recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Assassin's Creed Rebellion معدلة آخر اصدار

ستتيح Assassin’s Creed Rebellion للاعبين الغوص في عالم جديد من القتلة ، وبدء رحلة جديدة برفقة إخوة موثوق بهم ، وتوسيع الأخوة إلى نطاقات جديدة. تتميز طريقة اللعب أيضًا بالودية والتوسع وتتميز بالعديد من الجوانب لإبقاء اللاعبين مستمتعين أثناء كونهم أحد أخطر القتلة.



تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion علي الهاتف


لأولئك منكم المهتمين بفن الاغتيالات ، والأهم من ذلك ، كونهم معجبين بسلسلة Assassin’s Creed المشهورة عالميًا ، ستجد نفسك بالتأكيد تستمتع بهذا العنوان الجديد من Ubisoft Entertainment على أجهزتك المحمولة.

انغمس في مغامرة رائعة أخرى مع أسياد القتلة الرائعين في طريقة اللعب الرائعة للعبة Assassin’s Creed Rebellion.

انضم إلى أسياد القاتل المفضلين لديك على مر العصور وأنت تشارك في طريقة اللعب الرائعة في لعبة تقمص الأدوار المذهلة هذه. انطلق في مغامرة جديدة ومثيرة للاهتمام تدور حول الأحداث خلال محاكم التفتيش الإسبانية. هنا ، ستجد نفسك مستمتعًا بالقصص المثيرة واللعب الممتع والعديد من الميزات الرائعة.

في اللعبة ، سيجد لاعبي اندرويد أنفسهم قادرين على الوصول إلى المقر الرئيسي لـ Brotherhood ، حيث يمكنك تدريب شخصياتك على التعامل مع مهام قتلة معينة.

لا تتردد في القيام بسلسلة من المهام والتحديات المختلفة ، كل منها يتميز بإعداداته وطريقة لعبه الفريدة. أيضًا ، قم برفع مستوى القتلة واجمع مهارات مذهلة كلما تقدمت معهم.


بالإضافة إلى ذلك ، بعد إكمال المهام والتحديات داخل اللعبة ، سيجد اللاعبون في Assassin’s Creed Rebellion أنفسهم أيضًا يتمتعون بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المكافآت داخل اللعبة.



مع هذا ، يمكنك البدء في تطوير وتحسين المقر الرئيسي الخاص بك من خلال توفير العديد من الترقيات الجديدة. أضف غرفًا لوجود قتلة جدد في قواعدك ، وقم بتحسين معدات التدريب الخاصة بك ، وقم ببناء هياكل معينة لهواة مذهلة ، وما إلى ذلك.

تقدم عبر القصص بينما تستكشف ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام داخل اللعبة. اجمع شخصيات جديدة ، وقم بترقية الشخصيات القديمة ، وقم بتقوية مقرك الرئيسي ، وقم بترقية معداتك ، وقم بسلسلة من المهام المثيرة أثناء تقدمك.

والأهم من ذلك ، استمتع أثناء اللعب مع الأصدقاء وزملائك من اللاعبين عبر الإنترنت الذين يشاركون اللعبة نفس الاهتمام.


سمات لعبة Assassin's Creed Rebellion

لنتعرف علي اهم الميزات المثيرة والشيقة للعبة Assassin's Creed Rebellion وما يميزها عن باقي العاب تقمص الادوار الاخري مثل لعبة V4 لجديدة الذي تحدثنا عنها مؤخراً :

شكّل إخوانك بأعمار وتوجهات مختلفة

تشتهر اللعبة بالإشارات إلى العديد من الشخصيات والأحداث. مع تقدم بناء النقابة ، يمكنك تكوين فريق عمل مكون من 70 شخصًا تقريبًا مختلفين عن بعضهم البعض ويمكن التعرف عليهم بسهولة.

يمكنك أيضًا زيادة قوة الإخوان من خلال ترقية قتلة الجماعة إلى أعلى المستويات ، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال فرص التدريب والتقدم الصارمة.



قم ببناء المقر الرئيسي بوسائل الراحة المتعددة

إلى جانب جمع العديد من الأفراد ، يمكن للاعبين بناء وتصميم المقر الرئيسي الخاص بهم بأسلوب مميز تقدمه اللعبة وبناء العديد من الغرف أو الوظائف حتى يتمكن المقر الرئيسي من العمل بفعالية.

ستعطي الاختلافات في الغرف تأثيرات ووظائف مختلفة للمقر الرئيسي ، ويمكنك تعيين شخصيات معينة لخصائصها المقابلة لتشغيل كل شيء بسلاسة.

يمكن للغرف أيضًا إنتاج عناصر أو معدات مختلفة ، مما يمنحك مزيدًا من التساهل في إدارة نظام العناصر وتعزيز نمو الشخصية في جوانب مختلفة.



ساعد في العمليات اليومية لمقرك

مع نمو حجم جماعة الإخوة الخاصة بك ، يجب أن تعمل على تحسين قلعتك وتدريب القتلة. قم ببناء مواقع جديدة ، وتصميم أدوات جديدة ، وجمع موارد جديدة ، ولفق علاجات جديدة.

سيسمح لك جمع شظايا الحمض النووي بفتح أبطال جدد وتحسين قدرات الأبطال الحاليين. ستظهر المزيد من الأنشطة في طريقة اللعب ، ويمكنك اختيار أي شيء تريد إكماله والتقدم مع القاعدة أثناء كسب المزيد من الموارد. نظام المهمة في هذه اللعبة متعمق ويضمن دائمًا حصولك على متعة هائلة مع أوضاع لعب مختلفة.


البعثات المختلفة كاملة ذات الصلة بالاغتيالات

أرسل القتلة في مهام مختلفة في جميع أنحاء إسبانيا حتى يتمكنوا من التسلل إلى معاقل الهيكل. حدد الأبطال الذين سيخدمونك بشكل أفضل لإنجاز المهمة التي بين يديك.

ابحث عن استراتيجية للاستفادة من المهارات الفريدة التي يمتلكها قاتلك للتسلل إلى معاقل الهيكل وإحباط نواياهم. إذا كنت تخطط للتدخل بالقوة ، أو تفضل تنفيذ هذه المهمة بشكل سري ، فاختر لأنها ستؤثر على طريقة لعبك.



بشكل عام. مع الأساليب والمهارات المختلفة ، يمكنك إكمال المهام بالطريقة التي تريدها بالتفكير الإبداعي وقدرات القتلة متعددة الاستخدامات.


شارك في الأحداث التي لها قدر محدود من الوقت

يمكنك استكشاف الماضي من منظور جديد أثناء زيارتك لعصور ومواقع تاريخية مختلفة. شارك في الأحداث الخاصة المتاحة فقط لفترة محدودة لتعزيز جوائزك وربما فتح قتلة جدد وغير مألوفين.

شارك في مسابقة دولية مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. سوف تجد المزيد من الجوائز القيمة إذا تمكنت من الصعود إلى قمة قوائم المتصدرين.



جودة الصوت والصورة

الرسومات

استمتع بالرسومات الكرتونية الشيقة التي تميزك عن لعبة Assassin’s Creed الكلاسيكية. وفي الوقت نفسه ، استمتع بتصميمات المستوى الرائعة ، والفيزياء الواقعية ، والبيئات الجوية ، وجميع الميزات المدهشة التي جعلت اللعبة ناجحة للغاية. ولكن الأهم من ذلك ، استمتع بالرسومات المحسّنة جيدًا والتي تضمن تجارب سلسة ومرضية في اللعبة.


صوت / موسيقى

لأولئك المهتمين منكم ، لن تقدم لك Assassin’s Creed Rebellion الرسومات المذهلة داخل اللعبة فحسب ، بل ستقدم لك أيضًا تجارب الصوت المذهلة. ومع ذلك ، ستجد بالتأكيد المؤثرات الصوتية الرائعة والموسيقى التصويرية المذهلة داخل اللعبة والعديد من الجوانب المتعلقة بالصوت رائعة جدًا حيث تم دمجها جميعًا لتقديم تجربة رائعة على جهازك المحمول.


تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion v3.5.2 معدلة

يأتي أحدث إصدار من Assassin’s Creed Rebellion مع ميزات معدلة التالية :

  • قائمة التعديل
  • ضرر عالي
  • GodMode - لن يقتلك أحد
  • تم فتح جميع القتلة - تم فتح جميع القتلة في هذا التعديل ويمكنك استخدام أي قتلة في تكوين فريقك

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent