recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة

لعبة Modern Age 2 . الغرض من هذه اللعبة هو أن تصبح زعيمًا لبلد ما. فهو ليس رئيس الدولة فقط ، وله سلطة كاملة على جميع القرارات ، والوصول إلى جميع القنوات الإعلامية المحلية والأجنبية ، والالتزام بتمثيل سكان البلاد في الخارج.

وراء الكواليس ، يتم بذل الكثير من العمل في الترشح للرئاسة ، والقيام بذلك بشكل صحيح يحتاج إلى مهارات قيادة وإدارة استثنائية. كما هو الحال في Modern Age 2 ، ستكون مسؤولاً عن أمة تتمتع بالقدرة على توجيه سياساتها وتنفيذ قوانينها.

روسيا واليابان وكوريا والصين وأستراليا والمملكة المتحدة والفلبين والعديد من البلدان الأخرى متاحة للعب في العصر الحديث 2. هذه مجرد البداية ؛ لدينا طريق طويل لنقطعه.

تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة





تحميل لعبة MA 2

Modern Age 2 هي لعبة إستراتيجية ومحاكاة تلعب فيها كقائد عالمي ورئيس إحدى أكبر الدول في العالم مثل الولايات المتحدة أو بريطانيا العظمى أو روسيا.

لديك القوة الجيوسياسية والاقتصادية والعسكرية لحكم أمتك وحمايتها من الغزاة والأشرار. دمر الذين يؤذون بلدك من خلال سحقهم بالقوى القوية ، يجب عليك إدارة إمبراطوريتك من خلال الاستثمار في التقنيات الجديدة وتطوير أمتك.

وسّع مملكتك بضم ولايات وأقاليم أخرى لاكتساب موارد وسلطة جديدة. تأكد من خوض معركة كبيرة ضد دول أخرى وإثبات نفسك كقائد أعلى ذكي وناجح.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


قم ببناء جميع البنية التحتية اللازمة لدعم حكومتك مثل البحرية والثكنات والأسلحة وأحواض بناء السفن. تدريب الجواسيس وإرسالهم في مهام إلى دول مختلفة وزعزعة استقرارهم.

استخدم القوات النووية لتهديد أعدائك والتفاوض والتنازل للدفاع عن حرية شعبك ، ولكن لا تستسلم أبدًا. تحسين نوعية حياة مواطنيك بكل الطرق ، تأكد من إنشاء الدوائر الحكومية اللازمة مثل وزارة الصحة ، التعليم والبنية التحتية والثقافة والرياضة وتحكم بلدك.

استعن بوزارة السياحة لجعل بلدك وجهة سياحية وتنمية اقتصادك. استخدم العلاقات الدبلوماسية لتجنب الحروب وتوقيع معاهدات السلام واتفاقيات التجارة والدفاع مع الدول الأخرى.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


يمكنك أيضًا الانضمام إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن لجعل هذا العالم مكانًا أفضل. فرض قيود وعقوبات على العدو الدول للحد من قوتها.

 إنتاج منتجات جيدة وكذلك التجارة مع الدول الأخرى للأفضل. إدارة الأنظمة الضريبية والمصرفية في البلاد لتعزيز النمو الاقتصادي من خلال توفير الإعفاءات الضريبية والائتمان الرخيص.

إدارة جميع الشؤون الداخلية للدولة ، مثل الكوارث الطبيعية ، والأوبئة ، والأزمات الاقتصادية ، وما إلى ذلك.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


سمات لعبة Modern Age 2

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Modern Age 2 في هذه المقالة :

طريقة لعب مصممة بعناية

بعد تولي المنصب ، فإن المرحلة الأولى في استكمال التزاماتك الرئاسية هي التعرف عليها. التجارة ، والإنتاج ، والضرائب ، والبنك المركزي ، والتشريعات ، ووزارات التعليم ، والبنية التحتية ، والعلوم والبحوث ليست سوى بعض جوانب الإدارة الوطنية التي تتطلب الاهتمام.

الجيش: تولي مسؤولية القوات العسكرية ، وتقييم السياسة العسكرية مع الحلفاء والأعداء في الداخل والخارج ، وزيادة القوات من خلال تحسين المعدات والتدريب ، وبناء ثكنات جديدة.

يجب إعادة تقييم السياسات الضريبية ، ويجب إعادة تركيز الخدمات الزراعية والزراعية في البلاد ، ويجب فصل نقاط القوة الاقتصادية الإقليمية ، وتخصيص أموال التصدير والاستيراد لميزانية الدولة.

تعتبر الأنظمة المصرفية المحلية والدولية ، والنظام القانوني ، والتعليم والتدريب ، والدين ، وسياسة البنية التحتية كلها عوامل بالغة الأهمية لتحقيق التنمية المستدامة.

علاوة على ذلك ، يجب اعتبار سياسة العلوم والبحوث عالية الجودة من المكونات الحاسمة للتأثير أعلاه. رئيس الدولة لديه العديد من المهام الرئيسية والثانوية ، ويلزم الوفاء بها جميعًا أكثر من يوم واحد. الطريقة الوحيدة لفهم وتقدير التعقيد المعقد للعمل الذي ينطوي عليه العصر الحديث 2 (Modern Age 2) هو الانغماس في المحاكاة.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


أن تكون زعيمًا للبلد يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. ستعلمك الطبعة الثانية من سلسلة العصر الحديث عن جميع واجبات أن تصبح قائدًا للبلد. لقد كان يومًا طويلًا ، مع العديد من العقبات للتغلب عليها.

تعلم بشكل أفضل عندما تكون مرتاحًا ، وقم بإصدار أحكام سليمة ، وتحرك بسرعة عندما يُطلب منك ذلك. الطريقة الوحيدة لتأمين نجاح البلد على المدى الطويل هي مساعدتها على التطور بشكل مستدام.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


شارك في المعارك العسكرية

المعارك في العصر الحديث 2 ، يمكن قيادة معارك خاصة للاستيلاء على الدول المعادية أو صد الغزوات. تختلف آثار الحملات القتالية واسعة النطاق ، بما في ذلك التشكيلات والأساليب العسكرية المختلفة ، اعتمادًا على مستوى السيطرة التي تمارس.

وتشمل الحملات الخاصة مهاجمة البلاد والتجسس عليها وتخريبها واجتياح أراضيها وإطلاق برنامج نووي. أرسل المشاة والمدافع وعربات القتال المدرعة والدبابات والمروحيات والقاذفات والغواصات والسفن الحربية وباقي الأسلحة القوية! ستكون أنت المتحكم في اتخاذ القرار النهائي.

يمكن رؤية العديد من المناوشات تحتدم في خلفية الخريطة. سوف تكتشف أهمية مؤشر كل وحدة وكيفية استخدامها لصالحك عند تحريك وتشكيل وتشتيت قواتك أثناء اللعب - إنهاء الاضطرابات أو الحصول على مساحة أكبر للبلد.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


التعامل مع المخاوف الوطنية

المجاعة والتضخم والوباء والاحتجاجات والتلاعب في نظام التعليم والتدريب والاحتكار الاقتصادي والمزيد من العقبات في انتظارك كقائد أعلى. عند مواجهة جميع السيناريوهات ، يجب عليك تحليل الإيجابيات والسلبيات واتخاذ قرار يفيد بلدك في النهاية.

يجب أن يعمل دماغ الرئيس بشكل مختلف عن دماغ الشخص العادي. بعد فحص الخيارات المتعددة ، يجب أن تكون مرنًا ، وأن ترى الصورة العامة ، وأن تقرر مسارًا معينًا للعمل.

إذا كنت ترغب في شيء أكثر قيمة ، فقد تضطر إلى التخلي عن شيء تريده. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان النهوض.


تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة

تحميل لعبة Modern Age 2 - President Simulator معدلة


تحميل لعبة العصر الحديث 2 معدلة علي الهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة Modern Age 2 :

  • مشتريات مجانية: قم بالشراء والدفع مجاني في هذه النسخة المعدلة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent