recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Jetpack Joyride معدلة آخر اصدار

لعبة Jetpack Joyride هي لعبة مثيرة حيث يجب عليك تجاوز العديد من العقبات ومواجهة تحديات لا حصر لها. في هذه اللعبة ، سيتم تكليفك بتدمير المعارضين لجمع العملات الذهبية والعناصر النادرة التي ستساعدك على اكتساب القوة.

طريقة اللعب بسيطة ولكنها ليست مملة. ستواجه عددًا كبيرًا من الأعداء على طول الطريق ، بالإضافة إلى عدد كبير من التحديات والفخاخ الصعبة التي لديها القدرة على قتلك في أي وقت.

للتنقل بنجاح في البيئات الصعبة ، يجب أن يكون لديك سيطرة ممتازة على شخصيتك. شارك في التحدي ، الذي يصبح أكثر إثارة عندما يقترن بعنصر التصوير المثير والوعود بتقديم تجارب لا تُنسى.

غلاف لعبة Jetpack Joyride


تحميل لعبة Jetpack Joyride نقود غير محدودة

أنت تلعب دور Barry the Jetpacker الذي يقوم بمهمة التسلل إلى منشأة سرية لسرقة jetpack الذي تم اختراعه حديثًا. ستحتاج إلى التحكم في حزمة نفاثة Barry للتغلب على العقبات الخطيرة والأعداء القادمين.

أنهِ جميع التحديات لتمنح شخصيتك الكثير من المزايا أثناء مغامرته. أثناء اللعبة ، ستفتح أيضًا المئات من jetpack المختلفة التي تأتي مع ميزات رائعة.

لقد كان حقًا ممتعًا لقضاء بعض الوقت خلال مراحل Jetpack Joyride ، اللعبة ممتعة للغاية وتسبب الإدمان. التحكم البسيط وطريقة اللعب تجعله في متناول اللاعبين من جميع الخلفيات.


تحميل لعبة Jetpack Joyride اموال غير محدودة

لنتعرف علي أهم ميزات لعبة Jetpack Joyride المثيرة اللعبة الاركيد الشهيرة جداً حيث ستواجه صعوبة في القتال خلال مراحل Jetpack Joyride. فيما يلي جميع ميزاته البارزة التي نعتقد أنه يجب عليك معرفتها :


اللعب سهل

تتميز طريقة اللعب وعناصر التحكم في Jetpack Joyride بالبساطة ، لكن صعوبة اللعبة ليست إلا. خلال اللعبة ، ستواجه العديد من الأعداء الذين سيعوقون تقدمك وعددًا لا حصر له من العقبات الصعبة والفخاخ الخطيرة.

ستخضع للاختبار وستحصل على تجارب مثيرة كنتيجة للتغلب على التحديات. ومع ذلك ، أثناء رحلتك ، لا يجب عليك فقط معرفة كيفية التغلب على العقبات التي تواجهها ولكن أيضًا جمع مبلغ كبير من المال والعناصر الفريدة.

عندما تتحول إلى روبوت عملاق بعد جمع عدد كافٍ من الحروف ، فإن قوتك ستكون فوق أي شيء قد جربته من قبل. سوف تكون قادرًا على استكشاف مجموعة متنوعة من العوائق المثيرة للاهتمام والمشاركة في قتال عنيف طوال اللعبة.

إذا تمكنت من جمع العديد من المكافآت ، فستتمكن من شراء العديد من العناصر النادرة ، مما يسهل عليك التغلب على العقبة.


صورة (1) داخل لعبة Jetpack Joyride


نظام تكليفات ومهام متنوعة

يمكن للاعبين تجربة لعبة إطلاق العوائق الجديدة إذا قبلوا التحدي وشاركوا في مغامرة شيقة للغاية. تحتوي اللعبة على بنية مهمة متنوعة مع العديد من العقبات للتغلب عليها.

ستصبح كل مرحلة لاحقة أكثر صعوبة بشكل تدريجي مع تقدمك في اللعبة. سيتم منحك خيار ترقية العناصر القتالية المختلفة بعد إكمال المهمة.

يجب على اللاعبين تسليح أنفسهم بأقوى الأسلحة المتاحة لهزيمة خصومهم والتقدم خلال اللعبة لأن كل مستوى صعب ويحتوي على العديد من المخاطر المحتملة.

ستتلقى مكافآت وتفتح العديد من المستويات الجديدة المثيرة إذا شاركت في المهمة يوميًا. بالإضافة إلى القضاء على الأعداء ، سيتم تكليفك بجمع العملات المعدنية لشراء العديد من العناصر المساعدة القوية أثناء تقدمك في اللعبة.

بعد كل تحد ، ستزداد صعوبة اللعبة تدريجيًا ، لذلك يجب عليك تجهيز العناصر المناسبة لإكمال المرحلة دون الفشل في التقدم أكثر في اللعبة.

صورة (2) داخل لعبة Jetpack Joyride


عناصر المعركة التي يمكن ترقيتها

في بداية اللعبة ، تنتظرك العديد من التحديات المثيرة للاهتمام لتكتشفها ؛ يجب أن يكون هدفك هو ممارسة السيطرة على شخصيتك للتغلب على التحديات والخروج منتصرًا بنجاح.

من الصعب إتقان اللعبة لأنها مليئة بالفخاخ الخطيرة التي يمكن أن تقتلك في أي وقت. يجب أن يكون التركيز الأساسي للاعبين هو الحفاظ على السيطرة على شخصيتهم للتغلب على التحديات التي يحتمل أن تكون خطرة والخروج منتصرًا بأمان.

صورة (3) داخل لعبة Jetpack Joyride


بعد الانتهاء من كل مستوى ، سيكون اللاعبون مؤهلين للحصول على مكافآت جذابة وفرصة لتجميع مجموعة متنوعة رائعة من العناصر المساعدة.

للتقدم في اللعبة ، ستحتاج إلى الكثير من العملات المعدنية لترقية معداتك القتالية وجعلها قوية قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، ينظم المطور أحداثًا خاصة للاعبين للمشاركة في التحدي والفوز بجوائز مغرية متنوعة. يتم ذلك لزيادة جاذبية اللعبة للعملاء.

صورة (4) داخل لعبة Jetpack Joyride


تحميل لعبة Jetpack Joyride معدلة من ميديا فاير

ميزات النسخة المعدلة للعبة Jetpack Joyride :

  • نقود غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent