recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Blades of Brim معدلة آخر اصدار v2.19.92

تتمنى Blades of Brim أن تتمكن من القضاء على الأعداء العظام وإعادة بناء العالم الملحمي الأكثر إثارة للإعجاب. هذه هي فرصتك لتصبح البطل الأقوى ، واكتساب تعاويذ جديدة بينما تهزم أعدائك.

إلى جانب ذلك ، سيكون من الأفضل ترقية الأسلحة واختيار لوحات دروع جديدة والحصول على كنوز رائعة. تفتح المطاردة رسميًا ، وفي طريقك للقبض على العدو ، ستتمكن من الحصول على عملات معدنية قيمة لفتح الباب أمام كنز أكبر.

لعبة Blades of Brim معدلة


لعبة Blades of Brim آخر اصدار علي الهاتف

Blades of Brim هي لعبة ركض لا نهاية لها 3 حارات. في هذه اللعبة ، ستركض كبطل وتواجه أعداء في الطريق. هدفك الرئيسي هو قتل الأعداء والركض لأطول فترة ممكنة.

ستكون هناك عقبات مثل الأواني ، والشجيرات ، والمزالق ، وما إلى ذلك ، والتي يجب عليك تجنبها. أثناء الجري ، تحصل على 3 قلوب.

عندما تصطدم بعائق أو يهاجمك عدو ، ستفقد قلبك. لفترة قصيرة ، ستصبح منيعًا بعد أن تفقد قلبك. لن يكون لك أي تأثير على الاصطدامات والهجمات.


تحميل لعبة Blades of Brim معدلة آخر اصدار v2.19.74


عندما تخسر القلوب الثلاثة ، ستموت وستنتهي اللعبة. إذا وقعت في مأزق ، فستفقد كل القلوب على الفور وتموت. عند قتل الأعداء وتحطيم الأواني ، ستحصل على نقاط.

ستكون نتيجتك النهائية هي إضافة الأعداء الذين قتلوا ، والأواني المدمرة ، والمجموعات التي يتم إجراؤها. سيعتمد أيضًا على نسبة نقاطك الإضافية.


سمات لعبة Blades of Brim

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Blades of Brim الشيقة لدي اللاعبين وما يميزها عن باقي الالعاب الشبيهة لها مثل لعبة Subway Surfers ولعبة Slash & Girl ايضاً والكثير من الالعاب الاكشن الذي اصبحت متاحة بشكل كثيف علي الهواتف الذكية في يومنا الحالي :

كن أقوى بطل

يمكنك اختيار أي بطل لخوض هذه المعركة الرائعة من أجل البقاء في Blades of Brim. يوجد العديد من الأبطال هنا ، ولكل منهم نوع فريد. عليك أن تفكر مليًا قبل اختيار بطل لنفسك. سيرافقك البطل الذي تختاره في المعركة ، وسيساعدك على هزيمة أقوى الأعداء.

ستتحداك اللعبة بإطلاق أقوى الأعداء لتقاتلهم ، وكل منهم تقريبًا لديه هدف واحد وهو هزيمة كل ما لديك. لأن العداء بينك وبين العدو كبير جدًا ، ستثبت هذه المعركة القوة والمكانة. تتوق اللعبة إلى تحقيق النصر المثالي وبالتالي تكون قادرًا على احتلال الصدارة في هذا العالم الملحمي.

تحميل لعبة Blades of Brim معدلة آخر اصدار v2.19.74


اهزم مجموعة من الأعداء

في هذا العالم الملحمي ، حددت العدو ، وبناءً على ذلك ، تحاول القتال لهزيمة هذا العدو. تقدم لك اللعبة مجموعة واسعة من أسلحة الدمار الهائل ، ويمكنك أيضًا إضافة ترقيات هائلة.

ستأخذك اللعبة إلى ترقيات الطاقة بالإضافة إلى القدرات لتكون قادرًا على هزيمة العدو. تريد اللعبة السماح لك باختراق التحديات وتهيئة الظروف لتحقيق انتصارات عظيمة.

ستقدم اللعبة أيضًا التحدي المتمثل في إطلاق أعداء متعددين في وقت واحد ، وسيتعين عليك إلحاق الهزيمة بهم جميعًا. سوف تواجه موقفًا محاصرًا ، وفي مثل هذه الأوقات ، يجب عليك استخدام الوضع العكسي بشكل فعال.

ستمنحك اللعبة أيضًا ميزات دعم في الوقت المناسب إذا استنفدت طاقتك مقارنة بالبداية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على مصادر طاقة جديدة بهزيمة سلسلة من الأعداء العظماء الذين يظهرون في Blades of Brim.


معركة الحمقى العدو


اربح كنوزاً ضخمة

في طريقك لقهر العدو ، يجب أن تنظر حولك لتتلقى سلسلة من العملات المعدنية الكبيرة. تساعدك هذه العملات في شراء أسلحة رائعة ومجموعات دروع وترقيات.

تحتوي اللعبة أيضًا على كنوز رائعة ؛ إذا كنت تريد التنقيب عن الألغام ، فيجب عليك التخلص من الحيوانات الموجودة حول تلك المنطقة واستخدام الجرافة للتنقيب عن الكنوز العظيمة. سيكون من الأفضل إذا استخدمت هذا الكنز لشراء المزيد من ميزات الدعم الجديدة لعملية بناء المملكة الملحمية.


فتح الحيوانات الأليفة السحرية


سيكون من الأفضل أن تجمع أيضًا مجموعة من التعاويذ الجديدة للمعركة. ستكسب أيضًا المزيد من الأصدقاء أثناء المعركة ، وسيخلق هؤلاء الأصدقاء قوة كبيرة لك للتغلب على التحديات.

يختار اللاعبون ترقية الأسلحة الكبيرة واختيار المزيد من الأسلحة الجديدة لهزيمة سلسلة من الأعداء الكبار. كن بطلاً عظيماً وأغنى رجل في هذا العالم الملحمي.


أختر بطلك

المطالبة بالنهب الملحمي


تحميل لعبة Blades of Brim معدلة من ميديا فاير


ميزات النسخة المعدلة للعبة Blades of Brim :

  1. ذهب غير محدود
  2. ألماس غير محدود


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent