recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة آخر اصدار

عندما تلعب Magic Tiles 3 ، سيتم نقلك إلى عالم نابض بالحياة مليء بالموسيقى الفريدة من نوعها القائمة على موضوعات متنوعة. سيكون مكانًا يمكنك فيه التباهي بمهاراتك وتحسينها ، وستكون طريقة اللعب مباشرة بينما لا تزال مسلية. ابحث عن المفاتيح لإكمال اللعبة وفتح مسارات موسيقية جديدة للاستمتاع بها.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Magic Tiles 3 نقود والماس غير محدود

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة باللعبة ، تقدم Magic Tiles تجارب موسيقية فريدة وممتعة على أجهزتك المحمولة مع طريقة لعب البيانو الممتعة.

هنا ، ستتعرف على طريقة اللعب التي تسبب الإدمان والتي سيتعين عليك فيها النقر على بعض الملاحظات على مربعات الموسيقى القادمة. اختر النوتات الصحيحة واستمتع بالموسيقى وأنت تكمل المستويات.

بالإضافة إلى ذلك ، مع هذا الإصدار الأخير من السلسلة ، سيجد لاعبي اندرويد أنفسهم يستمتعون بميزات أكثر إثارة للاهتمام مع المقطوعات الموسيقية الجديدة ، وأوضاع اللعب الجديدة ، وطريقة اللعب الساحرة التي طالما استمتعت بها. اكتشف نفسك مستمتعًا بهذه اللعبة العادية والمسببة للإدمان.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة بالكامل

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها لعبتنا اليوم في هذه المقالة :


انغمس في الموسيقى الممتعة والمحبة للحياة

إذا كنت تستمتع بصنع الموسيقى ، فلا تفوت فرصة لعب لعبة Magic Tiles 3 الفريدة من نوعها! هذه اللعبة تدور حول الموسيقى. يمكنك استكشاف هذا المكان الحميم في وقت فراغك.

يمكن للاعبين بدء مغامرتهم من خلال لعب المستويات الأولى ، والتي تتكون من مفاتيح تتحرك عبر الشاشة وتتطلب اللمس لمنعهم من المرور.

يجب ألا تواجه مشكلة في المرور عبر الأبواب القليلة الأولى ، ولكن يجب أن تكون حذرًا حتى لا تفوتك أي مفاتيح. سيبدأ تشغيل الأغاني الجديدة بمجرد الانتهاء من الأغاني الحالية ، لذلك يجب أن تنتقل إلى المستوى التالي في أقرب وقت ممكن.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة آخر اصدار


مستويات مختلفة من الصعوبة في أوضاع اللعبة

في كل مرة تلعب فيها Magic Tiles 3 ، ستخوض سلسلة من التحديات التي ستختبر سرعة يدك وعينك وإصبعك. المفاتيح مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود والأزرق مع فواصل عديمة اللون.

دورك بسيط: عندما تعزف الألحان ، يجب أن تلمس المفاتيح ؛ عندما تتوقف الموسيقى ، يجب ألا تلمس المفاتيح.

تذكر أيضًا أن الملاحظات المهمة في الفقرة التالية ستكون طويلة نوعًا ما. إذا كنت تريد درجة أعلى ، فابق إصبعك على هذا المفتاح.

يجب أن تلعب بذكاء أو تخسر اللعبة لأن إيقاع اللعبة سيصبح أسرع بشكل ملحوظ مع تقدم اللعبة مقارنةً بالوقت الذي بدأت فيه اللعب لأول مرة.


تنوع مع العديد من الأغاني والألبومات الفريدة

ستساعدك اللعبة على إطلاق حماسك من خلال منحك إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الموسيقى شديدة الشغف ، بما في ذلك أمثلة من أنواع مثل موسيقى الرقص الإلكترونية (EDM) والرقص والبوب وموسيقى الروك وغيرها الكثير.

أثناء المشاركة في هذا النشاط الترفيهي ، يمكن للاعبين اختيار أي من أعمالهم الموسيقية المفضلة للعب في الخلفية. ستجد صعوبة أكبر في مواكبة الإيقاع مع زيادة سرعة الموسيقى ، ولكن لا تقلق كثيرًا لأنه يمكنك تحسين مهاراتك من خلال إكمال المراحل الصعبة.

حتى لو تم استبعادك ، يمكنك مشاهدة الإعلان ومتابعة اللعب ، لذلك لا داعي لإعادة التشغيل. ستبقيك صعوبات اللعبة مشغولاً لأن الفشل لا يتطلب سوى جزء بسيط من انتباهك بعيدًا عن الشاشة.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة آخر اصدار


رسومات فريدة وتعاون ودي

تتميز Magic Tiles 3 بالكثير من المرح ، وأحد أسباب ذلك أنها تحتوي على رسومات ساطعة تبقيك مهتمًا. يعد هذا مكانًا ممتازًا للعب لأن واجهة المستخدم بسيطة وأصوات الخلفية رائعة.

تتيح لك هذه اللعبة أيضًا التنافس ضد أصدقائك. إذا اخترت هذا الوضع ، فستعينك اللعبة عشوائيًا لمجموعة من ثلاثة لاعبين آخرين. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء منطقة خاصة ودعوة أصدقائك للانضمام إليك هناك لإنشاء ألحان فريدة.

تحميل لعبة Magic Tiles 3 معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Magic Tiles 3 أموال غير محدودة

ميزات النسخة المعدلة  للعبة Magic Tiles 3 :

  1. نقود غير محدودة
  2. الماس غير محدود
  3. VIP مفتوح

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent