recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق B612 معدل آخر اصدار (بريميوم بالكامل)

 تطبيق B612 هو تطبيق كاميرا مصمم للهواتف الذكية، والذي يهدف إلى تحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي للمستخدمين. ومن بين الميزات التي يقدمها التطبيق هي إمكانية إضافة مؤثرات وتأثيرات مختلفة على الصور، وإمكانية التقاط صور سيلفي بطريقة أكثر إتقانًا.

تطبيق B612 معدل آخر اصدار


تنزيل B612

لتنزيل تطبيق B612، يمكن للمستخدمين البحث عنه في متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الذي يستخدمونه، سواء كان ذلك نظام Android أو نظام iOS. ويتوفر التطبيق بشكل مجاني، ويمكن تنزيله بسرعة وسهولة.


سمات تطبيق B612 المجاني

B612 جودة تجعله مقبولاً وممتعًا وممتعًا ، حيث يسهل تبادل صور سيلفي بجودة عالية وبطريقة إحترافية. كما تحتوي على العديد من الصور والتأثيرات المختلفة التي يمكن أن تحتوي عليها.

ميزات تحرير احترافية سريعة وسهلة


سمات تطبيق B612 البريميوم

في حالة وجود تطبيق B612 ، فإن البريميوم من الحاشية التي تجعله أكثر قوة وإحترافية. فمن الممكن أن تظهر هذه الصورة على الصورة ، تظهر الصورة على الصورة التي تظهر على الصورة ، تظهر الصور ، وكذلك تظهر في الصورة.

كما يمكنك أن تجعل البريميوم تحميل صورهم بجودة أعلى ، مما يجعل أكثرًا وجمالًا. الحصول على هذه الصورة من التطبيق.

تحرير فيديو سهل وقوي


B612 بدون علامة مائية

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق B612 بدون علامة مائية، فيمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق.

وبذلك، يمكن للمستخدمين إزالة العلامة المائية التي تظهر على الصور التي يتم التقاطها باستخدام التطبيق، والحصول على صور عالية الجودة دون أي علامات مائية غير مرغوب فيها. ويتوفر هذا الخيار بأسعار مختلفة حسب المدة التي يتم الاشتراك بها.


باختصار، يعد تطبيق B612 من التطبيقات الشهيرة والمفيدة في مجال التصوير الفوتوغرافي، ويوفر للمستخدمين إمكانية التقاط صور سيلفي بطريقة محترفة ومتقنة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة مؤثرات وتأثيرات مختلفة على الصور.

ويمكن للمستخدمين الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق للاستفادة من خيارات إزالة العلامة المائية والحصول على صور عالية الجودة دون أي علامات مائية غير مرغوب فيها.

من السهل إنشاء مرشحاتي الخاصة القابلة للمشاركة


تحميل B612 بريميوم آخر اصدار


ميزات النسخة البريميوم لتطبيق B612 :
  • كل الميزات مفتوحة - بريميوم بالكامل


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent