recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile برابط مباشر

 Call of Duty®: Warzone ™ Mobile هي واحدة من الأساطير التي لا تُنسى لمنصات الألعاب ، وقد هبطت الآن على منصة الهاتف المحمول لمشاركة المتعة مع مجتمع الألعاب المحمولة. خضعت اللعبة لتعديلات وتغييرات لا حصر لها ، لكن طريقة اللعب الأساسية والأجواء عالية الوتيرة لا تزال أكثر الأشياء التي لا تُنسى لتمنحك تجربة لعب رائعة.

تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile برابط مباشر


عن لعبة COD Warzone Mobile

Call of Duty: Warzone Mobile هي لعبة إطلاق نار مجانية من منظور شخص أول لنظام Android من Activision. هذا هو أحد أهم العناوين من امتياز الهاتف المحمول ، والذي يتضمن بالفعل ألعابًا أخرى مثل Call of Duty: Mobile و Call of Duty: Strike Team.


يجلب هذا العنوان تجربة الحرب القتالية الملكية من الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم إلى جيبك. لديها العديد من الميزات الفريدة ، مثل التقدم المتقاطع للأسلحة وتمريرة المعركة ، والتي تسمح لها بالاندماج مع ألقاب أخرى مثل Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 ، وهي مكافأة لأي شخص يلعبها.


سمات لعبة COD Warzone Mobile

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Call of Duty: Warzone Mobile وما يميزها عن باقي العاب الباتل رويال علي الهاتف مثل لعبة Fortnite ولعبة Free Fire والكثير من العاب الاكشن والباتل رويال الشهيرة التي أصبحت علي الهاتف في الوقت الحالي :


تراجع مرة أخرى إلى فردانسك الأسطورية

فردانسك هي خريطة لا تُنسى مع مساحة كبيرة وتضاريس متنوعة ومواقع لا حصر لها للاعبين للفوز في أشرس المعارك. يمكنك القتال في التلال الكثيفة أو القتال في المناطق الحضرية ؛ كل شيء يعتمد على قدرتك وتنسيقك مع زملائك في الفريق لتصبح أفضل فريق.

علاوة على ذلك ، ستجلب مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة متعة لا نهاية لها وتعد بتجارب لعب لا تُنسى عند عبور المناطق الخطرة في فردانسك.


تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile برابط مباشر


أسلوب اللعب المكثف

إلى جانب الخريطة التي لا تُنسى ، تُعرف Warzone على نطاق واسع بأنها لعبة عالية الوتيرة ، وكل قتال يحدث بعنصر السرعة والدقة. تم أيضًا تعديل عناصر التحكم لرعاية ذلك والسماح للجميع ببذل قصارى جهدهم لإخراج أي هدف.

يتم أيضًا استخدام عدد لا يحصى من العناصر أو المعدات الحديثة في ساحة المعركة ، حيث تعرض عناصر من الحداثة والسرعة والقوة لتغمرك في أجواء اللعبة الفريدة والمثيرة.


مجموعة واسعة من الأسلحة الحديثة

سوف يمنحك التنوع في أنظمة الأسلحة الحديثة الإثارة للاستفادة من مجموعة متنوعة من الأسلحة لأسلوب لعبك أو تفضيلاتك الشخصية. خصائص كل سلاح غنية ومبتكرة ، وتأتي مع نظام تخصيص متعدد الاستخدامات لتتمكن من تغيير أدائها أو أسلوب اللعب المميز.

إلى جانب الأسلحة ، يمكنك تجهيز العديد من الامتيازات أو الدعامات الأخرى لاستخدامها في كل قتال والتغلب على أكثر التحديات تعقيدًا التي غالبًا ما يلقيها عليك ميدان المعركة باستمرار.


تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile برابط مباشر


أنشطة مثيرة في منطقة حرب محتدمة

ستجعل اللعبة المدينة أكثر حيوية ووفرة مع المزيد من النشاط من خلال نظام العقد أو الأحداث الصغيرة التي تظهر في المباراة. محتوى العقود متنوع ، ومعظمها يسمح لك بالحصول على المزيد من المال لشراء المعدات أو تحسين الجو عند شن غارات على الأعداء.

بالإضافة إلى ذلك ، يجعل نظام المركبات كل معركة أكثر إثارة عندما تختلط المطاردة عالية السرعة مع بندقية الجري التي يحبها الجميع.


ادخل إلى الخليج من أجل إعادة التنقيط

الجولاج هو أيضًا نشاط إضافي يحبه الكثير من الناس ، والمكان الذي يذهبون إليه بعد الفشل في ساحة المعركة للقتال والحصول على فرصة ثانية.

يمكن للاعبين الآخرين مشاهدة المدرجات ومشاهدة مبارزات مبهجة حيث يكافح الجميع من أجل البقاء. إذا فزت ، يمكنك العودة إلى Warzone مع أصدقائك ومواصلة القتال للحفاظ على الأجواء الأكثر ضراوة وإثارة التي تجلبها اللعبة للجميع.


تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile برابط مباشر


أوضاع لعب متعددة مع تجارب مختلفة

ستقدم اللعبة بانتظام العديد من الأوضاع المبتكرة الأخرى إلى جانب Battle Royale لتغيير الجو أو تجربتك الشاملة. سيؤدي كل وضع لعبة أيضًا إلى تغيير القواعد العامة ، حتى أنه يجعل ساحة المعركة تعج بالحركة على نطاق واسع لا يمكن أن تمتلكه الأوضاع العادية.

ستحصل أيضًا على المزيد من المكافآت من إكمال تحديات إضافية من أوضاع اللعبة والتسوية الأسرع أو تقدم التسوية بالأسلحة.


تحميل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile برابط مباشر


تحميل Call of Duty Warzone موبايل

متطلبات لعبة Call of Duty Warzone موبايل (Requirements) :

IOS : ايفون 8 أو أعلي.
Android: جهاز يحتوي على Adreno 618 أو أعلى.
Memory: جهاز به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 6 جيجابايت.



قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا



قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent