recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني

الصفحة الرئيسية

 يمثل محاكي PSP أول غزو رئيسي لـ PlayStation في عالم الأجهزة المحمولة. نظرًا لكونها أقوى جهاز محمول في ذلك الوقت ، فقد قدمت عددًا من الألعاب التي لا تُنسى بناءً على امتيازات PlayStation الحالية.


محاكي PSP لا يزال يقدم عددًا من الألعاب المذهلة طوال حياته. إذا نظرنا إلى الوراء على وحدة التحكم الصغيرة هذه ، فقد قررنا جمع قائمة من أفضل عشرة ألعاب PSP على الإطلاق ، مع إعطاء الأولوية للألعاب التي استفادت من الأجهزة وتمثل براعة المطورين لجلب بعض الامتيازات المذهلة إلى الحياة المحمولة.

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


أفضل 10 ألعاب PPSSPP

لقد تحدثنا من قبل عن محاكي PSP بشرح مستضاف وقمنا ايضاً برفع لكم تطبيق PPSSPP Gold علي موقعنا الخاص تطبيقات اندرو.
ونظراً لقبول الكثير من الزوار والمتابعين علي الجزء الأول لافضل 10 العاب PSP فنحن مستمرين في نشر لكم السلسلة الثانية في هذه المقالة :

Ridge Racer

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


تضم هذه اللعبة أفضل دورات السباق المحبوبة من سلسلة Rave Racer الكلاسيكية وسلسلة Ridge Racer بأكملها ، 24 دائرة من السرعة الفائقة والبهجة تقف بينك وبين مجد السباق.

تغلب على مدار الساعة في وضع Time Attack أو اختبر مهاراتك في السباق ضد ما يصل إلى 8 لاعبين في وضع المعركة اللاسلكي.

قم بالقيادة بأناقة وارتق في الرتب لفتح المكافآت المخفية في وضع الجولة العالمية. تضم 24 دورة تدريبية لالتقاط الأنفاس ، وهي الأكثر في أي لعبة من ألعاب Ridge Racer.



تحميل لعبة Ridge Racer

Assassin's Creed - Bloodlines

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


لأول مرة ، كن Master Assassin على نظام PSP مع Assassin's Creed: Bloodlines. تابع قصة Altair فورًا بعد أحداث Assassin’s Creed وتعقب آخر فرسان الهيكل الذين فروا من الأراضي المقدسة وتراجعوا إلى جزيرة قبرص.


تحميل لعبة Assassin's Creed - Bloodlines


Need For Speed - Most Wanted 5-1-0

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


من خلال الجمع بين إثارة سباقات الشوارع غير المشروعة مع كثافة ملاحقات الشرطة الإستراتيجية التي تنافس أي مشهد مطاردة على غرار هوليوود ، تتحدى لعبة Need for Speed Most Wanted اللاعبين ليصبحوا أكثر متسابق الشوارع سيئ السمعة والمراوغة.

يشعر اللاعبون على الفور بإثارة الركوب أثناء نزولهم إلى الشوارع في بيئة عالمية مفتوحة حيث يمكن للسائقين ضبط سياراتهم للتنافس ضد أي فئة من المركبات أو استخدام ذكائهم للتغلب على القانون لتلبية حاجتهم إلى السرعة.

تقدم لعبة Need for Speed Most Wanted رحلة فريدة من نوعها وسريعة الإيقاع وجاذبة في هذا النوع من السباقات حيث يقوم اللاعبون ببناء أوراق الراب الخاصة بهم ومصداقيتهم في الشوارع للتحرك في طريقهم إلى القائمة السوداء ليصبحوا المتسابقين الأكثر طلبًا في الشوارع.

يتنافس اللاعبون وجهاً لوجه مع أفضل السائقين في المشهد بالإضافة إلى التهرب استراتيجياً من الكثير من رجال الشرطة في أي وقت.


تحميل لعبة Need For Speed - Most Wanted 5-1-0

Naruto Shippuden - Ultimate Ninja Heroes 3

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Heroes 3 يضع الأرواح القتالية للاعبين على المحك من خلال معارك ضارية ومحمومة أثناء استخدام واحدة من أكثر من 50 شخصية.

تشمل الشخصيات الجديدة Young Kakashi و Obito Uchiha من Naruto Shippuden Special ، Kakashi Chronicles. تعاون مع شريك لإطلاق العنان لهجوم فريق Jutsu قوي بشكل مدمر على الخصوم ، أو مقاطعة Ultimate Jutsu للعدو لمساعدة لاعب آخر أو إعاقته.


تحميل لعبة Naruto Shippuden - Ultimate Ninja Heroes 3



Naruto Shippuden - Ultimate Ninja Impact

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Impact تتيح للاعبين إطلاق العنان لمهاراتهم في الجوتسو من خلال أوضاع اللعب الفردي والمتعددة.

تتيح اللعبة قصة قتال للمعجبين أن يصبحوا جزءًا من لعبة NARUTO SHIPPUDEN التي تحارب مباشرة من الأنيمي مع المزيد من الأحداث وتسلسلات المعارك أكثر من أي وقت مضى على PSP.

تتيح لعبة Tag Battle لاثنين من الأصدقاء الاتصال عبر Ad-hoc للعمل كفريق واحد وإكمال أكثر من 20 مهمة بشكل تعاوني ، بينما تتيح Versus Battle للاعبين القتال ضد بعضهم البعض بشخصياتهم المخصصة المستمرة في جميع الأوضاع.

يتوفر أكثر من 20 شخصية للاختيار من بينها عبر عالم NARUTO SHIPPUDEN مع خيارات التخصيص التي تمر عبر كل وضع داخل اللعبة.

تحميل لعبة Naruto Shippuden - Ultimate Ninja Impact


Mortal Kombat - Unchained

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


هذه الحلقة السادسة من المسلسل القتالي الحشوي و ulraviolent من Midway تضم مقاتلين جدد كليًا من بينهم Darrius و Dairou و Kobra. وضع مغامرة Konquest ولعبة Kombat Chess المصغرة موجودة أيضًا في اللعبة.


تحميل لعبة Mortal Kombat - Unchained

James Cameron's Avatar - The Game

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


استنادًا إلى فيلم James Cameron ، تأخذك اللعبة إلى أعماق قلب Pandora ، وهو كوكب غريب يفوق الخيال. يواجه اللاعبون Na'vi ، السكان الأصليين لباندورا ويكتشفون كائنات وحياة برية أخرى لم يسبق لها مثيل في عالم ألعاب الفيديو من قبل.

عندما ينشب الصراع بين شركة RDA ، وهي اتحاد يرتاد الفضاء يبحث عن موارد ثمينة ، و Na'vi ، يجد اللاعبون أنفسهم مدفوعين إلى معركة من أجل قلب كوكب ومصير حضارة.


تحميل لعبة James Cameron's Avatar - The Game

FIFA 14 - World Class Soccer

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


بدعم من EA SPORTS IGNITE ، ستشعر في FIFA 14 بالحياة مع اللاعبين الذين يفكرون ويتحركون ويتصرفون مثل لاعبي كرة القدم العالميين والملاعب الديناميكية التي تنبض بالحياة.

يمتلك اللاعبون أربعة أضعاف قدرة اتخاذ القرار ويشعرون بأنهم على قيد الحياة بردود فعل شبيهة بالإنسان ، وتوقع ، وغرائز. مع عمق وتفاصيل رسوم متحركة أكثر 10 مرات من وحدات التحكم السابقة ، تقدم FIFA 14 الحركات الديناميكية والميكانيكا الحيوية لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

الدقة المتزايدة لها تأثير يغير قواعد اللعبة على طريقة اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر فنون وألعاب لاعبي كرة القدم مع إضافة مئات الأنواع الجديدة من المهارات ومئات من السلوكيات الجديدة. ولأول مرة على الإطلاق ، سيشعر المشجعون بقوة الاستاد الحي حيث تتصاعد مشاعر الحشود ثلاثية الأبعاد الجديدة.



تحميل لعبة FIFA 14 - World Class Soccer

Tekken 6

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


ترى لعبة Tekken 6 عودة العديد من الوجوه المألوفة بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة لإنشاء أكبر تشكيلة شهدتها السلسلة على الإطلاق. مع قائمة متزايدة من المقاتلين ، كل منهم مجهز بتقنياته القاتلة ، وحركات فنون الدفاع عن النفس ، ومجموعات الهجوم ، تعد Tekken 6 بأن يكون أفضل "بطولة القبضة الحديدية" حتى الآن. 

إضافة إلى تجربة الألعاب الغنية بالفعل ، فإن ميزة التخصيص الأعمق للشخصية ستعمل فقط على تعزيز شدة القتال المذهلة عندما يتحول اللاعبون إلى mano-y-mano.

 باستخدام الشخصيات الأصلية أو المفضلة لدى المعجبين. استكمال قائمة الميزات المثيرة للإعجاب عودة وضع Ghost Infrastructure ، والذي يسمح للاعبين بتحميل بيانات شخصياتهم "الشبحية" وتنزيل الآخرين من الإنترنت على نظام PSP الخاص بهم.


تحميل لعبة Tekken 6

Ben 10 - Alien Force - Vilgax Attacks

تحميل أفضل 10 العاب علي محاكي PPSSPP - الجزء الثاني


في Ben 10 Alien Force - Vilgax Attacks ، يتحكم اللاعبون في بن من أكثر أشكاله الفضائية شيوعًا: Echo Echo و Goop و Brain Storm و Chromastone و Big Chill و Humungousaur و Spidermonkey و Swampfire و Jet Ray و Cannonbolt للتلاعب بالنار ، وتسخير الكهرباء ، وتجميد الأعداء وأكثر من ذلك.

سيغامر اللاعبون أيضًا ككائن فضائي من Upchuck حصريًا في إصدار Nintendo DS للحصول على قوى إضافية للقيادة والاستكشاف. سوف يسافر إلى كواكب منزل غريبة مثيرة لم يسبق لها مثيل في أول مغامرة تفاعلية بين المجرات لـ Ben لمحاربة قائمة من أشرار وأعداء بن الأكثر شهرة ، بما في ذلك خصمه النهائي ، فيلجاكس.



تحميل لعبة Ben 10 - Alien Force - Vilgax Attacks
google-playkhamsatmostaqltradent