recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Knife Hit معدلة [نقود غير محدودة]

لعبة Knife Hit هي واحدة من أكثر الألعاب جاذبية ومتعة على الإطلاق. هنا سوف تكون قادرًا على إطلاق الأسهم في السجل ومحاولة كسرها. توفر لك اللعبة الآلاف من رمي السهام المختلفة لتجربتها بحرية. يتمتع اللاعبون بحرية الاستمتاع بلحظات من الترفيه الشيقة والجذابة. في الوقت نفسه ، تستمتع أيضًا بواجهة رائعة جدًا وملفتة للنظر.

تحميل لعبة Knife Hit معدلة [نقود غير محدودة]


تحميل لعبة Knife Hit معدلة آخر اصدار

بادئ ذي بدء ، سيجد لاعبي اندرويد في Knife Hit أنفسهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى طريقة لعب بسيطة وغير جذابة تتمثل في رمي السكين.

هنا ، ستحصل على مجموعات معينة من السكاكين التي يجب عليك استخدامها لكسر السجلات المستهدفة.

ارمي السكين بدقة لتغطية جوانب سجل التدوير بشكل فعال وكسرها بعدد معين من اللقطات الدقيقة. وفي الوقت نفسه ، تأكد من تجنب ضرب السكاكين الأخرى والمسامير المدرعة لأنها ستنحرف جميعًا.

وإذا نفدت السكاكين دون كسر السجلات ، فستفقد المستوى وسيتعين عليك البدء من جديد.

لا تتردد في الاستمتاع بلعبة رمي السكين غير الرسمية والممتعة متى وأينما تريد. انخرط في مستويات متعددة داخل اللعبة ، وتجد نفسك في مواجهة زعماء مخيفين.

من المؤكد أن طريقة اللعب البسيطة والمثيرة للاهتمام في Knife Hit ستجعل اللعبة أكثر إثارة.

تحميل لعبة Knife Hit معدلة [نقود غير محدودة]


تحميل لعبة Knife Hit معدلة برابط مباشر

هنا ستجد بعض السمات المثيرة في لعبة Knife Hit اللعبة الاركيد والعادية الشهيرة جداً علي الهواتف المحمولة :


امتلك مجموعة متنوعة مليئة بالسكاكين المختلفة

إذا كنت متحمسًا وتحب لعبة السهام ، فستحب بالتأكيد Knife Hit. اللاعبون أحرار في إظهار مستوى رمي السهام. تفتح لك اللعبة الآلاف من رمي السهام والسكاكين الحادة المختلفة لتختار بحرية عملية الرمي.

لكل سهم مزايا وعيوب مختلفة ، لذلك عليك التفكير فيها بعناية في عملية الاختيار. سيكون من الأسهل بالنسبة لك إطلاق المهام المعينة وإكمالها بسرعة باستخدام السهم الصحيح.

من خلال المستويات ، يتمتع اللاعبون بفرصة فتح المزيد من السهام أو السكاكين المختلفة وإثراء وتنويع مجموعة السكاكين الخاصة بهم.

تحميل لعبة Knife Hit معدلة [نقود غير محدودة]


حسّن مهاراتك في الـ DART 

لديك لحظات ممتعة للغاية وسهلة في إطلاق السهام بالسكاكين الحادة والسهام. يلقي اللاعبون السكاكين على جذوع الأشجار بهدف كسرها.

سيكون من المفيد إذا كنت تهدف بشكل كاف إلى أن تكون قادرًا على الضرب وعدم التعرض للسهام التي تم إطلاقها مسبقًا. في الوقت نفسه ، تمنحك اللعبة أيضًا العديد من التفاحات المختلفة لتقطيعها بشكل مريح.

يحتاج اللاعبون إلى إنشاء العديد من استراتيجيات اللعب المعقولة لأنفسهم لإكمال المهام الفورية. من خلال مستويات اللعب المختلفة ، تتعلم أيضًا وتنمي الكثير من الخبرة القيمة.


قهر التحديات التي تطرحها اللعبة

تفتح اللعبة الآلاف من مستويات المعركة المختلفة لتختبرها وتستمتع بها. يمنحك كل مستوى تحديات فريدة مختلفة. يتمتع اللاعبون بحرية الاستمتاع بلحظات إطلاق رمي السهام الفريدة والمثيرة ، لكنهم أيضًا مشوقون ومثيرون للغاية.

يحرس الرؤساء الأقوياء كل مستوى ، ويحتاج اللاعب إلى هزيمتهم من أجل التقدم إلى مستويات جديدة وفتح سكاكين جديدة. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى توخي اليقظة أثناء الألعاب لتجنب الاصطدام بالسكاكين أو المسامير.

تحميل لعبة Knife Hit معدلة [نقود غير محدودة]


احصل على هدايا جذابة وفريدة من نوعها من اللعبة

بعد الانتهاء من المهام والتحديات الفريدة للبرنامج ، سيحصل اللاعبون على مكافآت جذابة لا حصر لها. في نفس الوقت ، تحصل أيضًا على العديد من النقاط المتراكمة والمكافآت الضخمة.

أثناء اللعبة ، ستتلقى أيضًا الكثير من عناصر دعم المنافسة الممتازة. يُسمح للاعبين أيضًا بفتح المزيد من مستويات اللعبة الجديدة والأكثر جاذبية. مع الخريطة المتقدمة بشكل متزايد ، ستصبح خبيرًا في السكين وستتنافس بشدة مع لاعبين آخرين على طاولة البطولة.


تحميل لعبة Knife Hit أموال غير محدودة

ميزات النسخة المعدلة للعبة Knife Hit :

  1. تسوق مجاني
  2. اشتر كل شيء مجانًا ، حتى في حالة عدم وجود عملات معدنية!

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent