recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zombie Catchers معدلة [أموال غير محدودة]

مرحبًا بكم في Zombie Catchers - إحدى ألعاب الحركة الفريدة التي يجب على الجميع تجربتها مرة واحدة في حياتهم. جهز نفسك بأقوى البنادق وأكثرها تقدمًا للشروع في رحلة لجمع سلسلة من الزومبي المشاغبين.

قرر الجمع بين اثنين من التجار الشجعان البقاء على الأرض لبيع الأسلحة ويريدون أيضًا التقاط الزومبي لجلب عالم يسوده السلام للبشرية. على الرغم من وجود خطر ، لا يمكن إنكار أن مبلغ المال المكتسب عند القيام بهذه الوظيفة ضخم حقًا ...

لعبة Zombie Catchers معدلة آخر اصدار


لعبة Zombie Catchers علي الهاتف

لأولئك منكم المهتمين بأفعال الزومبي المثيرة ، ولكنهم سئموا بالفعل جميع ألقاب بقاء الزومبي حيث تضطر إلى الفرار من جحافل من الوحوش السيئة ، ستستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة المنعشة من Zombie Catchers .

تجد نفسك تتبادل الأدوار مع الزومبي حيث تصبح الآن صائد الزومبي. ومن ثم ، يجب على تلك المخلوقات السيئة الابتعاد عنك إذا كانت لا تريد أن تُحبس وتتحول إلى نوع من العصائر اللذيذة.

انضم إلى صديقينا الفضائيين AJ و Bud حيث يساعدان الأرض على منع تفشي الزومبي مع تحقيق بعض الأرباح المذهلة من نشاطك التجاري في مجال عصير الزومبي.


مطاردة الزومبي


في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم في موقف حرج عندما يهدد اندلاع الزومبي بالتهام الكوكب بأكمله. لحسن الحظ ، أنعم القدر على الإنسانية صديقينا الفضائيين ، اللذين على استعداد لمساعدتنا في التخلص من أزمة الزومبي إذا سمحنا لهما بممارسة الأعمال التجارية على هذا الكوكب. بالطبع ، تم الاتفاق على شروطهم ، وبالتالي ، بدء مغامراتهم النهائية في صيد الزومبي.

اكتشف نفسك تلعب بطريقة لعب بسيطة ومثيرة وأنت ترشد مخلوقاتنا الفضائيين الودودين في مستويات مثيرة لاصطياد الزومبي. هنا ، سيتعين عليك جذب الزومبي للخروج من جحورهم ، باستخدام أطعمتهم المفضلة ، والأدمغة اللذيذة والرائحة. وعندما تخرج على الأرض ، سيتعين عليك إطلاق العنان للخطاف بسرعة والتقاطها على الفور.


طور أسلحتك


اطلب من الزومبي أن يتم نقلهم إلى قاعدتك واستعد للقيام ببعض أعمال الفودو عليهم للتخلص من تعرقهم. تحويلها إلى مشروبات ممتازة للعملاء حيث يمكنك تحقيق بعض الربح اللائق من بيع العصائر الخاصة بك.

الحصول على ترقيات وتخصيصات متعددة لتحسين قدرات صيد الزومبي. واستعد للتعامل مع سلسلة زعماء الزومبي الذين لن يتم أسرهم بهذه السهولة.


سمات لعبة Zombie Catchers

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Zombie Catchers واهم ما يميزها عن باقي العاب الاكشن علي الهاتف الذي اصبحت بشكل كبير علي الهواتف الذكية في وقتنا الحالي :


ضع الفخاخ واستخدم البنادق للقبض على الزومبي

عند المشاركة في أي لعبة أكشن ومغامرات ، يجب عليك أيضًا أن تعد نفسك بعقل ذكي للتوصل إلى استراتيجيات للعمل. خاصة مع هذه اللعبة ، حاول التوصل إلى معظم الاستراتيجيات باستخدام عقلك الذكي لضبط الفخاخ.

لمطاردة جميع الزومبي القذرة وإحلال السلام على الأرض. لتكون قادرًا على النجاح في هذه المهمة ، من المستحيل تجاهل دعم الأسلحة المتقدمة ، وخاصة قاذفات Javelin القوية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضا فتح العديد من الأسلحة المختلفة إذا حققت نتائج جيدة في المهمات. يمكن أن تكون شباكًا وفخاخًا وأسلحة وطائرات والمزيد.


استخرج الزومبي


استخدم الزومبي لطهي الطعام للعشاء

يجب على اللاعبين الاستفادة من كل فرصة للثراء عند المشاركة في Zombie Catchers. يمكنك كسب المال عندما تقتل الزومبي ، وهذه الأموال من الحكومة للأشجع. إلى جانب ذلك ، لا يُحظر أيضًا استخدام الزومبي كمكونات لصنع طعام لذيذ لخدمة العملاء وتحقيق أرباح منه.

يمكن معالجة الزومبي في العصائر والحلويات والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى. وبالتالي ، يمكن للاعبين أيضًا بناء إمبراطورية من الطعام اللذيذ وخدمة عملائهم. تعيين موظفين وترقية خطوط الإنتاج للتوسع وتحقيق المزيد من الأرباح.


اغلب أعدائك


اكتشف المزيد من المساحات الجديدة التي تظهر على الخريطة

نريد دائمًا منح اللاعبين المزيد من التحديات لزيادة المتعة. لهذا السبب أنشأنا ووسعنا العديد من المستويات ليختبرها اللاعبون. خلال مهمات Zombie Catchers ، يمكنك اكتشاف العديد من الأراضي الجديدة تمامًا في العالم.

تم إنشاء جميعها وعرضها بوضوح على الخريطة ؛ ما عليك سوى استخدام الخريطة المحددة وبدء مغامرتك. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا جمع المزيد من كائنات الزومبي الفريدة وإضافتها إلى القائمة من أجل الربح.


استمتع بعصير الزومبي الخاص بك


استخدم مركبات فريدة للقبض على الزومبي

على عكس الألعاب الأخرى ، تمنحك هذه اللعبة منظورًا جديدًا تمامًا عن الزومبي. أي أنك ستستخدم الزومبي كمكونات لإعداد أطباق لذيذة. لتوسيع نطاق أعمالهم ، يجب على اللاعبين استخدام مركبات فريدة مثل الطائرات بدون طيار لصيد الزومبي في جميع أنحاء العالم.

عندما تجمع العديد من الزومبي الفريدين ، تزداد رتبتك أيضًا ، وهذا يعني أنه يمكن للاعبين الحصول على الكثير من البلوتونيوم الجديد والأزياء الفريدة لشخصياتهم.


Jetpack في العمل

صورة معركة من لعبة Zombie Catchers

صورة من داخل لعبة Zombie Catchers


تحميل لعبة Zombie Catchers معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Zombie Catchers :
  • أموال غير محدودة


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (برابط مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent