recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة امونج اس Among Us معدلة آخر اصدار 2023

لعبة Among Us التي اصبحت ساخنة في عام 2020 مع طريقة لعب جذابة وحساسة. سيتم تعيين اللاعبين بشكل عشوائي إلى جانب "Crewmate" و "Impostor" وإكمال أهدافهم بدقة مطلقة. في الوقت نفسه ، يمكن لجميع العوامل أن تعزز هويتك الحقيقية ، لذا كن حذرًا في أفعالك لكي لا يتم طردك من السفينة.

تحميل لعبة امونج اس Among Us معدلة آخر اصدار 2023


تحميل امونج اس معدلة من ميديا فاير

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المثير للإثارة وحل الألغاز في لعبةامونج اس ، حيث تنضم إلى العديد من اللاعبين الآخرين في مباراة في الوقت الحقيقي تسبب الإدمان.

تعرف على مغامرة سفينة الفضاء المثيرة للاهتمام مع زملائك في الطاقم. ولكن مع العلم أن بينكم محتالون.


وأثناء البقاء في سفينة الفضاء ، يجب على لاعبي اندرويد العمل مع لاعبين آخرين لكشف النقاب عن المحتالين ، أو المخاطرة بقتلكم جميعًا. في نفس الوقت ، يمكنك محاولة إكمال جميع المهام التي تم تكليفك بها وإصلاح سفينة الفضاء بالكامل للفوز باللعبة.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تلعب دور المحتالين ، فيمكنك محاولة تخريب المرافق الموجودة على سفينة الفضاء ، مما يجعل من الصعب على الطاقم إكمال مهامهم. في نفس الوقت ، حاول القضاء على أي لاعب وحيد وغير محمي ، وأنت تحاول تحسين فرصك في الفوز.

في نهاية كل جولة ، سيكون هناك نقاش ساخن بين الأعضاء لتحديد من هم المحتالون. هنا ، يجب على كلا الجانبين تجربة كل حيلة لكشف النقاب عن الآخرين أو تضليلهم ، مما يسهل إكمال مهامهم.


ميزات لعبة امونج اس

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:


ضوابط بسيطة للاستمتاع باللعبة بسرعة

لتبدأ ، سيجد لاعبي اندرويد في امونج اس أنفسهم يستمتعون بخيارات التحكم البسيطة والتي يمكن الوصول إليها ، مما يسهل عليهم الاستمتاع باللعبة.

ما عليك سوى التنقل باستخدام أدوات التحكم في عصا التحكم الافتراضية. تفاعل مع أدوات معينة من خلال النقر على زر الاستخدام. إذا كنت تريد الإبلاغ عن جريمة قتل ، فما عليك سوى الضغط على زر الإبلاغ عندما ترى جثة. وعندما تلعب دور المحتالين ، سيكون لديك أيضًا خيار تحطيم اللاعبين الآخرين إلى نصفين.

تحميل لعبة امونج اس Among Us معدلة آخر اصدار 2023


استمتع على كلا الجانبين

ولجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن لمستخدمي اندرويد الاستمتاع باللعب على كلا الجانبين في امونج اس. 

استمتع بالغوص في صراعك النهائي مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت ، ولعب دور المحتالين أو رواد الفضاء الذين يرتبكون من قبل الأعداء المجهولين. اكتشف طريقة لعب فريدة وتفاعلات مثيرة للاهتمام على كلا الجانبين ، مما سيتيح لك الحصول على المزيد مع امونج اس.


لعبة مثيرة عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين

هنا في امونج اس ، يمكن للاعبين على اندرويد الاستمتاع بالمتعة مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في مواجهات PvP المثيرة ، والتي ستعرفك على تفاعلات إدمانية عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين. 

استمتع بمباريات مثيرة مع ما يصل إلى 10 لاعبين لكل منهما. انضم إلى بعضكما البعض في مناقشات ساخنة ، واكتشف المحتالين بينكما ، أو اعمل مع رفيقك المخادع لتحطيم سفينة الفضاء.

تحميل لعبة امونج اس Among Us معدلة آخر اصدار 2023


ألعاب مصغرة مثيرة للاهتمام لتجربة

خلال مغامراتك داخل اللعبة ، ستعرف اللعبة لاعبيها على العديد من الألعاب المصغرة الشيقة التي يمكنك الاستمتاع بها والاستمتاع بها. لا تتردد في الغوص في المهام المثيرة حيث ستلعب العديد من الألعاب المصغرة المختلفة ، تقدم كل منها طريقة لعب فريدة خاصة بها.

أصلح الأدوات على سفينة الفضاء الخاصة بك مع امونج اس. أو قم بتمكين عمليات التخريب الصعبة الخاصة بك من خلال الألعاب المصغرة الممتعة.


تفاعلات مثيرة في اللعبة بين اللاعبين

وعندما يتعلق الأمر بالتفاعلات داخل اللعبة ، سيكون لدى لاعبي اندرويد فرصهم لتجربة الإثارة حقًا في لعبة امونج اس. لا تتردد في الاستمتاع بالتفاعلات المثيرة داخل اللعبة ، والتي ستتيح لك مزيدًا من الاستمتاع باللعبة. 

اقتل بسهولة اللاعبين الآخرين من خلال كونك محتالاً في لعبة امونج اس. ادخل في مناقشات ساخنة لمحاولة اكتشاف القاتل إذا كنت تلعب دور رواد فضاء أبرياء. أدلي بأصواتك وقرر ما إذا كان يجب طرد أي منكم من المؤسسة.

تحميل لعبة امونج اس Among Us معدلة آخر اصدار 2023


قم بتخصيص شخصياتك داخل اللعبة بحرية

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبي امونج اس تجربة تخصيصات مثيرة للاهتمام ، والتي ستسمح لهم بتغيير شخصياتهم بالكامل ومنحهم العديد من الأشكال الرائعة. افتح الكثير من الأزياء والإكسسوارات المثيرة ، والتي ستجعلك تبدو مختلفًا تمامًا عن الآخرين أثناء الانضمام إلى طريقة اللعب عبر الإنترنت.


لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة التي توفرها اللعبة ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بها مجانًا. 

استمتع باللعب مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم ، حيث تكتشف بحرية العالم الرائع لـ امونج اس والعديد من الميزات المجانية داخل اللعبة.


جودة الصوت والصورة

الرسومات

على الرغم من أنه لا يأتي برسومات ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب أو مؤثرات بصرية مثيرة للاهتمام ، إلا أن لعبة "Among Us" لا تزال قادرة على إقناع اللاعبين بالرسومات المتحركة ثنائية الأبعاد الفريدة والعناصر المرئية.


هنا ، يمكنك الانخراط بشكل مريح في مغامرات رائعة مع شخصياتك المرحة المظهر. استمتع باكتشاف البيئات الفريدة والشخصيات المخيفة والرسومات المثيرة للاهتمام. كل ذلك سيسمح لك بالاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. ناهيك عن أن الرسومات المتساهلة ستضمن أيضًا إمكانية الوصول إلى طريقة اللعب على أجهزتك المحمولة.


الصوت والموسيقى

إلى جانب الرسومات المثيرة للاهتمام ، تقدم اللعبة للاعبين تجارب بصرية مثيرة للاهتمام ، والتي توفر مؤثرات صوتية مرحة. وستبقيك الموسيقى التصويرية الجذابة دائمًا على اتصال بمغامراتك الخاصة.


اذا كنت من محبي امونج اس قم بفحص هذه المقالة ماين كرافت.

تحميل لعبة Among Us سكنات وملابس

ميزات النسخة المعدلة للعبة ِAmong Us :

  1. لا يوجد وقت تهدئة للقتل
  2. اجتماعات طوارئ غير محدودة
  3. سكنات وملابس غير مقفلة
  4. الحيوانات الأليفة غير مقفلة
  5. القبعات غير مقفلة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا



قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent