recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار

لعبة Days After. استعد للاستمتاع بهذه اللعبة الواقعية والمثيرة للإدمان لعبة Days After للبقاء على قيد الحياة على الهاتف المحمول حيث يمكنك تجربة لعبة RPG الأصلية ، وقصة ما بعد نهاية العالم الغامرة ، ولعب البقاء الديناميكي ، والعديد من عناصر اللعبة والعديد من المغامرات المثيرة استمتع. 

تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Days After مهكرة اخر اصدار

القصة / اللعب

استنادًا إلى نفس المفاهيم مثل Dawn of Zombies و Last Day on Earth: Survival ، تقدم Days After اللاعبين المتنقلين إلى عالم ما بعد نهاية العالم حيث اختفت البشرية تقريبًا بسبب وباء غامض حوّل الجميع إلى زومبي.

بصفتك أحد الناجين القلائل المحظوظين ، ستواجه قريبًا العديد من الصعوبات أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة في البرية والمدن الموبوءة بالزومبي. تعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة مما عليك القيام به للبقاء على قيد الحياة في بيئة معادية.

ابحث عن رفقاء للحصول على فرصة أفضل للنجاة من الظروف المعاكسة. استمتع بلعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة الواقعية حيث يمكنك فعل ما تريد وتطوير قصصك بالطريقة التي تريدها ، واكتشف العديد من مهام اللعبة المثيرة وتسلسلات القصة التي ستتيح لك الانغماس الكامل في محاكاة ممتعة.

افتح العديد من الأحداث الشيقة ذات السمات الفريدة لتحديث طريقة لعبك للبقاء على قيد الحياة. يمكنك الوصول إلى الكثير من الألعاب عبر الإنترنت والميزات المفيدة مع الأصدقاء للاستمتاع دائمًا باللعبة على أكمل وجه.


تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


ميزات لعبة Days After

 فيما يلي جميع الميزات الرائعة التي يجب أن تقدمها اللعبة: في معارك الزعماء اكتشف مناطق جديدة

ضوابط لمس بديهية للاعبين الجدد

مع عناصر تحكم RPG القياسية ، يتيح Days After للاعبين اندرويد للدخول بسرعة إلى اللعبة واكتشاف طريقة اللعب البديهية هنا يمكنك التحرك بحرية على الخريطة ، وجمع العناصر والتفاعل مع بعض عناصر اللعبة.

استخدم عناصر التحكم باللمس البسيطة والديناميكية للاستمتاع دائمًا باللعبة على أكمل وجه.


استمتع بمغامرات آر بي جي الغامرة في Days After

سيختبر لاعبو أندرويد قصة مكتوبة جيدًا مع العديد من التطورات المثيرة وقصص مثيرة للاهتمام لإبقائهم مستمتعين طوال مغامراتهم في ألعاب تقمص الأدوار.

لا تتردد في الانغماس في لعبة تقمص أدوار غامرة حيث يمكنك اللعب بصفتك الناجين كما تراه مناسبًا. جرب عناصر RPG الأصلية حيث يمكنك كسب نقاط الخبرة ورفع مستوى شخصياتك لفتح المزيد من ميزات اللعبة.

ابق على قيد الحياة في البرية من خلال الاهتمام بشخصيات آر بي جي الخاصة بك ، والقيام بمهام مثيرة وتطوير قصص البقاء الخاصة بك.


تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


لعبة البقاء على قيد الحياة الواقعية مع عناصر غنية

 بالمناسبة ، مع العديد من العناصر الواقعية والأصلية ، تتيح Days After للاعبي اندرويد الاستمتاع الكامل بلعبة البقاء على قيد الحياة. يقدم عالم ما بعد المروع العديد من جوانب البقاء التي يجب أخذها في الاعتبار. 

ابدأ في إدارة جميع سمات الحياة الحيوية لشخصياتك بما في ذلك HP ، والجوع ، والعطش ، والتحفيز ، والسم ، والمزيد. هناك حاجة إلى إحصائيات مختلفة للحفاظ عليها للبقاء على قيد الحياة وإيجاد طريقة للخروج من الموقف.

في نفس الوقت ، استمتع بلعب طريقة اللعب الواقعية والعميقة في التجميع ، والصياغة ، والبناء ، ولك مطلق الحرية في استكشاف المنطقة بحثًا عن العناصر لجمعها واستخدامها لصنع جميع أنواع الملحقات والمعدات المفيدة.


تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


احصل على معدات وأدوات أفضل لجمع الموارد بسرعة. قم بحماية شخصياتك بأسلحة ودروع أفضل.

وأيضًا فتح وسائط النقل الرائعة التي ستساعدك على السفر بأمان ، علاوة على ذلك ، سيقدم Survival Mode العديد من مهام البقاء التي ترتبط أيضًا بقصص لعبتك ، وبهذه الطريقة يمكنك الانغماس الكامل في مغامرات البقاء على قيد الحياة. 


تقدم في المهام اليومية لإكمال تحديات البقاء على قيد الحياة 

في Days After ، سيواجه اللاعبون العديد من التحديات والمهام التي يستمتعون بها لتصبح لعبة البقاء على قيد الحياة أو بدء قصة أو الاستمتاع بمهام احداث فريدة من نوعها والمزيد. 

لا تتردد في الدخول إلى اللعبة والعمل في المزيد من المهام للاستمتاع بلعبة البقاء وجمع المكافآت المذهلة.


تجد لنفسك العديد من الرفاق

مع وجود العديد من المخاطر الكامنة بالقرب منك ومواردك المحدودة ، فليس من السهل أن تنجو من المواقف الرهيبة بمفردك. لذلك ، من المهم أن يجد اللاعبون في Days After بعض الرفقاء ، ليس فقط لمنحهم تعزيزات تحفيزية ولكن أيضًا السماح للاعبين بالحصول على أكبر قدر من المساعدة حسب الحاجة.

اكتشف نفسك تكتشف ناجين آخرين يكافحون مثلك أيضًا. اجعلهم جزءًا من قصتك وانضم إلى قواهم حتى تتمكن من النجاة في العالم الخطير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض Days After حيوانات أليفة رائعة يمكنك جمعها وإبرازها كعضو في عصابتك.


تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


افتح الخريطة للتقدم في قصصك

سيتمكن اللاعبون في Days After من الوصول إلى الخرائط الضخمة ، التي تقدم لهم مغامرات البقاء على قيد الحياة داخل اللعبة ، حيث يمكنك السفر عبر المدن والريف ، وتجربة تحديات البقاء على قيد الحياة الخاصة بك.

اكتشف نفسك تستكشف العديد من المواقع الفريدة في اللعبة ، ولكل منها إعداداته وإعداداته الخاصة. استمتع بلعب لعبة البقاء على قيد الحياة التي تسبب الإدمان حيث يمكنك تجربة جميع أنواع قصص البقاء على قيد الحياة الممتعة والمثيرة.


ضاعف المتعة مع وضع لعبة كلان عبر الإنترنت

مع توفر وضع لعبة كلان عبر الإنترنت ، يمكن للاعبين عبر الأجهزة المحمولة Days After أيضًا الانضمام إلى أصدقائهم واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت في مغامرات البقاء على قيد الحياة PvP المثيرة.

اختر بناء عشيرتك الخاصة أو الانضمام إلى عشيرة موجودة حيث يمكنك توحيد الجهود مع الآخرين في بناء الملاجئ الخاصة بك ، وجمع الموارد ، وحماية رفاقك.


تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


أحداث مثيرة للاهتمام مع اللعب والمغامرات الفريدة

جنبًا إلى جنب مع القصص داخل اللعبة وأوضاع ألعاب البقاء على قيد الحياة ، تقدم Days After أيضًا العديد من الأحداث ذات الموضوعات المثيرة للاهتمام مع مغامرات رائعة وطريقة لعب منعشة.

ما عليك سوى الانخراط في عنوان الهاتف المحمول الرائع والبدء في الاستمتاع بالعديد من الأحداث ذات الوقت المحدود حيث يمكنك الحصول على مكافآت رائعة.


متوفر بعدة لغات

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب Days After بالعديد من خيارات اللغات المختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية والكورية والصينية وما إلى ذلك.

ستضمن عمليات الترجمة المثالية أنك لن تواجه أي مشاكل في الاستمتاع باللعبة.


سجّل الدخول لفتح المزيد من الميزات في اللعبة

من خلال خيارات تسجيل الدخول المتعددة المتاحة للاعبين Days After ، يمكنك الآن إلغاء قفل عمليات الحفظ عبر الإنترنت والمزامنة عبر الأجهزة بسهولة تامة.

ما عليك سوى ربط اللعبة بحسابك على Facebook أو Google Play Games لبدء الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

الآن ، يمكنك العودة إلى حيث تركت حتى عند استخدام جهاز آخر أو حذف اللعبة عن طريق الخطأ.


لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، يجب أن تكون اللعبة متاحة لجميع لاعبي اندرويد للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة.

ببساطة عن طريق اختيار اللعبة المجانية على متجر جوجل بلاي ، يمكنك البدء في الاستمتاع بلعب لعبة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم التي تسبب الإدمان على أكمل وجه.


تحميل لعبة Days After معدلة آخر اصدار


جودة الصوت والصورة

الرسومات

بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والبيئات الغامرة ، تتيح اللعبة للاعبين الذين يستخدمون اندرويد الانخراط بشكل كامل في لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة الممتعة والإدمان والمثيرة.

استمتع بتفاعلات واقعية داخل اللعبة ورسوم متحركة وإعدادات بيئة دقيقة وعناصر مثيرة من الإجراءات مع تأثيرات بصرية رائعة. والقائمة تطول.

كل ذلك من شأنه أن يسمح لك بالمزيد من الانخراط في عنوان الهاتف المحمول الرائع. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تقديم إعدادات جودة رسومات قابلة للتخصيص وعناصر تحكم في معدل الإطارات.


الصوت والموسيقى

وفي الوقت نفسه ، تجد نفسك أيضًا منغمسًا تمامًا في عالم اللعبة ، وذلك بفضل المؤثرات الصوتية الواقعية والموسيقى التصويرية الجذابة ، والتي من المفترض أن تسمح لك بأن تكون جزءًا من مغامرات البقاء على قيد الحياة لشخصيتك.


تحميل لعبة Days After معدلة من ميديا فاير

مميزات النسخة المعدلة:

  1. MOD MENU - قائمة التعديل
  2. عدو غبي
  3. حرفة مجانية (تعمل فقط مع بعض العناصر)
  4. سفر سريع

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent