع المماثلة. يُجبر توني على الهرب بعد أن قتل رجلاً ؛ عائلة ليون دائمًا إلى جانبه وتضع ثقتهم فيه. بعد تحديد ما حدث ، عاد إلى ليبرتي سيتي لوضع حد له.

لكن هذا هو الوقت من العام الذي تكون فيه المدينة في حالة اضطراب ، والناس جشعون وخائفون ، ويتمسكون بالحياة خائفين من الموت. يساهم المجرمون والسياسيون الأنانيون والشرور الاجتماعية والنقابات الإضرابية في تآكل تدريجي ولكن مطرد للسلطة.



غير قادر على ترك المدينة تدمر نفسها بهذه الطريقة ، وقف توني وحاول مقاومة كل شيء ، على الرغم من ثني والدته. الناس في هذا العالم السفلي لديهم انتماءات مظلمة للغاية لكنهم لا يزالون تحت سيطرة عائلة ليون.


آلية تحكم بسيطة

نظرًا لأنه يتم عرض جميع عناصر التحكم في وقت واحد ، فهي سهلة الاستخدام على الأجهزة المحمولة. سوف يذهب توني في الاتجاه الذي تريده إذا ضغطت على الزر الأيسر. وعلى اليمين ، استخدمه للدخول والخروج من السيارة ، والركض ، والرد على الهاتف ، والهجوم ، وتوجيه السلاح.

يمكنك التنقل في تلك الاتجاهات باستخدام الزرين الأيمن والأيسر وإيماءات التمرير. يجب على اللاعب لمس العدو أولاً لتفعيل كاميرا الهجوم والبدء في التصويب.



بعد ذلك ، يمكن باستخدام إصبعين الضغط على العدو أو تكبيره. بعض البنادق بها آلية إطلاق على اليسار ؛ يجب على اللاعب التصويب باليد اليمنى.

يتعين على توني أن يوجه سلاحه يدويًا في معظم الأوقات ، ولكن يمكنه أيضًا ضبطه لإطلاق النار تلقائيًا. يمكنك تبديل الأسلحة عن طريق التمرير يسارًا أو يمينًا على الشاشة حيث يتم عرض السلاح.


وضع متعدد اللاعبين (MultiPlayer)

نظرًا لأن اللعبة تدعم تعدد اللاعبين ، يمكن أن يتواجد ما يصل إلى ستة أشخاص في كل منطقة في وقت واحد. يمكنك جمع مجموعة من الأشخاص الذين تعرفهم جيدًا ، مثل أصدقائك أو عائلتك ، للانضمام إليهم.

سيتم أخذ نماذج الأشخاص والبيئة من اللعبة الفردية واستخدامها من بين الأوضاع السبعة لضمان تمتع اللاعبين بوقت ممتع.

سيكون وضع ناجي مدينة ليبرتي قتالًا حتى الموت ، حيث يتم تحديد الفائز من خلال الفريق الذي حصل على أكبر عدد من النقاط. ثم يأتي مضرب الحماية ، حيث تقوم الحفلة بتدمير ما تبقى من سيارات ليموزين. هناك العديد من أوضاع اللاعب التي يجب أن تجربها مرة واحدة مع أصدقائك.



محطة إذاعية

GTA: Liberty City Stories تتميز بتركيزها على الراديو. تتضمن اللعبة عشر محطات راديو مرخصة تقوم بتشغيل موسيقى جذابة ومثيرة للإعجاب يمكن أن تتغير في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة فريدة في اللعبة تحتاج إلى معرفتها وهي بوفيه الموسيقى. يمكن للاعبين الاستماع إلى الموسيقى التصويرية المخصصة وتحميل مساراتهم المفضلة.


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للهاتف من ميديا فاير


متطلبات اللعبة لاجهزة الاندرويد (Requirements) :

- Android Version - اصدار اندوريد 4+

- RAM - الرام 2+


ميزات النسخة المعدلة للعبة GTA: Liberty City Stories :

  • أموال غير محدودة


تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا



قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا


قم بتحميل ملف الـOBB للنسخة المعدلة من هنا

  1. قم بتحميل الملف المضغوط الذي بصيغة (ZIP).
  2. عند الانتهاء من التحميل ستحتاج الي فك ضغط الملف -- بعض الهواتف تدعم خاصية فك الضغط والبعض الاخر يحتاج الي تحميل تطبيق فك ضغط.
  3. قم بتثبيت ملف الـAPK علي الهاتف.
  4. قم بتحميل ملف الـOBB من ثم تذهب الي ملفات الـOBB في الهاتف.
  5. تضع ملف الـOBB في فولدر الـOBB الخاص بهاتفك com.rockstargames.gtalcs.
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع :) !

google-playkhamsatmostaqltradent